كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق إعلان لكل الأعضاء 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق إعلان لكل الأعضاء 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 إعلان لكل الأعضاء

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

إعلان لكل الأعضاء W21010

إعلان لكل الأعضاء Nero11
عدد المساهمات : 785
السٌّمعَة : 43
الموقع : ليبيا

إعلان لكل الأعضاء Empty
مُساهمةموضوع: إعلان لكل الأعضاء   إعلان لكل الأعضاء I_icon_minitime05/06/14, 06:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ويه نستعين

الأخوة الأعضاء نحن في هدا القسم لسنا بصدد الدعاية المجانية لشركات معينة و إنما هدفنا خدمة الأعضاء ودلك بكتابة ماهو صحيح و مفيد في كل ما يتعلق بالأجهزة بغض النظر على الشركة المصنعة ... فما يهمنا هو إمكانيات الجهاز و ميزاتة التي يتمتع بها سوى كان دلك من واقع خبرة مكتسبة أو من قراءة كتيب الجهاز وفهمة جيدا ومن الكتابة في هدا القسم بما يفيد المتلقي أو العضو في المنتدى لتكوين فكرة واضحة و جلية على كل جهاز حتى يستطيع العضو أو الزائر من الإستفادة من المعلومات و أختيار الجهاز الدي يناسبة .....
وكدلك أرجوا ممن يكتوبون مساهمات أن يوضحوا مثل ما قلنا سابقا المواصفات و الميزات و العيوب إن وجدت ولا ينسو السعر لأن السعر أكثر أهمية للأعضاء من المواصفات فكما يقول المثل على قد فراشك مد رجليك و الأعضاء سيختارون ما يناسبهم من ناحية الإمكانيات ومن ناحية السعر ....

عدم النقل أو النسخ من المنتديات الأخرى و هدا قانون ملزم لكل الأقسام بالمنتدى و من ناحية النقل و دكر مصدر النقل أرجوا أن لا يتم دلك إلا بعد أخد الأدن وإعلامي مسبقا كي أستطيع إعلام إدارة المنتدى لأخد الأدن إدا كان الموضوع يستحق دلك ..

هدة نبدة عامة إلى أن ننظم قانون المنتدى

وشكرا لكم

_________________
إعلان لكل الأعضاء 2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق

إعلان لكل الأعضاء Gm_cea10

إعلان لكل الأعضاء 3311
عدد المساهمات : 5854
السٌّمعَة : 427
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

إعلان لكل الأعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل الأعضاء   إعلان لكل الأعضاء I_icon_minitime05/06/14, 08:51 pm

جزاك الله خيرا
هدا كلام اصلي
وادا صار معنا شي متواصلين مع شركه رح نخبرك لتخبر الشباب
منور حضرة المشرف

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

إعلان لكل الأعضاء W21010

إعلان لكل الأعضاء Nero11
عدد المساهمات : 785
السٌّمعَة : 43
الموقع : ليبيا

إعلان لكل الأعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل الأعضاء   إعلان لكل الأعضاء I_icon_minitime05/06/14, 09:07 pm

بارك الله فيك على الزيارة العطرة و المرور الطيب ها قد بدأنا بفضل الله وحمدة و بإدن الله كل يوم للأحسن و الأفضل

_________________
إعلان لكل الأعضاء 2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
 
إعلان لكل الأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
أجهزة البحث عن الكنز
 :: الاجهزه الاستشعاريه و التصويريه
-
انتقل الى: