كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق عملة عثمانية . 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق عملة عثمانية . 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةLatest imagesالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 عملة عثمانية .

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المفكر سيزر
امبراطور فخري

المفكر سيزر


عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 4

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime30/01/14, 06:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أرجو من حضرتكم تقييم هذه العملة من حيث قيمتها مشكورين .

وضعت صورة مشابهة لها تماما .

مع العلم أن العملة كبيرة الحجم وليست من النوع الصغير .


عملة عثمانية . Y7jms


عملة عثمانية . THaBc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق


عملة عثمانية . Gm_cea10

عملة عثمانية . 3311
عدد المساهمات : 5916
السٌّمعَة : 431
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime30/01/14, 07:25 pm

هلا اخي اصيل
الافضل ان تضع الاصليه اللي معك .. وإن تعذر ارجوا افادتنا ... بالمعدن ( نكل , فضه , ذهب ) وادا كانت فضه او ذهب كم الوزن ...؟ وهل كتب عليها رشاد او غازي ... وهل التاريخ مطابق الى التي وضعتها

تقبل طلباتي
ليله سعيده .. ومنور اخي اصيل اتمنى ان تكون نفسك في بعض المنتديات ..

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
المفكر سيزر
امبراطور فخري

المفكر سيزر


عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 4

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime31/01/14, 03:03 pm

اهلا بك صديقي العزيز الصديق الصدوق أتمنى أن تكون بخير وبصحة جيدة .

نعم انا هو أصيل صديقك وسأكون متواجدا بإستمرار إن شاء الله في هذا المنتدى الجميل .

************

وصف العملة ذهب .

الوزن 36 غرام .

طبعة 4 على وجه . وعلى الوجه الاخر سنة 1327.

هذه الصورة وجدتها في أحد المنتديات الأجنبية وهي تفي ان شاء الله بالغرض لان وجه الشبه كبير جدا .


عملة عثمانية . 1t6F6

عملة عثمانية . EXhkd
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادارة المنتدى
Post Master
Post Master
ادارة المنتدى


عدد المساهمات : 592
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime31/01/14, 06:57 pm

اتمنى من الاخ  الصديق الصدوق
المرور على اصيل ..
وباقي الخبراء

_________________
هدا العضو فقط اداري تقني. تم فتح هدا الاشتراك للحفاظ على ثقافة المنتدى وهو مسؤول عن ارسال رسائل جماعيه وترحيبات وله صلحيات اداريه ولا يمكنه ان يعبر عن رأي الجميع وهوتحت اشراف الاخ الصديق الصدوق

-----------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق


عملة عثمانية . Gm_cea10

عملة عثمانية . 3311
عدد المساهمات : 5916
السٌّمعَة : 431
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime01/02/14, 05:08 pm

هده االرشاديه للسلطان حميد الخامس ..  ادا اصايه سعرها 950 دولار ,,,, أو اكثر بشوي  لان اللي معك نظيفه ... على شرط تكون اصليه

فانت تقول 35 غرام ... ادلا هيك بتكون مزوره ...لان هي بتجي 7.5 او 7.6  غرام
وهاي رقم 4 ... وتعد 100 قرش انذاك ..
او

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
المفكر سيزر
امبراطور فخري

المفكر سيزر


عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 4

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime01/02/14, 07:00 pm

شكرا على ردودكم يا اصدقاء .

أخي الصديق الصدوق أشكرك على ردك وهو وصف لعملة أخرى وهي موجودة معي  بوزن 7.6  غرام  وهي غازي . وكنت ناوي أسألك عنها فيما بعد .


أما الأخرى التي سألتك عنها فهي تساوي 500 قرش . وهي من النوع الأثري ضرب السنة 4 .   1327.  و كانت تساوي 500 قرش في الماضي .


اما الان سؤال  سعر الغازي نفس سعر الرشادي ؟ ..

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق


عملة عثمانية . Gm_cea10

عملة عثمانية . 3311
عدد المساهمات : 5916
السٌّمعَة : 431
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime01/02/14, 08:16 pm

مزبوط ... بالاحرى 35.99  غرام .. بس اللي بعرفه بيكون مكتوب غازي .. مش رشاد ....
اصلن في على ebay  منها ..
على جميع الاحوال .. ادا 35.99  غرام ... ونفس التاريخ .. شو ماكنت ..  غازيه .. مجيديه .. او رشاديه ... بتسوا 2600 دولار
بالتوفيق
الاهم تكون اصليه

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
اغسطس
خبير عملات وقيصر سابق

 خبير عملات وقيصر سابق
اغسطس


عدد المساهمات : 618
السٌّمعَة : 20

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime02/02/14, 02:20 pm

بس بعد ى اذن تخي الصديق والاخوه اشاهد على قطعتك ختم والختم هذا يعني انها صنعت جديد وليسة قديما

لا انه في محلات الدهب اول انك تشتري رشاديه بتلاقيها مختومه من اجل انه يفرق القديم من الجديد اذا

كانت مختومه تباع على الوزن فقط لا حض على رقم التارخ 1327 على تحت رقم 2 في الذبط

تئكد منها من خلال المكبر لا اني شايفها مختومه والقديم جميعه بدون ختم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق


عملة عثمانية . Gm_cea10

عملة عثمانية . 3311
عدد المساهمات : 5916
السٌّمعَة : 431
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime02/02/14, 08:22 pm

اصيل انت تدري  انك غالي على قلبي وحتى لو كنت ما بتعرف ... انا افهم الاشخاص بكل المنتديات .... واعرفهم فردا فرد ... سأطرح موضوع قريبا في غاية الاهميه ... وارجو منك ان تبقى معنا على تواصل ., لأن صراحه وعلى العلن .. انظر الى منتدى فقير وبسيط ومسكين .. ولكن ليس هناك اعلانات وشربكات وتمدد في الصور ..
فأنا ساتابع هنا فقط ... بكل المواضيع المهمه ... وسأبقى بين الاخوه في مواقع اخرى ...
\وهدا المنتدى لأخي الصغير .. وادا ما فتت عليه بيبكي وبتلفنلي هههه
فانشاء الله ... سنتحدث عن القطع كلها
وكن مع الكنز الصعب لأنه أخطر حفير أردني وجه خير

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
المفكر سيزر
امبراطور فخري

المفكر سيزر


عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 4

عملة عثمانية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: عملة عثمانية .   عملة عثمانية . I_icon_minitime02/02/14, 11:43 pm

شكرا لكم اصدقائي الصديق الصدوق و الأخ الكنز الصعب .

العثماني يا اخوتي مشكلتو انو بينباع ذهب مش مثل باقي العمل القديمة إلي بتنباع على سيطها التاريخي و الحضاري .

لدي المزيد من القطع العثمانية الذهبية ولكن أفضل إبقائها أمام عيني أفضل من بيعها .

عكل حال انا اتنورت في شرحكم للعملة  كفيتو و فيتو ع قولت المثل .

انا رح أضل متواجد معكم في هذا المنتدى وأي مساعدة مطلوبة مني في أي شيء انا جاهز .

على بركة الله .

تحياتي لك صديقي العزيز الصديق الصدوق ولكل أعضاء المنتدى المحترمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عملة عثمانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السؤال عن عملة عثمانية ضرب 1237
» طلب تقييم عملة عثمانية
» تقييم عملة عثمانية
» تقييم عملة عثمانية 1277 ه
» عملة عثمانية ضرب قسطنطينية 1223 ضرب 22

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
قسم تقيم العملات والطوايع للاعضاء
 :: تقيم النقود التركيه او العثمانيه
-
انتقل الى: