كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق سؤال موجه للأخ سبتيموس  1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق سؤال موجه للأخ سبتيموس  1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 سؤال موجه للأخ سبتيموس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime01/12/18, 11:13 am

أخي سبتيموس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله وبياك وسدد على طريق الحق خطاي وخطاك.
أريد في هذا الموضوع أجوبتا شافيتا كافية لكل مبتدئ في هذا المجال.
حسب خبرتك النظرية و التطبيقية ماهي الأجهزة الناجعة التي تنصح بها المبتدئين في هذا المجال، الاستشعارية أو غيرها.
ولقد طرحت موضوع في العالم الفارط أستفسر فيه عن جهاز ڨولد هانتر ولم أجد فيه إجابات شافية غير الأخ فهد جزاه الله خيرا.
فما رأيك في هذا الجهاز؟

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime03/12/18, 10:50 am

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime12/12/18, 08:45 am

أستغفر الله وأتوب إليه

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Gm_cea10

سؤال موجه للأخ سبتيموس  3311
عدد المساهمات : 5852
السٌّمعَة : 427
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime14/12/18, 09:57 pm

أبو ادريس اخوي هههه ليش توجه فقط للاخ سيبتيموس .. مش دايما يدخل لأنشغاله بأشغاله الخاصه

ولكن انا انصح بجهازين
deep white
and
arado 130

أيضا في جهاز اسمه فيشر كمان مقبول

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime17/12/18, 09:07 am

مرحبا بك أخي الصدوق.
وجهت السؤال للأخ سبتيموس لأنه هو خبير الأجهزة وعنده الأجوبة الشافية لكل مبتدئ.
جزاك الله خيرا

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime27/02/19, 05:39 pm

@أبا إدريس كتب:
مرحبا بك أخي الصدوق.
وجهت السؤال للأخ سبتيموس لأنه هو خبير الأجهزة وعنده الأجوبة الشافية لكل مبتدئ.
جزاك الله خيرا
بارك الله فيك أخي الصديق على اعتذارك و أنا شديد الأسف من الأخ أبا أدريس على عدم ملاحظة موضوعة مع حرصي على متابعة مجال الأجهزة المخصصة للبحث على المعادن 


أخي أبا أدريس لقد ساهمت أتذكر في عدة مواضيع تخص هدة الأجهزة الحديثة و التي ملأت الدعاية لها كل زاوية من النت و من المجلات وحتى بعض القنوات التلفزيونية و هدا إن ذل على شئ فإنما يدل على فشل هدة الأجهزة فلم يجد أصحابها سوى الدعاية ثم الدعاية كما يقول المثل عندنا في ليبيا يمشي الجافل و يجئ الغافل إي الذي إلتع بنار الخداع قد فقدوة و إن لم يفقدوا مالة و يأتي الغافل الدي لم يكتوي بنار هدة الأجهزة فيحصلون منة على المال وهو المبتغى ....
اما الجهاز الدي لا ينازع في البحث على الذهب الخام "شدرات الذهب" فهو الميني لاب بمعظم موديلاتة الديب وايت و الجاريت أت تي أكس و الفيشر 75 إف
أرجوا أن أكون قد أوضحت وشكر و آسف مرة أخرى أخي أبا أدريس  

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Gm_cea10

سؤال موجه للأخ سبتيموس  3311
عدد المساهمات : 5852
السٌّمعَة : 427
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime28/02/19, 08:00 pm

@سبتيموس سيفيروس كتب:
@أبا إدريس كتب:
مرحبا بك أخي الصدوق.
وجهت السؤال للأخ سبتيموس لأنه هو خبير الأجهزة وعنده الأجوبة الشافية لكل مبتدئ.
جزاك الله خيرا
بارك الله فيك أخي الصديق على اعتذارك و أنا شديد الأسف من الأخ أبا أدريس على عدم ملاحظة موضوعة مع حرصي على متابعة مجال الأجهزة المخصصة للبحث على المعادن 


أخي أبا أدريس لقد ساهمت أتذكر في عدة مواضيع تخص هدة الأجهزة الحديثة و التي ملأت الدعاية لها كل زاوية من النت و من المجلات وحتى بعض القنوات التلفزيونية و هدا إن ذل على شئ فإنما يدل على فشل هدة الأجهزة فلم يجد أصحابها سوى الدعاية ثم الدعاية كما يقول المثل عندنا في ليبيا يمشي الجافل و يجئ الغافل إي الذي إلتع بنار الخداع قد فقدوة و إن لم يفقدوا مالة و يأتي الغافل الدي لم يكتوي بنار هدة الأجهزة فيحصلون منة على المال وهو المبتغى ....
اما الجهاز الدي لا ينازع في البحث على الذهب الخام "شدرات الذهب" فهو الميني لاب بمعظم موديلاتة الديب وايت و الجاريت أت تي أكس و الفيشر 75 إف
أرجوا أن أكون قد أوضحت وشكر و آسف مرة أخرى أخي أبا أدريس  
ممتاز . وشكرا على الرد أخي العزيز
المهم انا ما بدي أبا ادريس يزعل
منورين دايما

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime28/02/19, 08:25 pm

والله يا أخي الصديق النور نورك و أنت من علمنا أن لا نسئ لأحد كائن من كان و المكان الدي يفقد فية الأحترام و التقدير تركة أفضل و أكرر و أزيد تأسفي لأخي أبا أدريس و أرجوا أن يقبل إعتداري 

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Gm_cea10

سؤال موجه للأخ سبتيموس  3311
عدد المساهمات : 5852
السٌّمعَة : 427
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime28/02/19, 10:11 pm

@سبتيموس سيفيروس كتب:
والله يا أخي الصديق النور نورك و أنت من علمنا أن لا نسئ لأحد كائن من كان و المكان الدي يفقد فية الأحترام و التقدير تركة أفضل و أكرر و أزيد تأسفي لأخي أبا أدريس و أرجوا أن يقبل إعتداري 

جزاك الله خيرا
انت كريم وعزيز وغالي
وكذلك .أبا ادريس التكامل الوظيفي بينكم . يجعل منكم محبه وأخوه

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Gm_cea10

سؤال موجه للأخ سبتيموس  3311
عدد المساهمات : 5852
السٌّمعَة : 427
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime28/02/19, 10:11 pm

@سبتيموس سيفيروس كتب:
والله يا أخي الصديق النور نورك و أنت من علمنا أن لا نسئ لأحد كائن من كان و المكان الدي يفقد فية الأحترام و التقدير تركة أفضل و أكرر و أزيد تأسفي لأخي أبا أدريس و أرجوا أن يقبل إعتداري 

جزاك الله خيرا
انت كريم وعزيز وغالي
وكذلك .أبا ادريس التكامل الوظيفي بينكم . يجعل منكم محبه وأخوه

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime15/03/19, 10:59 am

@الصديق الصدوق كتب:
@سبتيموس سيفيروس كتب:
والله يا أخي الصديق النور نورك و أنت من علمنا أن لا نسئ لأحد كائن من كان و المكان الدي يفقد فية الأحترام و التقدير تركة أفضل و أكرر و أزيد تأسفي لأخي أبا أدريس و أرجوا أن يقبل إعتداري 

جزاك الله خيرا
انت كريم وعزيز وغالي
وكذلك .أبا ادريس التكامل الوظيفي بينكم . يجعل منكم محبه وأخوه
جزاكم الله خيرا أحبتي في الله. 
أردت من هذا الموضوع أن يكون منارتا لكل باحث ليس لديه خبرة في الأجهزة ولأن وكما ذكر الأخ سبتيموس بارك الله فيه الإعلانات ملئت شبكات التواصل الاجتماعي والشاشات.
جيد.
هذه الأجهزة التي ذكرتها للبحث السطحي؟
ان كان الجواب نعم فهل بالإمكان أن تذكر لنا أسماء أجهزة فعالة للأعماق التي تتجاوز 3 متر؟
ونسأل الله العظيم أن يبارك في علمك وينفع بك.

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس ألماسي

فارس ألماسي
فهد١٩٨٧

عدد المساهمات : 244
السٌّمعَة : 16

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime15/03/19, 12:48 pm

السلام وعليكم جميعا بخصوص الاجهزه الفعاله بحكم تجربه مر علي اكثر من مديل للامانه انقل لك افضل ماجربته وعملت عليه ((((


1- لورينز زد وان (—- اعماق وتميز وهو جهاز بكل فخر يطلقون عليه فخر الصناعه الالمانيه وانا شخصيا جربته على هدف وهمي محاكاة لصندوق عثماني على مسافة 1.60 متر وكان داخل الصندوق نحاس صافي معزول بفراغ و الصندوق خشب وقدر يميزه ويلتقط اشارته وكان الفحص على الكويل الابيض و الكيبل متر في متر وكيبل متر ونص في متر ونص ( التجربه ناجحه ) 


الفيشر 75- جهاز جبار في التمييز واعماقه على حسب الهدف ( ناجح لكن اهداف اصغر من خوذه عسكرية حديد على مسافة متر ونص لا يلتقطها  )


جهاز جي بي ار من شركة سنسر الكندية ( هذا الجهاز معقد جدا بتحليل يلزمك شخص خبير جيولوجي يكون مهندس سبق له العمل على مثل هذي الاجهزه  الجهاز يعرض لك هيبولا الفراغ والمعادن ويخبرك بعد عن الردم اذا كان غير متجانس وحتى الرطوبه بالارض بختصار جهاز جبار لكن يلزمه خبير )
جهاز الجيو هانتر- هذا الجهاز جيد الي سيئ عملت عليه ( هذا الجهاز مشكلته المعدنية يتأثر فيها بشكل كبير فعال بالفراغات لكن لا انصح فيه الباحثين )


قولد ماسك - جهاز كذالك ياتي معه كويل وفريم كيبل جهاز نوعا ما فعال لكن التمييز صفر ويتاثر بالمعدنية( عملت عليه لفتره لم يفلح بالاراضي المعدنيه ) 


جهاز تكنتكس 2 - جهاز فعال جدا وقوي ( عملت عليه هو قريب من جهاز فيشر 75 ونفس الكفائة وانصح فيه وارخص من الفيشر )


كذالك يوجد جهاز روسي خطير جدا بس غالي ثمنه 




كثير الاجهزه الي استخدمتها بس الخلاصه ( 1- لورينز 2- جي بي ار 3- فيشر 75 4- تكنتكس ) 


تحياتي لك اخوي ابو ادريس وان شاءالله اكون افدتك لو بالقليل ،،،،،،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime21/03/19, 02:29 pm

@فهد١٩٨٧ كتب:
السلام وعليكم جميعا بخصوص الاجهزه الفعاله بحكم تجربه مر علي اكثر من مديل للامانه انقل لك افضل ماجربته وعملت عليه ((((


1- لورينز زد وان (—- اعماق وتميز وهو جهاز بكل فخر يطلقون عليه فخر الصناعه الالمانيه وانا شخصيا جربته على هدف وهمي محاكاة لصندوق عثماني على مسافة 1.60 متر وكان داخل الصندوق نحاس صافي معزول بفراغ و الصندوق خشب وقدر يميزه ويلتقط اشارته وكان الفحص على الكويل الابيض و الكيبل متر في متر وكيبل متر ونص في متر ونص ( التجربه ناجحه ) 


الفيشر 75- جهاز جبار في التمييز واعماقه على حسب الهدف ( ناجح لكن اهداف اصغر من خوذه عسكرية حديد على مسافة متر ونص لا يلتقطها  )


جهاز جي بي ار من شركة سنسر الكندية ( هذا الجهاز معقد جدا بتحليل يلزمك شخص خبير جيولوجي يكون مهندس سبق له العمل على مثل هذي الاجهزه  الجهاز يعرض لك هيبولا الفراغ والمعادن ويخبرك بعد عن الردم اذا كان غير متجانس وحتى الرطوبه بالارض بختصار جهاز جبار لكن يلزمه خبير )
جهاز الجيو هانتر- هذا الجهاز جيد الي سيئ عملت عليه ( هذا الجهاز مشكلته المعدنية يتأثر فيها بشكل كبير فعال بالفراغات لكن لا انصح فيه الباحثين )


قولد ماسك - جهاز كذالك ياتي معه كويل وفريم كيبل جهاز نوعا ما فعال لكن التمييز صفر ويتاثر بالمعدنية( عملت عليه لفتره لم يفلح بالاراضي المعدنيه ) 


جهاز تكنتكس 2 - جهاز فعال جدا وقوي ( عملت عليه هو قريب من جهاز فيشر 75 ونفس الكفائة وانصح فيه وارخص من الفيشر )


كذالك يوجد جهاز روسي خطير جدا بس غالي ثمنه 




كثير الاجهزه الي استخدمتها بس الخلاصه ( 1- لورينز 2- جي بي ار 3- فيشر 75 4- تكنتكس ) 


تحياتي لك اخوي ابو ادريس وان شاءالله اكون افدتك لو بالقليل ،،،،،،،،،



جزاك الله خيرا أخي فهد وجعل الله هذا المجهود في ميزان حسناتك.
و لنجعل هذا الموضوع أكثر اثرائا لي بعض الاستفسارات في خصوص ما ذكرت :
* بالنسبة لجهاز "لورينز زد وان" قلت جربته على عمق 1.60 متر فهل وضعت فوقه حاجز مثال حجارة لتحل محل حجارة غلق القبور مثلا؟ 

* ماهو أقصى عمق يعمل عليه جهاز "جي بي آر"؟ 

* وكذلك نفس السؤال بالنسبة لجهاز "تكنتكس 2" ماهو أقصى عمق يعمل عليه الجهاز بالنسبة للأهداف العادية؟ 

* ماهو اسم الجهاز الروسي الذي قلت أنه خطير جداً وماهو العمق الذي يعمل عليه؟ وهل عملت عليه شخصيا؟

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس ألماسي

فارس ألماسي
فهد١٩٨٧

عدد المساهمات : 244
السٌّمعَة : 16

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime22/03/19, 10:23 am

@أبا إدريس كتب:
@فهد١٩٨٧ كتب:
السلام وعليكم جميعا بخصوص الاجهزه الفعاله بحكم تجربه مر علي اكثر من مديل للامانه انقل لك افضل ماجربته وعملت عليه ((((


1- لورينز زد وان (—- اعماق وتميز وهو جهاز بكل فخر يطلقون عليه فخر الصناعه الالمانيه وانا شخصيا جربته على هدف وهمي محاكاة لصندوق عثماني على مسافة 1.60 متر وكان داخل الصندوق نحاس صافي معزول بفراغ و الصندوق خشب وقدر يميزه ويلتقط اشارته وكان الفحص على الكويل الابيض و الكيبل متر في متر وكيبل متر ونص في متر ونص ( التجربه ناجحه ) 


الفيشر 75- جهاز جبار في التمييز واعماقه على حسب الهدف ( ناجح لكن اهداف اصغر من خوذه عسكرية حديد على مسافة متر ونص لا يلتقطها  )


جهاز جي بي ار من شركة سنسر الكندية ( هذا الجهاز معقد جدا بتحليل يلزمك شخص خبير جيولوجي يكون مهندس سبق له العمل على مثل هذي الاجهزه  الجهاز يعرض لك هيبولا الفراغ والمعادن ويخبرك بعد عن الردم اذا كان غير متجانس وحتى الرطوبه بالارض بختصار جهاز جبار لكن يلزمه خبير )
جهاز الجيو هانتر- هذا الجهاز جيد الي سيئ عملت عليه ( هذا الجهاز مشكلته المعدنية يتأثر فيها بشكل كبير فعال بالفراغات لكن لا انصح فيه الباحثين )


قولد ماسك - جهاز كذالك ياتي معه كويل وفريم كيبل جهاز نوعا ما فعال لكن التمييز صفر ويتاثر بالمعدنية( عملت عليه لفتره لم يفلح بالاراضي المعدنيه ) 


جهاز تكنتكس 2 - جهاز فعال جدا وقوي ( عملت عليه هو قريب من جهاز فيشر 75 ونفس الكفائة وانصح فيه وارخص من الفيشر )


كذالك يوجد جهاز روسي خطير جدا بس غالي ثمنه 




كثير الاجهزه الي استخدمتها بس الخلاصه ( 1- لورينز 2- جي بي ار 3- فيشر 75 4- تكنتكس ) 


تحياتي لك اخوي ابو ادريس وان شاءالله اكون افدتك لو بالقليل ،،،،،،،،،



جزاك الله خيرا أخي فهد وجعل الله هذا المجهود في ميزان حسناتك.
و لنجعل هذا الموضوع أكثر اثرائا لي بعض الاستفسارات في خصوص ما ذكرت :
* بالنسبة لجهاز "لورينز زد وان" قلت جربته على عمق 1.60 متر فهل وضعت فوقه حاجز مثال حجارة لتحل محل حجارة غلق القبور مثلا؟ 

* ماهو أقصى عمق يعمل عليه جهاز "جي بي آر"؟ 

* وكذلك نفس السؤال بالنسبة لجهاز "تكنتكس 2" ماهو أقصى عمق يعمل عليه الجهاز بالنسبة للأهداف العادية؟ 

* ماهو اسم الجهاز الروسي الذي قلت أنه خطير جداً وماهو العمق الذي يعمل عليه؟ وهل عملت عليه شخصيا؟



ابشر اخوي  ابا ادريس وان شاءالله اكون عند حسن ضنك واعطيك كل شي يسر خاطرك وخاطر كل من يبحث عن جهاز فعلا فعال 

بالاول خلنا نتكلم عن جهاز لورينز زد ون هذا الجهاز المميز وهو من بعد الله من الاجهزه الموثوقه اذا كنت بالمكان الصحيح و التوقيت الصحيح يعني بالمختصر يكون عندك موقع حقيقي فيه تكنيز ماهو شغل تخمين طبعا هذي لها قناعات عندي اختلف فيها مع كثير واتفق مع قليل ، جهاز اللورنز جهاز مميز جدا اذا كنت تعمل على القرص او على الفريم فيه خاصية تمييز يقدر يميز لك المعدن طبعا تمييز ميه بالميه مستحيل لكن يريحك من حاجات كثيره اذا اتسخدمته انت رح تلاحظ هذا الشي  سالتني عن الهدف الوهمي هل وضعت له احجار فوقه احابتي لك نعم وضعت الافضل من الحجاره لقدم صممت مدفن خاص فيني لكي يكون مختبر للفحص وهذي صوره له 


سؤال موجه للأخ سبتيموس  Ae22b410
سؤال موجه للأخ سبتيموس  95f47b10

هذا المختبر وضعت فيه صخور ولوبك وغيرها من العوازل كالخشب والصخور المعدنية وبصوره امامك يوجد برم صندوق خشب موضوع في فراغ يوجد فيه 4 كيلو نحاس صافي وسماكة الخشب 8 ملي ومغلق بأحكام طول الصندوق 30 سانتي بعرض 45 سانتي. بعمق 30 سانتي  
واللورنز فحص هذا المكان بالكيويل الابيض وستطاع تمييز المعدن وعطائة صفة المعدن النبيل 


اما بخصوص الجي بي ار يصل عمق 8 متر وهو جهاز مميز طبعا لنه يعطيك التحليل بالموقع ويعطيك ارتداد المعادن امامك على الشاشه وطبعا فحصته على المختبر هذا وكان ناجح بأمتياز 

اما بخصوص التكنتكس جهاز فعال ويعطي نتائج لنفرض عندك هدف جره على عمق 2 متر بنسبة 70 بالميه رح يعطيك عليها اشاره لكن بخبرتك تعرف انها اشاره بعيده جدافايلزمك تحفر نص متر وترجع تفحص ورح يميزها لك اعماقه على حسب الهدف وحجمه اذا كان كبير جدا اضمن لك انه يدق عليه على مسافة 3 متر اذا كان مثلا صندوق عثماني 


اما بخصوص الروسي اتحفظ عليه حاليا لصعوبة الحصول عليه وقلة عرضه بسوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime22/03/19, 10:58 am

بارك الله فيك أخي فهد على هذا المجهود القيم.

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس ألماسي

فارس ألماسي
فهد١٩٨٧

عدد المساهمات : 244
السٌّمعَة : 16

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime22/03/19, 02:25 pm

بالخدمه اسأل وان شاءالله تحصل الجواب الوافي بختصار بدون اي احراج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime16/05/19, 05:03 pm

السلام عليكم 
أخي أبا أدريس هدا الجهاز يفي بالمتطلبات التي تبحت عنها و القاريت غني عن التعريف شركة معروفة ومن أكبر الشركات المتخصصة في هدا المجال وهدا الجهاز مع ملحق عين الصقر كما يسمونة وهو عبارة عن قرصين في عصا واحدة ويصل لأعماق قد تصل إلى 6 متر وسأرفق لك الصور التوضيحية ويتم التركيب على عدة أنواع وموديلات من القارين وافضلهم Garrett GTI 2500 Pro Metal Detectorسؤال موجه للأخ سبتيموس  Disque10
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Disque12
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Disque11

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime16/05/19, 05:05 pm

هدة صورة للطقم الكامل سؤال موجه للأخ سبتيموس  21214010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Images10

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime17/05/19, 01:05 am

جازاك الله خيرا أخي سبتيموس

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: بارك الله فيك   سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime17/05/19, 01:22 am

@أبا إدريس كتب:
جازاك الله خيرا أخي سبتيموس
هدا واجبنا أخي أبا أدريس و مقصرين معاكم كمان إن شاء الله إستفدت من المعلومة

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
أبا إدريس
خليفه ومشرف بفريق القسم الاسلامي

خليفه ومشرف بفريق  القسم الاسلامي
أبا إدريس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010
سؤال موجه للأخ سبتيموس  Online10

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 40
الموقع : كنوز ودفائن البشرية

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime17/05/19, 09:04 pm

أكيد استفدت، نفع الله بك

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  7a033510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

سؤال موجه للأخ سبتيموس  W21010

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

سؤال موجه للأخ سبتيموس  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال موجه للأخ سبتيموس    سؤال موجه للأخ سبتيموس  I_icon_minitime18/05/19, 01:52 am

شكرا أخي و لا يهمك نحن في خدمة الناس الطيبة في هدا المنتدى الرائع

_________________
سؤال موجه للأخ سبتيموس  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
 
سؤال موجه للأخ سبتيموس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
أجهزة البحث عن الكنز
 :: الاجهزه الاستشعاريه و التصويريه
-
انتقل الى: