كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق اقرأ المزيد عن تفسير رؤية القط في المنام للمتزوجة لابن سيرين 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق اقرأ المزيد عن تفسير رؤية القط في المنام للمتزوجة لابن سيرين 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 اقرأ المزيد عن تفسير رؤية القط في المنام للمتزوجة لابن سيرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور
فارس ألماسي

فارس ألماسي
نوران نور


عدد المساهمات : 295
السٌّمعَة : 3

اقرأ المزيد عن تفسير رؤية القط في المنام للمتزوجة لابن سيرين Empty
مُساهمةموضوع: اقرأ المزيد عن تفسير رؤية القط في المنام للمتزوجة لابن سيرين   اقرأ المزيد عن تفسير رؤية القط في المنام للمتزوجة لابن سيرين I_icon_minitime05/09/22, 03:48 pm

القط في المنام للمتزوجة
تعبر رؤية القط عن المرح واللهو والفكاهة والولد الشقي، ومن رموزه، أنه دال على الجن أو اللص أو الكيد والمكر، وهو دليل على القيل والقال والنميمة وتناقل الأخبار وتداول الشائعات، والقطة الشرسة ترمز إلى المرأة اللعوب التي لا نفع منها.
ومن رأت القط، فعليها الحذر واتخاذ الحيطة ممن يخدعها ويتلاعب بها لنيل مراده، وقد يتودد إليها رجل لئيم يضللها عن الحقيقة ويبعدها عن النهج القويم، وإذا رأت قط أليف، فتلك علاقات وشراكات يشوبها النفاق والزيف.
ومن رموز القط، أنه يعبر عن السحر والحسد، فمن رأت موت القط، دل ذلك على انتهاء مفعول السحر، وزوال الحسد والحقد خارج حياتها، أما إذا شاهدت أنها تطعم القطط، فتلك دلالة على رعاية الأطفال وتوفير متطلباتهم.
القط في المنام للمتزوجة لابن سيرين
يرى ابن سيرين أن القط يؤول على السارق أو اللص من أهل البيت أو خارج، وذلك إن كان يخرج من البيت ويدخل منه، ومن رموز القط، أنه دال على نكران الجميل والمعروف، وهو رمز اللهو واللعب وكثرة المشاكل والأزمات، وقد يؤول على الحارس أو الأنيس.
والقطة للمتزوجة تدل على المرأة المخادعة التي تجيد فن التلون والتملق لنيل مرادها ببساطة، ومن رأت القط في بيتها، دل ذلك على ألاعيب الجن ووساوس الشيطان، ومن رأت القط يخرب مقتنيات بيتها، دل ذلك على الحسد والحقد الدفين وأعمال السحر.
فإن رأت أنها تشتري قط، دل ذلك على اللجوء للسحر والدجل لتحقيق مرادها وبلوغ مقاصدها، كما تدل الرؤية على التعامل مع الدجالين، وفي حال شاهدت أنها تحصل على قط، دل ذلك على نيل منفعة من وراء السحر.
القط في المنام للحامل
ترمز رؤية القط للمرأة الحامل إلى ما يدور في بالها، وما يسكن قلبها من مخاوف وهواجس بشأن ولادتها، والقط يرمز إلى متاعب الحمل ومساوئ العيش وتقلب الحال رأساً على عقب، وإن مات القط، دل ذلك على العافية والصحة والنجاة.
ومن رأت القط يخرب ويكسر في بيتها، فتلك عين حسود تتلصص عليها وتنظر إلى ما لا يحل لها، وقد تعاني من التشتت والتوتر والتفكير الزائد عن الحد، وإطعام القط يؤول على العناية بحملها والرغبة في التحرر من قيود الولادة.
ويؤكد النابلسي أن القطط في المنام تعبر عن المرأة التي تولي اهتمامًا كبيرًا بأولادها، وتحسن التربية والتنشئة، وتسير تبعاً للفطرة السليمة، وتكون الرؤية دالة على قرب موعد الولادة، واتباع العادات الصحية لاجتياز الصعاب والمشاق.
ما تفسير حلم القطة البيضاء للمتزوجة؟
تدل رؤية القطة البيضاء على الولد المرح وصفو الحياة وصدق النوايا، ولين الجانب وحسن المعاشرة، والقطط البيضاء دليل على الرغد والرخاء وسعة العيش.
ومن رأت قطة بيضاء في بيتها، دل ذلك على السرور والبهجة والرزق الحلال وحلول البركة ونيل المرام وذلك ما لم يكن منها ضرر أو خراب في بيتها.
ومن جانب آخر، فإن القط الأبيض قد يكون تنبيه وإخطار بضرورة الحذر ممن يتربص بها ويظهر لها عكس ما يبطن، ويتملق إليها لنيل مراده ومصلحته.
تفسير حلم القطة الصفراء للمتزوجة
إن رؤية اللون الأصفر لا خير فيها، وهو رمز التعب الشديد والأرق والإرهاق، ومن رأت قطة صفراء، دل ذلك على النكد والهم الزائد والغم والعبء الثقيل.
ومن شاهدت القطة الصفراء في بيتها، دل ذلك على الضرر البالغ الذي يأتيها من عيون الحاسدين والحاقدين عليها، وعليها المواظبة على الذكر وتلاوة القرآن.
والقط الأشقر يرمز إلى الكيد والمكر السيء، والتعاسة والنكد.
تفسير حلم القطة الرمادية للمتزوجة
رؤية القطة الرمادية تدل على الحيرة والتردد قبل حسم المواقف واتخاذ القرارات الهامة، وهو رمز التيه والتشتت والتخبط بين الطرقات.
ومن رأت قطة رمادية، دل ذلك على أهمية التفريق بين الحق والباطل، وتربية الأطفال على التمييز بين النافع والضار.
وتعد هذه الرؤية بمثابة تنبيه من مغريات الطريق ورغبات النفس الدنيئة، وأن تصحح مسارها وتعالج جوانب النقص والقصور.
تفسير حلم القطه السوداء في المنام للمتزوجة
يذهب أغلب الفقهاء إلى كراهية رؤية القطط السوداء، فلا خير في رؤيتها، وتعبر عن أعمال الشياطين وألاعيب الجن وهواجس النفس.
ومن رأت القطة السوداء، فعليها المواظبة على تلاوة القرآن الكريم، وذكر اسم الله قبل الأكل، والحمد بعد الأكل، وتجنب الشبهات والغيبة والنميمة.
والقطة السوداء تعبر عن السحر والكيد والحسد والشيطان الرجيم والعياذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقرأ المزيد عن تفسير رؤية القط في المنام للمتزوجة لابن سيرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اقرأ المزيد عن تفسير رؤية المستشفى في المنام لابن سيرين
» اقرأ المزيد عن تفسير رؤية الحمامه في المنام لابن سيرين
» اقرأ المزيد عن تفسير رؤية الكلب الأسود في المنام لابن سيرين
» معلومات يجب أن تعرفها تفسير رؤية الأذان في المنام لابن شاهين والنابلسي وتفسير حلم الأذان في المنام للمتزوجة لابن سيرين
» اقرأ عن تفسير رؤية الوزغ في المنام لابن سيرين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
المنتدى العام
 :: مواضيع ادبيه عامه
-
انتقل الى: