كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق إعلان لجميع الأعضاء  1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق إعلان لجميع الأعضاء  1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 إعلان لجميع الأعضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

إعلان لجميع الأعضاء  W21010

إعلان لجميع الأعضاء  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

إعلان لجميع الأعضاء  Empty
مُساهمةموضوع: إعلان لجميع الأعضاء    إعلان لجميع الأعضاء  I_icon_minitime05/06/14, 06:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ويه نستعين

الأخوة الأعضاء نحن في هدا القسم لسنا بصدد الدعاية المجانية لشركات معينة  و إنما هدفنا خدمة الأعضاء ودلك بكتابة ماهو صحيح و مفيد في كل ما يتعلق بالأجهزة بغض النظر على الشركة المصنعة ... فما يهمنا هو إمكانيات الجهاز و ميزاتة التي يتمتع بها سوى كان دلك من واقع خبرة مكتسبة أو من قراءة كتيب الجهاز وفهمة جيدا ومن الكتابة في هدا القسم بما يفيد المتلقي أو العضو في المنتدى  لتكوين فكرة واضحة و جلية على كل جهاز حتى يستطيع العضو أو الزائر من الإستفادة من المعلومات و أختيار الجهاز الدي يناسبة .....
وكدلك أرجوا ممن يكتوبون مساهمات  أن يوضحوا مثل ما قلنا سابقا المواصفات و الميزات و العيوب إن وجدت ولا ينسو السعر لأن السعر أكثر أهمية للأعضاء من المواصفات فكما يقول المثل على قد فراشك مد رجليك و الأعضاء سيختارون ما يناسبهم من ناحية الإمكانيات ومن ناحية السعر ....

عدم النقل  أو النسخ من المنتديات الأخرى و هدا قانون ملزم لكل الأقسام بالمنتدى و من ناحية النقل و دكر مصدر النقل أرجوا أن لا يتم دلك إلا بعد أخد الأدن وإعلامي مسبقا كي أستطيع إعلام إدارة المنتدى لأخد الأدن إدا كان الموضوع يستحق دلك ..

هدة نبدة عامة إلى أن ننظم قانون المنتدى

وشكرا لكم  

_________________
إعلان لجميع الأعضاء  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
هتلر
أمبراطور مرشح الى الاداره ونعتز به

أمبراطور مرشح الى الاداره ونعتز به
هتلر

عدد المساهمات : 618
السٌّمعَة : 18
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

إعلان لجميع الأعضاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: إعلان لجميع الأعضاء    إعلان لجميع الأعضاء  I_icon_minitime05/06/14, 06:26 pm

شكرا لك أخي سبتيموس .. والله انكم من اشرف المنتديات  .. كنوز الوطن وقدماء نصبوا علي حق اسياخ  1800 دولار ..وانا تعلمت الاسياخ  حتى ما اطلب من احد شيء
وهلق و احد تركي ببيع اسياخ .. ورح نشتري سيخ منه

أخي ما هو برايك احسن جهاز ومادا تنصح ادارتكم ..
وفي جهاز  بيصور تحت الارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر
أمبراطور مرشح الى الاداره ونعتز به

أمبراطور مرشح الى الاداره ونعتز به
هتلر

عدد المساهمات : 618
السٌّمعَة : 18
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

إعلان لجميع الأعضاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: إعلان لجميع الأعضاء    إعلان لجميع الأعضاء  I_icon_minitime05/06/14, 06:28 pm

اخي انا نقلت هدا الموضوع
شو رايك هل رايته
https://konouz.ahlamontada.com/t1236-topic#7675
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

إعلان لجميع الأعضاء  W21010

إعلان لجميع الأعضاء  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

إعلان لجميع الأعضاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: إعلان لجميع الأعضاء    إعلان لجميع الأعضاء  I_icon_minitime05/06/14, 06:35 pm

@هتلر كتب:
شكرا لك أخي سبتيموس .. والله انكم من اشرف المنتديات  .. كنوز الوطن وقدماء نصبوا علي حق اسياخ  1800 دولار ..وانا تعلمت الاسياخ  حتى ما اطلب من احد شيء
وهلق و احد تركي ببيع اسياخ .. ورح نشتري سيخ منه

أخي ما هو برايك احسن جهاز ومادا تنصح ادارتكم ..
وفي جهاز  بيصور تحت الارض

أهلين أخي هتلر و بارك الله فيك على زيارة الموضوع

أما من ناحية أحسن جهاز من الصعب تحديد جهاز على أساس أنة الأفضل ولكن هناك الكثير من الأجهزة الجيدة و التي بتصور تحت الأرض و بتوريك الفراغ وبتوريك شكل الهدف و كمان بتحدد لك نوع المعدن الموجود وكميتة و أنا أعدك و أعد كل الأعضاء الأعزاء أني قريبا جدا سأكتب موضوع يخص كل الأجهزة الأستشعارية و التصورية و أجهزة الحت النبظي و تبين المواصفات و الميزات و العيوب و السعر أنتظرنا قريبا جدا ... فأنا لسة بادي .. الله يعينني إن شاء الله

_________________
إعلان لجميع الأعضاء  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
سبتيموس سيفيروس

إعلان لجميع الأعضاء  W21010

إعلان لجميع الأعضاء  Nero11
عدد المساهمات : 767
السٌّمعَة : 40
الموقع : ليبيا

إعلان لجميع الأعضاء  Empty
مُساهمةموضوع: نعم    إعلان لجميع الأعضاء  I_icon_minitime05/06/14, 06:41 pm

نعم أخي قد رائتة ورديت علية يمكنك زيارة موضوعك و الإطلاع على الرد

_________________
إعلان لجميع الأعضاء  2wgahdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
 
إعلان لجميع الأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
أجهزة البحث عن الكنز
 :: الليزريه ,الحراريه النبضيه , التردديه
-
انتقل الى: