كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق مجموعة رموز  1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق مجموعة رموز  1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 مجموعة رموز

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bilal123
باحث جديد
باحث جديد
bilal123


عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime07/03/20, 11:56 pm

ارجو منكم المساعدة لحل ممكنمجموعة رموز  Wp_20212
مجموعة رموز  Wp_20210
مجموعة رموز  Wp_20211
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 08:47 pm

اخي بلال السلام عليكم ومرحبا بك معنا في المنتدى ومع الاصدقاء

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilal123
باحث جديد
باحث جديد
bilal123


عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 08:51 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 10:11 pm

 يوجود مغارة داخل مغارة أو مغارة داخل بئر أو أكثر حسب الجرون 
ابحث على مدخل مغارة وابحث في الصخرة شبر شبر على وجود فراغ
ممكن وحسب الاتجهات ركز على مدخل مغارة او بئر
شكرا

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 10:12 pm

مجموعة رموز  0094

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 10:13 pm

افحص الدوائر الحمراء

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 10:15 pm

مجموعة رموز  1134

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 10:20 pm

مجموعة رموز  Wp_20210

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilal123
باحث جديد
باحث جديد
bilal123


عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 10:42 pm

جبل صخري.....لا يمكن تمييز شيء...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 11:11 pm

الله المستعان  عندما تركز مييز الصخور والاهداف  اعطيك معلومة صخرة منتفخة او صخرة في وسطها حفرة تكون هدف لشئ
نحن نبحث ونمييز ونفرق بين الصخور واحد المثل يقول اذا خفة ولي روح
شكرا

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilal123
باحث جديد
باحث جديد
bilal123


عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime09/03/20, 11:31 pm

شكرا جزيلا...و الذي حيرني اكثر  وجود المزيد من الرموز الاجران المميزة في محيط ١٠٠ متر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilal123
باحث جديد
باحث جديد
bilal123


عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime10/03/20, 12:44 am

bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime11/03/20, 12:10 pm

كل رمز له هدفه ومدلوله واتجاهه
شكرا

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilal123
باحث جديد
باحث جديد
bilal123


عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime11/03/20, 05:13 pm

مجموعة رموز  Wp_20213
مجموعة رموز  Wp_20215
مجموعة رموز  Wp_20214
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilal123
باحث جديد
باحث جديد
bilal123


عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime11/03/20, 05:14 pm

مجموعة رموز  Wp_20216
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilal123
باحث جديد
باحث جديد
bilal123


عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime11/03/20, 05:16 pm

هل من تحليل؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime11/03/20, 10:16 pm

صورة لكامل الصخرة

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime11/03/20, 10:28 pm

وجود مغارة داخل مغارة أو مغارة داخل بئر 
مجموعة رموز  Wp_20214

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime11/03/20, 10:34 pm

مجموعة رموز  086
مجموعة رموز  193

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه

أمبراطور ومحلل عملات واشارات عامه
بلقاسم


مجموعة رموز  W21010
مجموعة رموز  Online10

عدد المساهمات : 5826
السٌّمعَة : 97
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مجموعة رموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رموز    مجموعة رموز  I_icon_minitime11/03/20, 10:46 pm

صورة لكامل الصخرة

_________________
عن الحسن بن علي بن أبي طالب: 
علّم الناس علمك، وتعلّم علم غيرك، فتكون قد أتقنت علمك، وعلمت ما لم تعلم


https://konouz.ahlamontada.com/t4028-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجموعة رموز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجموعة رموز ..
» السلام عليكم وجدت مغارة و خارج المغارة وجدت مجموعة رموز ممكن مساعدة في فهم هذه الرومز
» تحليل رموز
» رموز الدفائن
» فك رموز معقدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
منتدى تحليل الاشارات
 :: تحليل الجرون والسيالات
-
انتقل الى: