كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق إذا كنت تبحث  اقرأ الان عن تفسير حلم الكلاب للعزباء والمتزوجة 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق إذا كنت تبحث  اقرأ الان عن تفسير حلم الكلاب للعزباء والمتزوجة 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 إذا كنت تبحث اقرأ الان عن تفسير حلم الكلاب للعزباء والمتزوجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور
فارس ألماسي

فارس ألماسي
نوران نور


عدد المساهمات : 295
السٌّمعَة : 3

إذا كنت تبحث  اقرأ الان عن تفسير حلم الكلاب للعزباء والمتزوجة Empty
مُساهمةموضوع: إذا كنت تبحث اقرأ الان عن تفسير حلم الكلاب للعزباء والمتزوجة   إذا كنت تبحث  اقرأ الان عن تفسير حلم الكلاب للعزباء والمتزوجة I_icon_minitime03/12/22, 01:21 pm

تفسير 

حلم الكلاب

تعبر الكلاب عن الأعداء الضعفاء، والحيل والمكائد، والتلون حسب الحاجة، والكلب الكبير يؤول على رجل لديه علم ولا ينتفع به.
والكلب الصغير يدل على لؤم الأولاد، وهجوم الكلاب تعبر عن عداوة من جهة رجال لا قيم لهم، ولعاب الكلب يرمز إلى سوء الألفاظ، وكلام يؤول على أكثر من وجه.
ونباح الكلب يشير إلى الحمى والسقم، ونهش الكلب للبدن أو شق الثياب يؤول على الخوض في الأعراض، والعداوة الباردة.
وقد يكون الكلب رمز للرجل الطماع الدنيء، ناكر المعروف، والكلب المسعور يدل على عدو أحمق يتهور في عداوته، ومنازعة الكلاب تؤول على محاورة السفهاء.
تفسير حلم الكلاب لابن سيرين
يرى ابن سيرين أن الكلاب تؤول على القوم الضعفاء قليلي الحيلة والمروءة، والكلب رجل فاسد سفيه، والكلبة امرأة مخادعة تتحايل لقضاء حاجتها.
والكلب المسعور يدل على قاطع الطريق أو اللص المخادع أو الرجل البخيل، وقد يرمز الكلب إلى من يملك العلم ولا يعمل به، والكلاب المتوحشة تدل على رجال لا خلق لهم ولا قيم.
والكلب الميت يرمز إلى فساد القلب، وسوء النوايا، ودناءة الطباع، أما الكلب المذبوح فيؤول على نقص العقل، والجهل، والكلاب الضالة تعبر عن النذل والدناءة واللصوصية.
وأنثى الكلب تدل على امرأة لا يؤخذ برأيها، وعضة الكلب ألم وتعب ومرض شديد، والعضة التي يعقبها سيلان للدم تشير إلى الخسائر المادية والهزائم.
تفسير حلم الكلاب للعزباء
يرمز الكلب إلى رجل يترقبها، ويتودد إليها، ويريد بها الشر والأذى، وهو رجل لا يؤتمن، وليس جديراً بثقتها، وكثرة الكلاب حولها تدل على من يطمعون بها أو أصحاب السوء.
وعضة الكلب تؤول على أذى يقع عليها من شاب ضعيف، والكلب الأبيض يرمز إلى من يظهر لها المحبة، ويبطن لها العداوة، والهروب من الكلاب يعبر عن النجاة والخلاص من الهموم والشرور.
وإطعام الكلاب رمز الإحسان لمن ليس جديراً به، وهجوم الكلاب عليها يشير إلى الأذى والتعب الذي تحصده ممن ليس لهم مروءة، وقتل الكلاب دليل على الراحة والاستقرار، ونيل الأمان.
تفسير رؤية كلاب الحراسة في المنام للعزباء
تدل كلاب الحراسة على من يتظاهر بحراستها وحمايتها، وقد يأتيه الأذى منه، ويخيب أملها بعد ثقة تضعها فيه.
وإن هاجمها كلب الحراسة، دل ذلك على الغدر والخيانة، والسير تبعاً لأهواء الغير، والضرر البالغ والحزن الشديد.
وإذا أطاع الكلب كلامها، فتلك دلالة على السيادة والمكانة، مع ضرورة اتخاذ الحيطة عند التعامل مع الآخرين.
تفسير حلم الكلاب للمتزوجة
الكلاب في منامها تعبر عمن يطمع بها، ويسلب راحتها وسكينتها، ويحرضها على خراب حياتها بيدها، ومطاردة الكلاب لها دليل على رجال فاسقين يتربصون بها.
وعضة الكلب تدل على النميمة ومن يغتابها بغير حق، والهروب من الكلاب مؤشر على النجاة من خطر وشيك، والكلب الأبيض يرمز إلى رجل يتقرب منها، ويتودد إليها، ويكون هلاكها على يده.
أما الكلاب الأليفة فتدل على إخفاء الحقائق، وتضليلها عن الدرب الصحيح، أما إذا قامت بشراء الكلب، فتلك دلالة على إنفاق المال في غير موضعه، ووضع الثقة بمن يخونها، ويغدر بها.
تفسير حلم الكلاب للحامل
تدل الكلاب في منامها على الغيبة والنميمة، ومن يتحدث عنها بسوء، ويتخذ ولادتها موضوع لأحاديثه، والكلبة تؤول على امرأة تقصدها في شر، وإن عضها الكلب، فذلك أذى أو وعكة صحية تتعرض لها.
وإذا كان الكلب أسود اللون، فتلك وساوس من الشيطان، وحديث نفس يدور بخلدها، والهروب من الكلب يؤول على متاعب الحمل، والنجاة من مخاطر الطريق، وقرب موعد ولادتها، والتأهب لها.
وإن قتلت الكلب، فقد نالت منفعة عظيمة، وذهب عنها اليأس والغم، وإذا طاردها الكلب، فذلك انقضاض من قبل الأعداء، وتغيرات حرجة في مرحلة الحمل، والتمكن من القلب، حاجة تقضيها.
تفسير حلم الكلاب للمطلقة
الكلب للمطلقة يؤول على من لا يريد لها الخير، ويطمع بها، ويتتبع أخبارها للنيل منها، فإن عضها الكلب، ومزق ثيابها، فهناك من يخوض في عرضها بغير وجه حق، ويغتابها علانية، ويشوه صورتها.
وإن رأت أنها تهرب من الكلب، دل ذلك على إتقاء الشبهات، والبعد عن اللغط والفتنة، وإذا نازعت كلباً، فهي تخوض نقاشاً مع رجل سفيه، والكلبة تدل على المرأة الفاسقة التي تفسد حياتها.
وفي حال كان الكلب بني اللون، فذلك رجل يبتزها ويهددها، ويعطل مساعيها، وإذا كان الكلب هدية مُقدمة لها، فتلك هدية لا خير فيها، وقتل الكلاب يدل على الظفر بغنيمة، وانتهاء مسألة عالقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إذا كنت تبحث اقرأ الان عن تفسير حلم الكلاب للعزباء والمتزوجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إذا كنت تبحث اقرأ الان عن رؤية اللّٰه في المنام للعزباء والمتزوجة
» اكتشف عن تفسير رؤية الكلاب في المنام للعزباء والمتزوجة
» شاهد الان تفسير حلم شخص أعطاني نقود ورقية للعزباء والمتزوجة
» اقرأ الان تفسير حلم رؤية الجنازة للعزباء وللمتزوجة
» اقرأ الان تفسير حلم توأم للعزباء وتفسير حلم توأم للمتزوجة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
المنتدى العام
 :: مواضيع ادبيه عامه
-
انتقل الى: