كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime19/09/19, 09:47 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الاخوة الاعزاء تحية طيبة  وبعد،،


اسمحوا لي من خلال هذه النافذة ان اقدم لكم مساعدة جديدة اقوم بدراستها وتمحيصها



وقبل هذا اود ان اتقدم بجزيل الشكر لاخوة بدات التعلم من خلال فيديوهاتهم وعلى راسهم الاخ ايهاب المغامر وكذلك عزيف الرمال وابو عهد وعدد كبير من الاخوة الذين يعطون مما لديهم دون منة، وقد وجدت هذا المنتدى العامر لكي ابدا منه نشر ما يصلني من علم بحول الله تعالى.




- لدي طريقة تحت التجربة والتمحيص حيث اقوم بتحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال صور خرائط قوقل فكل ما عليك فعله هو التقاط صورة الخريطة وارفاقها مع المشاركة لا يهم ذكر معلومات الموقع سواء المدينة او الدولة او ايا من هذه المعلومات فقط يكتفى بصورة مقربة الى اقرب زوم وتصويرها وارفاقها في المشاركة.


- سوف اقوم بتحديد الاتي على الخريطة :
 1- نقطة الصفر او الهدف.

2- نوع الهدف

3- العمق
4- الكمية



بحول الله تعالى،



كما ساقوم بين فينة واخرى بشرح ما لدي في علم الاسياخ باذن الله تعالى


مثال لصورة مرفقة من احد الاخوة في موضوع اخر في هذا المنتدى



تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 15684811

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 15684811
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل W21010
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Online10

عدد المساهمات : 5681
السٌّمعَة : 89
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime19/09/19, 01:56 pm

بارك الله لك اللهم زدنا علم   نحن في الانتضار
شكرا اخي

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime19/09/19, 02:57 pm

@بلقاسم كتب:
بارك الله لك اللهم زدنا علم   نحن في الانتضار
شكرا اخي
حياك الله اخي الكريم بلقاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل W21010
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Online10

عدد المساهمات : 5681
السٌّمعَة : 89
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime19/09/19, 10:39 pm

السلام عليكم واصل العمل
شكرا

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halimwis
فارس نشيط

فارس نشيط
halimwis

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 0

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime20/09/19, 10:27 am

كلام غير منطقي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس ألماسي

فارس ألماسي
فهد١٩٨٧

عدد المساهمات : 244
السٌّمعَة : 16

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime20/09/19, 11:00 am

للاسف الكثر من الباحثين لا يعلمون مسارين لدفن ،،، ١- دفن كاهن+جن منظمة جدا جدا سهله حلها لم فهمها ،،، ٢- دفائن عامه غير منظمة صعب حلها لنها معقدة لا تعتمد على قاعدة ،،،،،

الاغلب مارح يفهم المقصد لنه غير منتشر بالانترنت وخزعبلات الكتب وحل الاشارت المنتشره ومن يدعون علم وهو بالاساس لاعلم له ،،،

والله اذا بتمر على المنتديات كلها دون استثناء لتجد المحللين نوعين ١- اما متعاطي لشعوذه والدجل و ٢- النوع الثاني حسابي ريضيات وارقام وجميعهم لم يفلحو بحل اشارة الا اذا الله امر بحلها بيساطه لنهم يطبقون نفس الكلام بجيمع الاشارت وشغل على المتشابه ستجد رجم وستد قبر وستجد بئر او تجد خربه كلها نفس الكلام بلامنطق نهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوازعباس
فارس ذهبي

فوازعباس

عدد المساهمات : 126
السٌّمعَة : 2

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime20/09/19, 05:58 pm

وعليكم السلام

تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل W21010
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Online10

عدد المساهمات : 5681
السٌّمعَة : 89
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime21/09/19, 08:56 pm

اخي حليم لاتعارض احد المنتدى مفتوح للجميع بدون استثناء
انسان عندو تجربة ويبحث على النتيجة نشجعه اكثر بدل ان نفشل
شكرا

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل W21010
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Online10

عدد المساهمات : 5681
السٌّمعَة : 89
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime21/09/19, 09:09 pm

اخي فهد ان كنت صاحب علم أنفعنا بعلمك نحن لا نعرف دفن كاهن     ولا  دفائن عامه غير منظمة
تقول الباحثين والمحللين والخبراء  نوعين    وانت اخي فهد من اي نوع تنتمي     وكذالك  كيف عرفة ان الله يامر بحلها  ببساطة  
     واي منطق تريد اجاد حل للإشارة   
شكرا

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس ألماسي

فارس ألماسي
فهد١٩٨٧

عدد المساهمات : 244
السٌّمعَة : 16

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime21/09/19, 10:15 pm

@بلقاسم كتب:
اخي فهد ان كنت صاحب علم أنفعنا بعلمك نحن لا نعرف دفن كاهن     ولا  دفائن عامه غير منظمة
تقول الباحثين والمحللين والخبراء  نوعين    وانت اخي فهد من اي نوع تنتمي     وكذالك  كيف عرفة ان الله يامر بحلها  ببساطة  
     واي منطق تريد اجاد حل للإشارة   
شكرا


اترفع عن مهاترات لا قيمه لها ومن مر على كلامي يفهم ما اقصد اما العلم الذي تقصده ليسى لدي منه شي لنه لايوجد علم كما تكلمت بالبداية اما نوعين المحللين هذي حقيقه ولا تحتاج اثبات لا لك ولا لغيرك ومنهم كثر بهذا المجال من قال البلبل و من قال القمح ومن قال امامك وغيرهم كثر اما فلسفتك بني قلت ان الله يأمر وكيف عرفت هذي اعيدها لعقلك تدبرها جيدا وتفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halimwis
فارس نشيط

فارس نشيط
halimwis

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 0

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 01:14 am

اخ بلقاسم  . يجب تقبل النقد و اراء الاخرين . انا فقط قلت انو كلام غير منطقي . كلاموا لم يقنعني . و كذلك خرائط قوقل غير واضحة خارج المدن   يمكن الاعتماد عليها اخذ نظرة عامة عن المكان لكن من المستحيل ايجاد مكان الدفين بهذه الطريقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل W21010
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Online10

عدد المساهمات : 5681
السٌّمعَة : 89
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 01:23 am

فهد  ليس لديك علم في الإشارات ولا في الدفائن  ما وجودك في المنتدى أذا ليس لديك علم وانت موجود
انت من اي نوع من المحللين او ماذا تكون فهمنا لنعرف من تكون في هذه المجموعة


الذي أفهمه هو نطق كلامك  قلت بالحرف الواحد--لم يفلحو بحل اشارة الا اذا الله امر بحلها بيساطه --
الله المعين الله الرزاق الله الفتاح الله العليم نطلب الرزق ونطلب تسهيل الامور
انت أعد كتابة الجملة  أنت تعرف الله يعطي الأوامر  لاحولة ولاقوة الى بالله     الله المستجاب  

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل W21010
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Online10

عدد المساهمات : 5681
السٌّمعَة : 89
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 01:30 am

اخي حليم أن تفهم القول  يقول المثل تبع صاحبك الى باب الدار
لي هذا اتبعه حتى نصل لنقده أو نجازيه ويستفيد الجميع هذا المقصود
شكرا

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 07:48 am

الاخوة الاعزاء تحية طيبة


حقيقة استغرب من بعض الردود هذه ليست ضربا من الشعوذة او الكهانة انما علم انعم الله به علي واردت ان اعطي لمن اراد واقطع عنه سبل العناء بحول الله،


الكثير من العلوم التي كانت معروفة في القدم اندثرت بشكل كبير في عموم الدول العربية فاصبحنا ملقنين لا مبدعين، ومازال الغرب يتفنون في هذه العلوم



عموما كما ذكرت في صدر الموضوع الامر في غاية البساطة اذا لديك موقع مشكوك فيه ارفق صورة قوقل ماب.


دمتم سالمين،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 08:18 am

سوف اقوم بشرح افضل اساليب استخدام اسياخ النحاس في البحث عن الذهب بحول الله


\\\\  استخدام البوليستر مع اسياخ النحاس /////


اول من شرح استخدام البوليستر للبحث عن الذهب هو الاخ صاحب القناة على اليوتيوب "الزمن الجميل" وقد ابدع فيه



قمت بعمل عدة تجارب حتى توصلت الى هذه الطريقة المجربة على ارض الواقع بفضل الله



أولا أطوال الاسياخ : 65 سم المقبض 15 سم والباحث 50 سم



ثانيا طول قطعة البوليستر : 7 سم



"البوليستر" هي عبارة عن قطعة توضع داخل كرتون الاجهزة الجديدة لحمايتها من الكسر وهي ليست قطعة الفلين التي تتفتفت انما تكون متماسكة واقرب ما يكون للبلاستيك عند محاولة قطعها او سحبها.


ثالثا: يتم القياس من بداية راس الباحث بطول 13.7 سم وهي النقطة التي تكون بداية وضع قطعة البولستر.


رابعا: نضع البولستر على السيخين وليس سيخ واحد.




طريقة الاستخدام في الميدان:



1- تحديد التبر والتراب المتأين:  عند الوصول الى الهدف تقوم الاسياخ في حالة وجود تبر ذهب او تراب متأين او احجار متاينة بالتأكيس مرة واحدة ثم يتجه على اتجاه نقطة الصفر.


2- تحديد الذهب : عند الوصول الى نقطة يوجد بها ذهب فان الاسياخ ستقوم باحدى الحركتين التاليتين :
أ- في حالة وجود ذهب مدفون داخل التراب تؤكس الاسياخ ثلاث مرات.
ب- في حالة وجود الذهب داخل صندوق او جرة او فراغ تقوم الاسياخ بالانفراج ثم تؤكس ثلاث مرات.


* اذا في حالة الذهب تأكيس ثلاث مرات وفي حالة تبر او تراب متاين او حجر مشع تؤكس مرة واحدة.




المشاركة القادمة بحول الله شرح تأكيد الهدف وهي طريقة الاخ ابو عهد المعاني جزاه الله خير الجزاء





تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Oiaoo_10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 11:14 am

الاخوة الاعزاء تحية طيبة



في هذه المشاركة طريقة شرحها الاخ ابو عهد المعاني جزاه الله خير الجزاء وذلك لتاكيد الهدف ان كان ذهبا بحول الله



\\\\ طريقة ابو عهد المعاني لتاكيد الهدف ////


كما هو مشروح في الصورة المرفقة اتمنى ان يكون سهلا واضحا



 نقوح بوضع قطعة ذهب بعيدا عن النقطة المشكوك فيها او الهدف المراد التاكد منه. ثم نقوم برفع السيخ اليمين فوق قطعة الذهب بينما السيخ اليسار موازي لليمين وفي مسار الهدف المراد التاكد منه، في حالة ان النقطة بها ذهب سيتجه السيخ اليسار اليه مباشرة، عندها نقوم بالسير باتجاه النقطة المراد التاكد منها بمجرد وصولنا الى هذه النقطة سيقوم احد الاسياخ بالاتجاه الى قطعة الذهب والتاشير عليه ثم يتبعه السيخ الاخر، في هذه الحالة نقوم بالوقوف في منتصف المسافة بين قعطة الذهب والهدف المراد التاكد منه ستقوم الاسياخ بالاتجاه بالتبادل بالاتجاه نحو قطعة الذهب والنقطة المراد البحث عنها.


تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Y_oao_10


هذا والله اعلى واعلم،،


دمتم سالمين،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 12:29 pm

نأتي إلى شرح غاية في الاهمية حسب اعتقادي





//// لماذا نضيع في وسط مجموعة من الاهداف في منطقة ما \\\\


الغالبية العظمى عندما يقومون بتحديد نقطة ما وتحديد نقطة الصفر والعمق ويبدأون الحفر فلا يجدون شيئا رغم الحفر اعمق من العمق الذي تم تحديده مسبقاً، حسب تجاربي الميدانية في عدة مواقع وبعد ربطي لسلسلة شروحات من الاخوة ابو عهد وايهاب المغامر والزمن الجميل وعزيف الرمال وعدد كبير من الاخوة وجدت أن العلة تكمن في استغلال الدافنين لهالة الذهب ولعلمهم المسبق باستخدام الاسياخ فقاموا بعمل كمائن يغرق الباحث فيها حتى يصاب بالمملل ثم يترك المنطقة دون الوصول الى هدفه.


فكيف يحدث الامر ويتيه الباحث داخل كومة من الالغام الموضوعة ؟


يحدث ذلك نتيجة استغلال الدافن لهالة الذهب فكلما صغرة كمية الذهب صغرة الهالة المحيطة به وكلما كبرة الكمية كبرة الهالة المحيطة به



مثال للذهب والهالة المحيطة به



تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Ao_ao10





بناءً على هذه المعلومة فان الدافن يقوم بدفن الكنز ثم يقوم بحفر عدد من الحفر حول الدفين ويضع فيها جرامات من الذهب او تبر ذهب في اعماق متساوية وذلك ليتوه الباحث باستخدام الاسياخ ويقوم بتحديد هذه النقاط ثم يبدا الحفر ولا يجد شيئا لانه في الغالب واثناء حفره قام بحذف ورمي هذه الجرامات الصغيرة التي لا ينتبه لها او يصل الى تبر ذهب ويعتبره ترابا ويتركه.




تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Ao_ao_10




مثال لموقع به اكثر من 20 نقطة 16 نقطة منها وهمية او للتتويه بينما 4 نقاط حقيقية والمتعارف في هذه المنطقة انها منطقة مرصودة بالجن، وقد وجدنا عدد من الحفر الدالة على وجود اشخاص يبحثون في المنطقة ولكن لم يصلوا الى النقطة المرادة حتى الان.



تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Img-2010




في الخريطة المرفقة قمت بتحديد المناطق الوهمية والصحيحة ثم بعدها نزلنا للموقع وبالفعل كان الموقع كما حددته على خريطة قوقل ولله الحمد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 01:22 pm

صورة للموقع الذي تم تحديده في قوقل اولا ثم على الارض



تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Img-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halimwis
فارس نشيط

فارس نشيط
halimwis

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 0

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 04:52 pm

ن افادة من فضلك . في هذا المكان يوجد جرن تثبيتي عمق 3 سم و قطر 3 سمتحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Journ_11
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 110
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Img_2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 05:25 pm

@halimwis كتب:
ن افادة من فضلك . في هذا المكان يوجد جرن تثبيتي عمق 3 سم و قطر 3 سمتحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Journ_11
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 110
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Img_2010



حياك الله



ابحث في النقطة المحددة على الصورة على عمق 1 متر عن حلي ذهب ولتحديد نقطة اقرب اذا امكن تقرب الصورة بشكل اكثر لحصر نقطة الحفر

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Journ_10

أبو عبدالرحمان يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 05:27 pm

على عمق 1 متر تم الكتابة ب2متر خطا على الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halimwis
فارس نشيط

فارس نشيط
halimwis

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 0

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime22/09/19, 11:48 pm

على بعد 5 كيلومتر و جدت جرن اخرتحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 211
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 7100511
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
idhriidhri
فارس ألماسي

فارس ألماسي
idhriidhri

عدد المساهمات : 205
السٌّمعَة : 5

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime23/09/19, 01:52 am

اريد منك اخي ان تشرح لنا كيف نقوم نحن بتحديد المكان ومعرفة هل فيه كنوز وما نوعها والعمف وكيف التعامل والعمل في عين المكان وشكرا اخي ان ممكن ذالك وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل W21010
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Online10

عدد المساهمات : 5681
السٌّمعَة : 89
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime23/09/19, 02:14 pm

السلام عليكم  هل الشرح خاص الى من خرائط قوقل وبس
شكرا

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gashaweb
فارس فضي

gashaweb

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 9

تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل   تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل I_icon_minitime24/09/19, 08:34 am

@halimwis كتب:
على بعد 5 كيلومتر و جدت جرن اخرتحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 211
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل 7100511



انت طرحت موقع واجبت عليها وطلبت منك صورة مقربة لتاكيد الموقع بدقة اكثر


انتهي من موقع ثم اطرح الموقع الاخر


دمت بود،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحديد اماكن الدفائن والكنوز من خلال خرائط قوقل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 9انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
منتدى تحليل الاشارات
 :: قسم تحليل الاشارات وفك الرموز العامه
-
انتقل الى: