كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق تقيم عمله   1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق تقيم عمله   1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةLatest imagesالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 تقيم عمله

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بطليموس
امبراطور سابق نعتز به

 امبراطور سابق نعتز به
بطليموس


عدد المساهمات : 631
السٌّمعَة : 68

تقيم عمله   Empty
مُساهمةموضوع: تقيم عمله    تقيم عمله   I_icon_minitime23/07/13, 11:49 pm

أخي الصديق .. بعتها لك واتسب ... ما رديتلي
أرجو من الاخوه تقيمها ... كل لساني واناملي من كتابة الصفحات والمنتديات  لتقيمها ...

تقيم عمله   SDkQQ


أرجو منك التحليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفكر اثارات
امبراطور فخري

مفكر اثارات


عدد المساهمات : 504
السٌّمعَة : 10
الموقع : المنتدى العربي للمسكوكات والدفائن

تقيم عمله   Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقيم عمله    تقيم عمله   I_icon_minitime24/07/13, 05:06 am

انتظر مرور ابو عذاب وهوا من يجاوب على هذا العملة بعون الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق


تقيم عمله   Gm_cea10

تقيم عمله   3311
عدد المساهمات : 5916
السٌّمعَة : 431
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تقيم عمله   Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقيم عمله    تقيم عمله   I_icon_minitime24/07/13, 09:11 pm

هلا فيك بطليموس ... هاي العمله تعتبر يوناني متاخر .. حكمت سواحل الشرق الافريقي والجنوب الاوربي ... ومش مرغوبه ... وهي تسمى بقطعة الزعيم الملتحي ...
وهي فضه ... وعفكره لو برونز كانت اغلى
اضغط عهالرابط وشوف الاسعار
http://www.acsearch.info/search.html?search=&view_mode=0&c=50&a=903&l=&page=4

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
مفكر اثارات
امبراطور فخري

مفكر اثارات


عدد المساهمات : 504
السٌّمعَة : 10
الموقع : المنتدى العربي للمسكوكات والدفائن

تقيم عمله   Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقيم عمله    تقيم عمله   I_icon_minitime24/07/13, 09:16 pm

الف شكر على الشرح يا ابو عذاب وصدق المثل الي قال : اعطي الخبز خبازو ولو اكل نصو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقيم عمله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقيم عمله معدنية قديمة
» تقيم عمله ذهبيه
» تقيم عمله رومانيه
» الرجاء تقيم لقطعه عمله
» تقيم عمله للاخ khali

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
قسم تقيم العملات والطوايع للاعضاء
 :: تقييم العملات المعدنيه القديمه
-
انتقل الى: