كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

شاطر | 
 

 مجموعة دروس ،اسياخ النحاس ،سعيد الجزائري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aziz benchrifa
فارس نشيط

فارس نشيط
avatar

عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: مجموعة دروس ،اسياخ النحاس ،سعيد الجزائري   14/06/18, 09:25 pm

الدرس 26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته درسنا اليوم يتكلم عن مدخل الفراغ 
هناك طرق كثيرة لتحديد حدود الفراغ ومداخله وكل خبير له وجهة نظر خاصة به 
 عند تحديدنا لموقع الفراغ 
نقوم بالوقوف في بدايته من إحدى الجهات أي فوق جدار الفراغ ونقوم بتحديد نقطة البداية  نقف عند تلك النقطة التي حددناها عند جدار الفراغ وبحيث يكون أحد الأكتاف في جهة الفراغ من الداخل و الكتف الأخر في خارج الفراغ نقوم بلمس طرفي الأسياخ بالأقدام لمدة20ثانية تقريبا ثم نرفعهما لوضعية البحث فستكون وضعية الأسياخ حسب قطبية اليد وهي التي تحدد من هو الكتف الذي يكون داخل الفراغ فإن كانت اليمنى هي الموجبة فالكتف الأيمن هو الذي يكون داخل الفراغ وتكون الأسياخ في وضعية تأكيس مادامك فوق جدار الفراغ بتلك الوضعيةوإن كانت اليد اليسرى هي الموجبة فالكتف الأيسر هو الذي يكون داخل الفراغ وستكون الأسياخ في وضعية تأكيس ما دامك فوق جدار الفراغ 
 وإن لم تحصل على هذه الوضعية فإما أنك لست فوق جدار الفراغ وإما أنك لا تعرف من هي يدك الموجبة فإعكس الوضعية 
 مع الحذر من الفراغات الوهمية فإنها تعطي نفس الوضعية للأسياخ فيجب قبل العمل التأكد من أن الفراغ حقيقي فإذا تقدمنا إلى الأمام فإن الأسياخ تبقى دائما في وضعية التأكيس مع جدار الفراغ وينفرج سيخ الذي هو داخل الفراغ مع نهاية كل جدار لتتوازى مع الجدار الأخر وبقى السيخ الأخر بوضعية إنكسار ولما نقف فوق الجدار الثاني ترجع الأسياخ لوضعية التأكيس بذلك نكون قد حددنا حدود الفراغ من الداخل وأي تجويف في جدار الفراغ أو مدخل أو ممر فإن السيخ الخارجي ينفرج معه وويبقى السيخ الأخر بوضعية إنكسار الى أن نقف فوق جدار ذلك المدخل أو الممر لتعاود التأكيس من جديد
ومن فوائد هذه الطريقة 
-رسم حدود الفراغ من الداخل والخارج
 -معرفة المداخل والسراديب المؤدية للفراغ
تحياتي لكم
الدرس27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
عند البحث بالأسياخ عن فراغ وإلتقاط أسياخك لفراغ غير موجود في الأصل وكان عبارة عن وجود حجر أعطى فراغ أكبر من حجم ذلك الحجر بكثير 
 مما يطرح تسائل عند الإخوة بما أن الحجر يعطي نفس حركات الفراغ فما هو السبب الذي يجعل ذلك الحجر يعطي فراغ أكبر من حجمه
إعلمو إخوتي أن السبب راجع إلى أن الأهداف الصلبة تختلف نوعا ما عن الأهداف الغازية لأن الأهداف الصلبة سواءا كانت حجر أو معدن له قوة جذب للمركز أكثر من غيرها من الأهداف وذلك ما يجعل المدارات الأولى تتأثر بها الأسياخ بسرعة بخلاف الأهداف الغازية التي تكون أقل تأثيرا 
وكلنا يعلم أن الحجر اللامع شحنة مركزه سالبة بخلاف الفراغ الحقيقي  ولهذ سيكون بالضرورة المجال الأول للحجر سالب الشحنة وهذا ما يجعل ذلك المجال يوافق الفراغ في الشحنة وبما أن المجال الأول للحجر تتأثر به الأسياخ بسرعة فإنه يعطي نفس النتائج للفراغ الحقيقي وهو في الحقيقة عمل على المجال الأول وليس على الحجر في حد ذاته لأن الحجر إذا كان كبيرا فالأصل أنه يكون تأكيس على طول الحجر وليس إنفراج
ومن هنا ننبه على ضرورة معرفة الحدود الحقيقية للهدف لكي نعرف حقيقته
 ركزو إخوتي مع هذه الفوائد فإنها مهمة جدا
تحياتي لكم
الدرس 28
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثير من الإخوة يتسائل عن مدى فعالية أسياخ الحديد في كشف الفراغ وماهي المميزات التي يتميز بها عن غيره بالنسبة لأسياخ الحديد في تحديد الفراغ فإن لها نفس حركات أسياخ النحاس والإختلاف يكون في سرعة الإستجابة 
إعلمو أن لكل نوع من الأسياخ مميزات يتفوق بها عن الأنواع الأخرى وهذا راجع لخصائص كل معدن 
كلنا يعلم أن هناك طرق تلتقط بها الأسياخ الهدف وتعطي معلومات عنه منها 
البحث عن الهدف بواسطة نوعية شحنته وفي هذه الطريقة أسياخ النحاس تتحلى الصدارة بدون منازع 
وهناك طريقة لإلتقاط الأهداف بواسطة المجالات المغناطيسية المنبعثة من الهدف  والمعادن القابلة للتمغنط هي التي تتحلى الصدارة في ذلك وأحسن تلك المعادن هو الحديد 
أما بالنسبة لقولنا بأن أسياخ الحديد أحسن من غيرها في كشف الفراغ لأسباب منها 
أن هناك فرق بين الهدف الذي هو عبارة عن جسم كالمعادن و من هو عبارة عن غاز  وذلك لأن الأهداف التي هي عبارة عن أجسام وخاصة المعادن تولد منها قوة كهربائية أكبر من الأهداف التي هي عبارة عن غاز ولهذا تتفوق أسياخ النحاس عن غيرها في كشف المعادن وبما أن أغلب الفراغات هي عبارة عن ثاني أكسيد الكربون وهو مركب ذراته متعادلة كهربائيا فسيتبين لنا أن الفراغ أحسن طريقة للكشف عنه هي طريقة البحث بالمجالات المغناطيسية وليس بشحنة الفراغ لأن الأهداف المتعادلة كهربائيا قليلة التجاوب مع أسياخ النحاس ولهذا تكون اسياخ الحديد القابلة للتمغنط أحسن من غيرها في كشف الفراغات
تحياتي لكم
الدرس 29
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
موضوع اليوم قد يكون غريبا نوعا ما ولكن فيه جانب من الصحة وذلك لكثرة شواهده  والدافع لإبراز هذا الموضوع لغرض البحث العلمي وليس لأن يجعله البعض مطية ليثبتو ما عندهم من بعض الأفكار التي لا تمد للعلم صلة الكثير من الإخوة يستعملون بعض الطرق في البحث عن الأهداف بعيدة كل البعد عن الواقع ومع ذلك الكثير تصلح معه تلك الطرق وإن طبقت عليهم بعض التجارب والإختبارات تكون نسبة نجاحهم كبيرة على الرغم من عدم قناعتنا بما يقولونه مما يطرح سؤال ما هو السبب التي تجعل تلك النظريات تنجح مع البعض على الرغم من تفاهتها ومن منطلق أخر نرى كثير من الإخوة ممن إختلطت عليه الطرق أصبح لا يهتدي لشيئ وكأنه أول مرة يحمل الأسياخ 
وعند تدقيقنا في هذه المسألة وجدنا كلام عند أحد العلماء يفسر هذه الظاهرة  فيه نوع من الصحة قد يساعدنا على فهم حقيقة مبدأ عمل الأسياخ 
 هذا العالم هو الفيزيائي الشهير " ألبرت أنشتاين حيث علّق على هذه الظاهرة بقوله
" أعلم جيداً أن الكثير من رجال العلم يعتبرونها نوع من الخرافات ، لكن وفقاً لقناعتي الشخصية ، فتلك النظرة غير صحيحة بل هي أداة تتحرّك نتيجة لرد فعل النظام العصبي الإنساني بطريقة غامضة لازلنا نجهلها في الوقت الحاضر " .
 ومن هنا نجد أن النظام العصبي قد يكون له الدور الكبير في حركة الأسياخ وأنه يتحرك وفق قناعات المستخدم بحيث إذا أكثر من تطبيق تجربة على هدف معلوم فإن المخ يقوم بتخزين شيفرة تلك التجربة وحركة الأسياخ مع ذلك الهدف وعند مرور الباحث بمنطقة فيها نفس التردد الخاص بذلك الهدف فإن الجهاز العصبي يرسل سيالات عصبية تتجاوب معها الأسياخ بحيث تعطي نفس الحركات التي كانت تعطيها الأسياخ في الهدف الأصلي 
وإذا ثبتت هذه النظرية  فقد تكون دليل على سبب تشوش بعض الإخوة في العمل لكثرة تنقلهم من طريقة لأخرى وبذلك تكثر عندهم حركات الأسياخ حتى يكونون في حالة لا يميزون بين حركات الأسياخ لكثرة الشيفرات المخزنة في المخ
ويبقى الموضوع محل بحث لمن أراد التعمق فيه
تحياتي لكم
الدرس 30
السلام عليكم إخوتي ورحمة الله وبركاته 
أحيانا يجتمع بعض الإخوة مع بعض ليتدربو على الأسياخ أو على عمل ميداني  ليتفاجئ البعض بأن نتائجه تعاكس الأخرين بحيث تؤكس معه الأسياخ وتنفرج مع البعض الأخر مما يخطئ أحدهم الأخر على الرغم من أن كليهما صحيح والسبب راجع لإخلاف في تركيبة الجسم فقط
فإذا أردتم معرفة من يشبهكم من الإخوة في شحنة الأيدي  فأفرغ الأسياخ على الأقدام ثم تقدم نحوه وهو جالس فإذا أكست فوق رأسه فهو مثلك ونتائج تجاربه تكون مطابقة لنتائج تجاربك وإذا لم تؤكس فهو يخالفك في المميزات وإحذرو أن تعملو على فراغ مضغوط في رأسه فإنه فراغ طبيعي ههههههههه
فتنبهو إخوتي لهذه الفائدة فإنها مهمة جدا وخاصة الإخوة الذين يقومون بعمل ميداني معا 
وكلنا يعلم أن كل خبير قام بتجاربه الخاصة وتكلم على وفق ما توصل إليه من نتائج  موافقة لخصائص جسمه 
 فبالنسبة لي مثلا اليد اليسرى هي الموجبة عندي و أغلب نتائجي تكون معاكسة للإخوة الذين أعرفهم ولهذا كثيرا من الإخوة من يقول بأن بعض تجارب الخبراء لم تصلح معه وهذا راجع لهذه المسألة التي ذكرناها 
 تحياتي لكم
الدرس31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
أغلب الإخوة عند العمل الميداني لهم يركزون على حركة الأسياخ وقراءتها للأهداف  ونسيانهم لأهم الفوائد في العمل الميداني والتي تتمثل في دراسة الموقع الذي يكون فيه ذلك العمل الميداني 
كلنا يعلم أن لو وضعت هدف فوق مستوى الأسياخ فٱن الأسياخ لن تتجاوب معه  وإذا قمت بقلب المقابض بحيث يكون المقابض متجهين للأعلى فإن الأسياخ تتججاوب مع الهدف الذي يكون أعلى من مستوى الأسياخ
ولا تتجاوب مع الهدف الذي يكون تحت مستواها وهذا ما يثبت أهمية الجزء الذي نستعمله كمقبض في تحديد زاوية البحث والتي هي الزاوية 90المحصورة بين السيخ و المقبض
ومن هنا يجب أن نعرف لماذا حرص القدماء على دفن دفائنهم بمواقع مرتفعة ومنحدرة نوعا ما  لتكون فوق مستوى البحث من أسفل المنحدر وصعبة الفحص من أعلاه فتنبهو إخوتي لهذه المسألة فإنها مهمة جدا 
قد يقول قائل  إذا فلماذا عند خروجنا من مجال الهدف ترجع بنا الأسياخ الى الخلف وتضرب أحد الأكتاف بالرغم من أن الهدف أصبح خلفنا 
والجواب على ذلك يكمن في أن  الأسياخ عند قراءتها للهدف فإنها تؤكس وتنفرج حسب المجال الذي تصطدم به الأسياخ وفي نهاية المجال الأخير فإن الأسياخ عند خروجها من مجال الهدف تقع تحت تأثير جاذبية الهدف وتدور الأسياخ حسب إتجاه حركة المجالات ونوعية الهدف فإن كان موجب فإن حركتها تكون عكس عقارب الساعة وبذلك تضرب الأسياخ الكتف الأيسر وإن كان الهدف سالب فإن حركتها مع عقارب الساعة وبذلك تضرب الأسياخ الكتف الأيمن
تحياتي لكم
الدرس 32
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثر في الأونة الأخيرة الكلام عن فعالية طريقة الترددات وأنها لا توصل لأي هدف مما جعل بعض قليلي الفهم يطعنون فيها ويهرفون بما لا يعرفون مما جعل بعضهم يتحدث عن التفسير العلمي لها كنوع من الإعجاز لمن يؤيدها 
ولكن ثقو وتأكدو أن من لم يقتنع بشيئ فلن يستفيد منه 
الكلام الأكاديمي  يطول ولكن سأعطيكم مختصرات يمكنكم منها التوسع في الموضوع وإعلمو أنه ليس كل ما يعلم يقال 
أولا ماهية التردد 
_كلنا يعلم أن للإنسان هالة لا تنطفئ إلا بموت الإنسان 
_كلنا يعلم أن العقل الباطن يخزن كل ما يمر بالإنسان سواءا كان صحيح أو خطأ
كلنا يعلم أن الإنسان مرسل ومستقبل 
_كلنا يعلم تجارب علماء السلوك وخاصة الروس منهم حين طبقو تجارب على حيوانات  بإتباع نظام الرنين في الطعام 
_كلنا يعلم طريقة هتلر في قتله للقادة  الألمان بمبدأ الإيحاء
إذا تدبرت مع هذه المعلومات ستجد أن الإنسان يمكن تطويعه بطرق تتناسب مع ما هو أعلاه 
كيف ؟
 إكتشف العلماء أن هناك علاقة قوية بين الأصبع السبابة ومن هنا تكون البداية للوصول الى تثبيت شيفرة أي شيئ في العقل الباطن عبر الجهاز العصبي بأسرع وأقرب طريق
مثال إذا أردت تثبيت شيفرة أو كود للهدف ما فيجب عليك أولا أن تعطيه رمز خاص به يتميز به عن غيره مثال النقر 7 مرات تخص الفراغ فبتكرار العملية على فراغ حقيقي يقوم العقل الباطن بتثبيت شيفرة للفراغ وكل ما يخصه وربطها بذلك العدد
وبما أن لكل هدف مجالات كهرو مغناطيسية  خاصة به فإننا عند البحث وإعطاء الأمر للعقل الباطن بالبحث عن هدف يوافق التردد المراد البحث عنه والموضوع عبر السبابة فإنه عندما تصطدم مجالات الهدف المراد البحث عنه بهالة الجسم فإن العقل الباطن يعطي أوامر عبر الجهاز العصبي للأسياخ لفعل نفس الحركات التي كانت تتجاوب معها الأسياخ مع الهدف الحقيقي وهذه الحقيقة لا ينكرها إلا من لم يفقها أو جاحد لها
وللحديث بقية
الدرس 33
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الإخوة يعلمون أن هناك ثلاث نقاط تؤكس فيها الأسياخ قبل وصولها للهدف وأغلب الإخوة يركزون في تلك النقاط على حركة السيخين من ينكسر أولا لإعتقادهم أن الهدف الحقيقي سواءا كان معدن أو فراغ يجب أن ينكسر السيخ الأيسر أولا ولكن أغلب الإخوة لم يلاحظو نقطة مهمة جدا وهي أن تلك القاعدة تنطبق على الهدف في حد ذاته ولا تنطبق على تلك النقاط الثلاثة الخاصة به وذلك في حالة تقدمنا نحو الهدف وأكرر تقدمنا نحو الهدف وليس الإبتعاد عنه 
بحيث أنه في تلك النقاط ينكسر السيخ الأيمن أولا ثم الأيسر وذلك راجع لوضعية المجالات المغناطيسية أثناء دورانها ورجوعها للهدف مما تنعكس قطبية المجال بتوضيح أكثر تلك النقاط الثلاثة هي عبارة عن مكان إلتقاء المجال السالب والموجب فيؤكس سيخ على المجال السالب ويؤكس الأخر عن المجال الموجب ولهذا المجال الأقرب للأسياخ ينكسر سيخه أولا ثم بعده مباشرة ينكسر الأخر ولهذا الهدف الموجب سواء كان فراغ أو معدن المجال الأقرب للأسياخ في بداية الهدف هو المجال السالب لأن أطراف الفراغ والمعدن سالبة ولهذا ينكسر السيخ الموجب أولا بخلاف تلك النقاط الثلاثة لأن المجال الموجب هو الأقرب نتيجة دوران المجال
 فتنبهو لهذه المعلومة فإنها مهمة جدا
تحياتي لكم
الدرس 34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
هذا هو شكل المجالات المغناطيسية للفراغ الحقيقي وتوزيع الشحنات عليه  ألمسو الأسياخ على أطراف القدمين لتزويدها بشحنة إضافية وتقدمو نحو الفراغات الحقيقية ولاحظو من السيخ الذي يؤكس أولا والفرق في حركة الأسياخ عند المجالات وعند مكان الهدف وهذا فرق جوهري بين الفراغ الحقيقي والوهمي
لا تنسونا من صالح الدعاء





 
 
الدرس 35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكلمنا في المنشور السابق عن شكل المجالات المغناطيسية المنبعثة من الفراغ  و توزيع الشحنة عليها ومن خلال فهمنا لشكل تلك المجالات نستطيع فهم و إصلاح بعض الأخطاء التي أغلب الإخوة يقعون فيها 
 ومن هذه الأخطاء تحديد حدود الفراغ 
الكثير من الإخوة عندما يقوم تحديد الفراغ ويصل إليه يجد  أنه قد إنحرف عنه قليلا مما أوقع الإخوة في كثير من النظريات التي لا أصل لها من الصحة 
والحقيقة أن المتحكم الرئيسي في ذلك هو شكل المجال المغناطيسي الخارج من الفراغ و الراجع إليه 
 ولهذ فإن مستوى القياس له دور أساسي في التحديد الصحيح لحدود الفراغ بحيث كلما إرتفع مستوى الفحص إبتعدت عن الفراغ و العكس صحيح 
ولهذا إعلمو أن كل جهة تفحصون منها سيكون هناك إنسحاب للفراغ بالكامل نحو تلك الجهة 
 ولعلاج هذه المشكلة 
 عند التأكيس نقوم بالنزول ببطئ شديد ونلاحظ حركة الأسياخ كلما أرادت أن تفتح معنا الأسياخ نتقدم قليلا لتبقى في وضعية التأكيس إلى أن نصل لمستوى الأرض 
 ونقوم بعمل ذلك في كل الإتجاهات فإن أعطتنا نفس المكان فأنت في النقطة الصحيحة وإن لم تعطي نفس المكان فالمنتصف بين تلك النقطتين يكون المكان الصحيح
تحياتي لكم
 
الدرس36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 ما أجملها من مقولة
"من تعجل الشيئ قبل أوان أبتلي بحرمانه "
الكثير من الإخوة ليس له في علم الأسياخ  إلا بعض الشهور تجده يعد العدة وينطلق كالصاروخ لكل هدف محتمل وكأنه قد ملك مفاتيح علم الأسياخ كلها ولكنه في الحقيقة قد قطع الطريق على نفسه وهو لا يدري وسرعان ما يرجع يجر أذيال الخيبة إهتزاز الثقة بالأسياخ ومدى فعاليتها 
يا إخوتي تعلمو جيدا فإن فرصة واحدة في العمر تكفيكم فلا تتعجلو قبل أن تتعلمو 
وأقولها وبكل صراحة وشفافية كل شخص يعلم حال نفسه 
قد أكون وبدون مبالغة من أعلمكم في هذا العلم  وأستطيع تحديد أهدافي بدقة متناهية وعلى الرغم من ذلك ما زلت أطلب الفائدة في هذا العلم في مضانها ومن كل من أعتقد بأن عنده شيئ أجهله كائنا من كان فالحكمة ضالة المسلم أينما وجدها أخذها 
وقد تتفاجؤن إذا قلت لكم أني الى حد الأن لم أدخل ميدان الدفائن  على الرغم من تمكني فيه وذلك راجع لأمر واحد هو أن الإنسان إذا هوى علما وتبحر فيه تصغر في عينه الكثير من الأمنيات التي كانت تراوده في الصغر 
وتطلع إلى ماهو أسمى 
 وأقولها لكم مختصرة من كان يضن أن علم الأسياخ يختص بالدفائن فقط فهو واهم يجب أن يعيد التفكير فيما يضنه لأنه لو كان كذلك لما كان هناك حاجة لإخفائه وجعله علم سري لا يعرفه إلا القليل من الناس
الدرس 37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
هدية إلى كل من يعانى من الأهداف الوهمية الخاصة بالمعادن 
الكثير من الإخوة عندما يقوم بفحص مكان ما وتعطيه الأسياخ حركات تدل على وجود معدن  ولما يقوم بالعمل على تلك النقطة يجده عبارة عن حجر تجاوبت معه الأسياخ على أنه هدف حقيقي وقد فسر البعض 
بأن تلك الحجارة تحتوي على ذرات من ذلك الهدف  وهذا المشكل الذي لم يجد له الكثير حلا يعالج تلك الحالة بالرغم من وجوده وسأذكره هدية مني لكم 
إعلمو إخوتي أن كل المعادن تشترك في خصائص لا يشاركها فيها بقية الأهداف الأخرى 
فالكثير من الإخوة عندما تسأله عن طريقة قياسه لهدف ما يقول 
برفع السيخ ودورانه معنا عدة دورات
نحدد من خلالها نوعية الهدف و
عمقه وطوله وعرضه وإرتفاعه
نعم هو جواب صحيح ولكن يجب أن تعلمو  بوجود مرحلة لا تظهر إلا مع الأهداف الحقيقية فقط وهي تبرز الحالة التي يكون عليها الهدف 
 فكل المعادن بدون إستثناء في هذه المرحلة تعطيك ثمانية دورات وهي دليل على أن الهدف عبارة عن كتلة
وهذه طريقة من الطرق التي نميز بين الهدف وذراته الموجودة في التربة وأغلب الإخوة لا يعلمها 
مثال ذلك 
كلنا نعلم بأن التربة الحمراء غنية بالحديد  فإذا كنا 
نبحث عن الحديد فإن الأسياخ تؤكس عليها  ولكن عن القياس من المستحيل أن تعطيك تلك المرحلة أما عند تجربتها عن قطعة حديد فإنها ستعطيك تلك المرحلة
الدرس 38
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إعلمو إخوتي أن من العلامات التي تدل على أنك فوق الهدف أنك حينما ترفع السيخ في المكان فإنه يعطيك في كل مرحلة نفس عدد الدورات وإن أعطاك خلاف ذلك فإعلم أنك لست فوق الهدف المنشود 
مثال على ذلك
إذا رفعت السيخ لفحص هدف هو عبارة عن حديد مثلا فإن الأسياخ إذا دارت  في المرحلة الأولى وأعطتك عكس عقارب الساعة 26 دورة فإنها بالظرورة ستعطيك مع عقارب الساعة 26دورة ونفس الطريقة في المرحلة الثانية عند قياسها للعمق فإنها يجب أن تعطيك نفس الدورات مع وعكس عقارب الساعة وهكذا مع كل المراحل 
 وإن لم تعطيك الأسياخ نفس عدد الدورات في كل مرحلة فإعلم أنه يوجد خطأ في الفحص أو أنك لست فوق الهدف بل في أحد المجالات الخاصة به
فتذكرو هذه الفائدة فإنها مهمة جدا
لاتنسونا من صالح الدعاء
الدرس39
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكلمنا أن هناك مقولة تقول بأن علم القنقنة بكل أقسامه يورث ولا يهب وهذه المقولة بعد التعمق فيها قليلا وجدنها صحيحة بنسبة كبيرة ووجدنا العديد من الألغاز ترتبط بالجينات الخاصة بكل شخص بحيث لها تأثير في عمل الأسياخ بشكل واضح و أن تجارب أي شخص لا تنطبق في كل شيئ إلا على من يمتلك نفس الجينات ولهذا تجد الإختلاف في حركة الأسياخ بين الإخوة ولهذا يجب على الاخوة أن يضعو هذه المعلومة نصب أعينهم 
فعندما طلبت من الإخوة عمل تلك التجارب على الأهداف المذكورة لنظهر الفرق الشاسع بين نتائج الإخوة وليستخلص كل من الإخوة منها كل ما يتناسب مع تركيبة جسمه 
من هنا  نتذكر كلام بعض الأشخاص الذين يقومون بالكشف عن الماء حينما يقول بأنها خبرة ورثها من الأب أو الجد وذلك لتماثل تركيبة الجسم بينهما لا لشيئ أخر 
وهذا ما جعلني أحجم عن وضع جدول تردادت من قبل عندما طلب مني بعض الإخوة ذلك 
فما يصلح معي لا يشترط أن يصلح مع غيري
قد يقول قائل ما هو الحل
الجواب يكمن في نقطة  يجب مراعاتها وهي أنعدد دورات السيخ فوق أي هدف في المرحلتين الأولتين هي ترجمة للشيفرة التي بين الهدف وبين تركبةجسمك بحيث عدد الدورات هي التردد الأصلي للهدف الذي يوافق جسمك قد لا يتجاوب مع شخص أخر ولهذا يجب أن تختبر بنفسك كل الأهداف المراد البحث عنها وإستخلاص تلك العلاقة بين جسمك والهدف
هناك نقطة جهلها كثير من الناس وخاصة من يدعون أنهم لا يعزلون ولا يطعمون الأسياخ بأي شيئ سواءا بتردد أو مواد نريد البحث عنها
 السؤال المطروح لهم أليس بل اليدين بالماء يعد عزل للمواد الغير مرغوبة وإذا كان العزل ينفع في البحث فالتطعيم ينفع من باب أولى ولهذا قامو بذر الرماد في العيون بقولهم عن بل اليدين بالماء هو تحفيز بالله عليكم أي تحفيز يتكلمون عنه
والسؤال الثاني
 إذا كانت الأسياخ تتجاوب مع كل الأهداف فكيف تترك الأسياخ أهداف التي أمامها وتلتقط إشارة أهداف أبعد وأعمق ...؟
من أراد التعلم فيجب أن يبتعد عن العصبية وإتهام الآخرين فالعلم متفرق بين الناس فعليك بجمعه أما أن تقتصر على طريقة واحدة لشخص ما فإعلم أنك مجرد نسخة كربونية فقط
الدرس 40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 هناك نقطة جهلها كثير من الناس وخاصة من يدعون أنهم لا يعزلون ولا يطعمون الأسياخ بأي شيئ سواءا بتردد أو مواد نريد البحث عنها
 السؤال المطروح لهم أليس بل اليدين بالماء يعد عزل للمواد الغير مرغوبة وإذا كان العزل ينفع في البحث فالتطعيم ينفع من باب أولى ولهذا قامو بذر الرماد في العيون بقولهم عن بل اليدين بالماء هو تحفيز بالله عليكم أي تحفيز يتكلمون عنه
والسؤال الثاني
إذا كانت الأسياخ تتجاوب مع كل الأهداف فكيف تترك الأسياخ أهداف التي أمامها وتلتقط إشارة  أهداف أبعد وأعمق ...؟
من أراد التعلم فيجب أن يبتعد عن العصبية وإتهام الآخرين فالعلم متفرق بين الناس فعليك بجمعه أما أن تقتصر على طريقة واحدة لشخص ما فإعلم أنك مجرد نسخة كربونية فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://azizebenchrifa@gmail.com
aziz benchrifa
فارس نشيط

فارس نشيط
avatar

عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة دروس ،اسياخ النحاس ،سعيد الجزائري   14/06/18, 09:28 pm

نحن لم نبخل عليكم فلا تبخلو عنا فأرجو من الجميع بدون إستثناء الإشتراك في هذه القناة وهذا رابطها
https://www.youtube.com/channel/UCeY6RR29WoAMWVQZZIrA2xQ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://azizebenchrifa@gmail.com
حكيمو
أمبراطور ومشرف العلاقات العامه

 أمبراطور ومشرف العلاقات العامه
avatar





عدد المساهمات : 1235
السٌّمعَة : 43

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة دروس ،اسياخ النحاس ،سعيد الجزائري   17/06/18, 10:47 am

بارك الله فيكم على هذه الدروس القيمة

_________________
الحمد لله الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز
avatar




عدد المساهمات : 694
السٌّمعَة : 31
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة دروس ،اسياخ النحاس ،سعيد الجزائري   22/11/18, 11:19 pm

cheers 
lol!
بارك الله فيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/107309286539895869546
 
مجموعة دروس ،اسياخ النحاس ،سعيد الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
أجهزة البحث عن الكنز
 :: اسياخ النحاس والاجهزه يدوية الصنع
-
انتقل الى: