كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق أغطية الكنبات من مفارش قصري 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق أغطية الكنبات من مفارش قصري 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 أغطية الكنبات من مفارش قصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salima202
فارس ذهبي

salima202


عدد المساهمات : 131
السٌّمعَة : -1

أغطية الكنبات من مفارش قصري Empty
مُساهمةموضوع: أغطية الكنبات من مفارش قصري   أغطية الكنبات من مفارش قصري I_icon_minitime20/01/22, 01:04 pm

هل تحلمين بتجديد غرفة المعيشة دون الحاجة إلى شراء أي قطعة من الأثاث؟ مع مفارش قصري، لبيع المفارش والاكسسوارات، أصبح التجديد أسهل من أي وقت مضى، بفضل أغطية الكنبات ذات الخامة الرفيعة والتصميم المميز، فتابعوا معنا قراءة هذا المقال لتتعرفوا على أحدث تشكيلات أغطية الكنب من مفارش قصري.   
توفر مفارش قصري خيارات عديدة من مفارش الكنب، إذ يمكنك شراء طقم كامل مكون من 4 أغطية تكفي لغرفة مكونة من كنب من الحجم الكبير يكفي لثلاث أشخاص، كنب لشخصين و 2 كنب من الحجم الصغير. كما يمكنك شراء أغطية الكنب بالقطعة.
طقم أغطية الكنب 

أغطية الكنبات من مفارش قصري M

طقم أغطية الكنبات من مفارش قصري مناسب لغرفة المعيشة وأيضا لغرفة الضيوف، فهو يتميز بخامة ذات جودة عالية مع تصميم غاية في الاناقة والروعة. غطاء لكنب مكون من جزئين: الجزء العلوي من المفرش به زخرفة مميزة والجزء السفلي سادة والجزأين متصلين بكشكش. هذا الطقم متوفر بألوان متنوعة وبثلاث تصميمات مختلفة لتختاروا منها ما يناسب ذوقكم.

أغطية الكنبات هذه تأتي مع أشرطة مرنة وأنابيب إسفنجية  لتثبيت الغطاء مما يسمح له بأخذ الشكل المثالي للكنب، كما أنها تمنع انزلاقه بفعل الجلوس أو الاستعمال المتكرر، لتعطي غرفة الجلوس شكلا أنيقا ومميزا.
أغطية كنب لمقعد شخص واحد بقطعتين

أغطية الكنبات من مفارش قصري M

أغطية الكنب لمقعد شخص واحد تتميز بشكلها الأنيق للغاية بالإضافة إلى الخامة الراقية عالية الجودة، وتتميز أيضا بتصميمات وألوان متنوعة، فهي لا تحمي الكنب من المؤثرات الخارجية فحسب بل تمنحه إطلالة جميلة مما سيغير شكل غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف أو الأنتري بشكل كامل. 
أغطية الكنب  هذه تناسب جميع أشكال الكنبات حتى وإن اختلفت المقاسات، ويرجع الفضل في ذلك إلى خامتها المرنة، كما أن الأنابيب الاسفنجية والأشرطة المرنة تجعلها ثابتة في مكانها رغم الاستعمال المتكرر، مما يمنح الغرفة مظهرا أنيقا طوال اليوم.
أغطية الكنب لمقعد شخص واحد متوفرة بألوان متنوعة من الألوان الفاتحة والهادئة، إلى الألوان الحيوية والقوية بالإضافة إلى التصاميم المتنوعة والمميزة كل هذا ستجدونه في متجر مفارش قصري.
أغطية الكنب الخاصة بكنب لشخصين

أغطية الكنبات من مفارش قصري M

تتميز أغطية الكنب الخاصة بكنب لشخصين بخامة فاخرة وعالية الجودة بالإضافة إلى التصميم الراقي والعصري، ألوانها الغامقة وخامتها الناعمة والثقيلة تجعلها مناسبة أكثر للأجواء الشتوية الباردة لتمنح العائلة إحساسا رائعا بالدفء والنعومة. في متجر مفارش قصري ستجدون مجموعة مميزة من الألوان والتصاميم الرائعة وبأثمنة مناسبة للغاية، لتتمكنوا من تجديد غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف الخاصة بكم بأقل التكاليف.
أغطية كنبات لمقعد يتسع لثلاثة أشخاص

أغطية الكنبات من مفارش قصري M

أغطية الكنبات لمقعد يتسع لثلاث أشخاص صممت خصيصا لمحبي التغيير السريع، فهي تتميز بخامة ذات جودة عالية وزخرفة مميزة، وتتناسب بشكل مثالي مع الأجواء الشتوية لتجعل غرفة المعيشة الخاصة بك دافئة وفي أفضل حلة.
أغطية الكنبات لمقعد يتسع لثلاث أشخاص سهلة التركيب و مرنة كفاية لتناسب شكل الكنب مهما اختلفت المقاسات كما أنها تكون مزودة بأنابيب إسفنجية وأشرطة مرنة لتبقى ثابتة في مكانها ولا تنزلق أبدا بطريقة تجعل الغرفة تبدو منظمة على الدوام.
يتميز غطاء كنبة مفرد بخامة جيدة ولون ثابت لا يتغير أبدا مهما تعدد الغسيل والاستعمال، بالإضافة إلى تصميمها الجميل فهي مكونة من جزئيين، مما يمنحها شكلا انسيابيا سيغير شكل غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف بشكل كامل. إليكم مميزات أغطية الكنب لمقعد يتسع لثلاث أشخاص.
• يحمي الكنب من البقع والفوضى  والغبار والأتربة.
• يجعل الأريكة تحافظ على شكلها  لفترة طويلة من الزمن وكأنها جديدة. 
لتتعرفوا أكثر على منتجات مفارش قصري،  زوروا متجرنا على الأنترنيت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  واستفيدوا من أفضل الخصومات والعروض.
(اقرأ أيضا)
تخفيضات
مفارش
مفارش صيفية
مفارش شتوية
مفارش فاخرة
مفارش العرائس
إكسسوارات منزلية
أغطية الكنب
طاولات
لباد
وسائد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغطية الكنبات من مفارش قصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفارش السرير من مفارش قصري’’ عندما تجتمع الأناقة و الجودة’’
» احسن انواع اغطية الكنبات من مفارش قصري
» مفارش الأطفال من مفارش قصري’’ لتجربة نوم مريحة’’
» أغطية كراسي السفرة من مفارش قصري
» أغطية الكنب من مفارش قصري’’جودة الخامات وروعة التصاميم’’

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
العلاقات العامه وملتقى الاعضاء
 :: اعلانات الاعضاء
-
انتقل الى: