كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

شاطر | 
 

 جرن مستطيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
كاسر الرومان
أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات

أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات
avatar

عدد المساهمات : 473
السٌّمعَة : 162

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   25/11/17, 09:05 pm

اخي العزيز فهد٠٠سؤال: كيف نميز بين الحضارات في غياب الاتجهات؟؟؟

_________________
إذا لم نجد طريق النجاح فعلينا أن نبتكره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس فضي

avatar

عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   25/11/17, 11:46 pm

@كاسر الرومان كتب:
اخي العزيز فهد٠٠سؤال: كيف نميز بين الحضارات في غياب الاتجهات؟؟؟

التمييز بين الحضارات (( من سجلت بالمنتدى كل مادخلت موضوع انت مشارك فيه تقول روماني)) انا لو اشرح لك كيف تميز بين الحضارات بتطلع لي بعلم مختلف عن الي اعلم مارح اصل معك لنتيجه لنه هذا العلم ليسى ثابت على قول المثل كل شيخ له طريقه فيه اتمنى منك مادخلنا بمهاترات النت العقيمه
السؤال انا وضعة لك الصوره اكدها لي هل هذا الي اراه رائس خنزير اما ماذا اذا كان لا ينتهي الجدل اذا كان نعم فهذا يدال على انه الرمز فنيقي وعمل على هذا الاساس وفقط الموضوع ليسى للخصومه او فرد العضلات.


تحياتي للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسر الرومان
أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات

أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات
avatar

عدد المساهمات : 473
السٌّمعَة : 162

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 02:43 am

دعك من هذا الحديث القديم و اجبني عن السؤال ٠٠٠٠اتحسبني اخمن ام ماذا وهذه ليست عضلات انما علم اشارة موفق ناتج عن تمرس ميداني شاب له الرأس٠٠ فان اجبتني فسوف اترك لك مكاني في المنتدى لانك والله العضيم اتحداك ان تحدد حضارة من دون اتجاه ٠٠٠فوضعك صعب اخي٠٠٠سؤال آخر سهل كذلك ان لم تجب عليه فلا تقحم نفسك في التحليل مرة اخرى فان اجبت عليه فساضعك بنفسي خبير في المنتدى و يحترمك الجميع٠٠٠السؤال هو :: ان صادفتنا اشارة ولها اكثر من وحدة توجيه فكيف نعتمد الاتجاه الصحيح منهم؟؟؟ اتحداك ان تجيب والله و لن تجدها في النت من غير ما تبحث اخي ٠٠وكيف حددت الحضارة فينقية وماهو مسار الاشارات الفينقية و كيف يكون المسار لمداخلهم؟؟ ٠٠٠ انتضر اجابتك٠٠٠

_________________
إذا لم نجد طريق النجاح فعلينا أن نبتكره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس فضي

avatar

عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 11:58 am

تحدد الحضاره من ثلاث اشياء ١ من الحجر الحاضن لرمز ٢ من المنطقه المتواجد فيها الرمز ٣ من الرمز نفسه

هذي لك فالاولى


اما الثانيه موضوعها متشعب جدا جدا وخطير ومموه انا بنفسي عملت على سيالات ثنين تمويه واحد توجيه للامانه هذا الموضوع اكبر منك ومني صعب جدا جدا


الان جاء دورك هل الصوره التي تحتوي على خنزير اما لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عباد
فارس نشيط

فارس نشيط
avatar

عدد المساهمات : 41
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 12:18 pm

لا اله الا الله محمد رسول الله

المنطقة واسعة جدا ويوجد فيها اشارات تدل على روماني وتركي وحتى ثمودي وقبور ومساكن ثمودية
وهذا الموقع يحتمل وجود اكثر من اشارة وهذا يعتمد على دقة ملاحظة الشخص( وهي ضعيفة عندي قليلا)
لذلك يا اخواني الكرام اعتبر رايكم صائب جميعكم وكل في ما يبرز فيه محق وعلى صواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسر الرومان
أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات

أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات
avatar

عدد المساهمات : 473
السٌّمعَة : 162

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 03:44 pm

@فهد١٩٨٧ كتب:
تحدد الحضاره من ثلاث اشياء ١ من الحجر الحاضن لرمز ٢ من المنطقه المتواجد فيها الرمز ٣ من الرمز نفسه

هذي لك فالاولى


اما الثانيه موضوعها متشعب جدا جدا وخطير ومموه انا بنفسي عملت على سيالات ثنين تمويه واحد توجيه للامانه هذا الموضوع اكبر منك ومني صعب جدا جدا


الان جاء دورك هل الصوره التي تحتوي على خنزير اما لا


اخي العزيز فهد عرفت انك لن تجيب٠٠بما انك لا تعرف قاعدة الرجوع الى الاصل حين تتداخل الوحدات التوجهية اي وهو الميلان٠٠ و القاعدة الثانية من جرن واحد نستطيع اصابة اكثر من هدف ٠٠يعني من جرن واحد قد يدل على ران و قبر ومغارة كلها تتبع نفس الميت ٠٠اما مسارات الفنيقية فيكون مسار اشاراتهم شرق و مداخلهم غرب عكس الرومانية ٠٠ والاتجاهات هي التي تحدد لك نوع الحضارة وايضا هل الاشارات تكنيزية او عقائدية فيجب التفريق في هذه النقطة حين غيابها لتحدد نوعية الاشارة فنرى اين موقع صخرة من الخرب و المساكن و كم تبعد عنها لنحدد الحضارة ٠٠وامجسمات مرتبطة بالحضارة اي لا يجوز ان نقول بانه خنزير و نحن لا نعرف الحضارة و اهمية هذا الحيوان لديها ليضعوه مجسما٠٠و الجواب هو لا ليس خنزيز لان الحضارة رومانية لان البصمة داخل الجرن المستطيل بزوايا قائمة و عمقه الذي اقل من 3سم هذا شغل الرومان اخي العزيز هذه ليست عضلات بل تمرس ميداني باخذ النضري و تطبيقه ميدانيا وادخل اي منتدى عربي وستجدني ان شاء الله على الاشراف و هذا ليس تباهي لاني والحمد لله اوصلت الكثير للدفائن و اجتهدت واخطات و اصبت ٠٠ فان اخطات فهذ يعود على الباحث في القياس الخاطئ و نقصان المعلومات المطلوبة لاني لست معه على ارض الواقع لاكشف كل شيئ٠٠تحياتي و السلام٠٠

_________________
إذا لم نجد طريق النجاح فعلينا أن نبتكره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسر الرومان
أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات

أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات
avatar

عدد المساهمات : 473
السٌّمعَة : 162

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 03:44 pm

الاخ عباد افحص المكان المطلوب بالاسياخ و اعطينا النتيجة موفق٠٠٠

_________________
إذا لم نجد طريق النجاح فعلينا أن نبتكره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس فضي

avatar

عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 05:34 pm

@كاسر الرومان كتب:
@فهد١٩٨٧ كتب:
تحدد الحضاره من ثلاث اشياء ١ من الحجر الحاضن لرمز ٢ من المنطقه المتواجد فيها الرمز ٣ من الرمز نفسه

هذي لك فالاولى


اما الثانيه موضوعها متشعب جدا جدا وخطير ومموه انا بنفسي عملت على سيالات ثنين تمويه واحد توجيه للامانه هذا الموضوع اكبر منك ومني صعب جدا جدا


الان جاء دورك هل الصوره التي تحتوي على خنزير اما لا


اخي العزيز فهد عرفت انك  لن تجيب٠٠بما انك لا تعرف قاعدة الرجوع الى الاصل حين تتداخل الوحدات التوجهية اي وهو الميلان.))) هذي ماهي ثابته القاعده لكون بعض الاشاره هي اصلا خريطه للموقع والميلان الي تتكلم عنه بالاشاره التكنيزيه محتمل يطبق عليه نظام ٣ دي هذا الي انا اعرف


٠٠ و القاعدة الثانية من جرن واحد نستطيع اصابة اكثر من هدف ٠٠يعني من جرن واحد قد يدل على ران و قبر ومغارة كلها تتبع نفس الميت)))
اما هذي اذا على الجرون كل جرن له معنى مثلا الجرون الافقيها لها معناني وتسفيرات اخرى مثلا يشير الي وجدو منحدر خطير وزلق كمثلا يكون هندسي دقيق ويرتطم بخط وهمي لتله مواجهه له اما جرون السماويه هي التي تاتي بحجام محدده وهندسيه ومنها مايدل على قبر او ران مفتوح او بئر ماء او مخزن حبوب و المخروطي الشكل الذي غالبا مايدل على بئر ماء مغلق تبي اكتب لك موضوع كامل عن الجرون مستعد افيدك وافيد المنتدى


٠٠اما مسارات الفنيقية فيكون مسار اشاراتهم شرق و مداخلهم غرب عكس الرومانية ٠٠ والاتجاهات هي التي تحدد لك نوع الحضارة وايضا هل الاشارات تكنيزية او عقائدية فيجب التفريق في هذه النقطة حين غيابها لتحدد نوعية الاشارة فنرى اين موقع  صخرة من الخرب و المساكن و كم تبعد عنها لنحدد الحضارة ٠٠وامجسمات مرتبطة بالحضارة اي لا يجوز ان نقول بانه خنزير و نحن لا نعرف الحضارة و اهمية هذا الحيوان لديها ليضعوه مجسما٠٠و الجواب هو لا ليس خنزيز لان الحضارة رومانية لان البصمة داخل الجرن المستطيل بزوايا قائمة و عمقه الذي اقل من 3سم  هذا شغل الرومان اخي العزيز هذه ليست عضلات بل تمرس ميداني باخذ النضري و تطبيقه ميدانيا وادخل اي منتدى عربي وستجدني ان شاء الله على الاشراف و هذا ليس تباهي لاني والحمد لله اوصلت الكثير للدفائن و اجتهدت واخطات و اصبت ٠٠ فان اخطات فهذ يعود على الباحث في القياس الخاطئ و نقصان المعلومات المطلوبة لاني لست معه على ارض الواقع لاكشف كل شيئ٠٠تحياتي و السلام٠٠

انا معك باخصوص ماذكرته عن الحضاره الفنيقيه لكن الا تتوقع اصبح تداخل بالموضوع انظر لصخره يجيب اعادة تصويرها من جديد لكن اخي كاسر انا لا اطعن فيك ولا بعلمك لكن الم يمر عليك كثير من الاشارة والرموز الرومانية واليهوديه معا على نفس صخره واحده ؟ اذا لم يسبق لك انا سبق لي ورائتها واستغربت وجدت ايضا اشارات تركية جنبا الي جنب مع رومانيه وانت قلت فنيقي من باب احتمال التداخل وهذا متوقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس فضي

avatar

عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 05:38 pm

اخي العزيز فهد عرفت انك لن تجيب٠٠بما انك لا تعرف قاعدة الرجوع الى الاصل حين تتداخل الوحدات التوجهية اي وهو الميلان.))) هذي ماهي ثابته القاعده لكون بعض الاشاره هي اصلا خريطه للموقع والميلان الي تتكلم عنه بالاشاره التكنيزيه محتمل يطبق عليه نظام ٣ دي هذا الي انا اعرف


القاعدة الثانية من جرن واحد نستطيع اصابة اكثر من هدف ٠٠يعني من جرن واحد قد يدل على ران و قبر ومغارة كلها تتبع نفس الميت)))
اما هذي اذا على الجرون كل جرن له معنى مثلا الجرون الافقيها لها معناني وتسفيرات اخرى مثلا يشير الي وجدو منحدر خطير وزلق كمثلا يكون هندسي دقيق ويرتطم بخط وهمي لتله مواجهه له اما جرون السماويه هي التي تاتي بحجام محدده وهندسيه ومنها مايدل على قبر او ران مفتوح او بئر ماء او مخزن حبوب و المخروطي الشكل الذي غالبا مايدل على بئر ماء مغلق تبي اكتب لك موضوع كامل عن الجرون مستعد افيدك وافيد المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسر الرومان
أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات

أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات
avatar

عدد المساهمات : 473
السٌّمعَة : 162

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 08:03 pm

حسنا اخي انت لست مطالبا بالايمان بما اقول ٠٠انا اؤمن بما اراه و انت تؤمن بما تراه و تقول معلوماتي غير ثابة فلك الخيار فيما تختار فانا هنا اعمل لوجه الله لتصل الناس الى الدفائن ٠٠وقتي ضيق و لا اريد الدخول في التفصيلات و دعنا لا نشوش على موضوع صديقنا عباد و نعتذر منه على الاسطر الزائدة ٠ تحياتي لكم ٠ اخ عباد بانتضار المطلوب بالتوفيق٠٠

_________________
إذا لم نجد طريق النجاح فعلينا أن نبتكره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس فضي

avatar

عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   26/11/17, 08:19 pm

@كاسر الرومان كتب:
حسنا اخي انت لست مطالبا بالايمان بما اقول ٠٠انا اؤمن بما اراه و انت تؤمن بما تراه و تقول معلوماتي غير ثابة فلك الخيار فيما تختار  فانا هنا اعمل لوجه الله لتصل الناس الى الدفائن ٠٠وقتي ضيق و لا اريد الدخول في التفصيلات و دعنا لا نشوش على موضوع صديقنا عباد و نعتذر منه على الاسطر الزائدة ٠ تحياتي لكم ٠ اخ عباد بانتضار المطلوب بالتوفيق٠٠


بارك الله فيك عني وعن الجميع على قولك الوقت ضيق وليسى للمهاترات تحياتي لك وللجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عباد
فارس نشيط

فارس نشيط
avatar

عدد المساهمات : 41
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   27/11/17, 07:35 am

ان شاء الله ,
اثريتوا معلوماتنا وجزاكم الله خير ونفع بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسر الرومان
أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات

أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات
avatar

عدد المساهمات : 473
السٌّمعَة : 162

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   29/11/17, 04:01 am

انتضر الفحص اخي لنمر للنقطة الموالية اخي العزيز٠٠

_________________
إذا لم نجد طريق النجاح فعلينا أن نبتكره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عباد
فارس نشيط

فارس نشيط
avatar

عدد المساهمات : 41
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   29/11/17, 09:53 am

الاخوة الاعزاء كاسر الرومان وفهد 1987...
تحية طيبة .. الحضارة لا رومانية ولا فينيقية حسب ما اخبرني شخص من اهل المنطقة وقال تم استخراجة منذ 5 او 6 سنوات.
شكرا لكل من شارك وساهم في الموضوع وجزاكم الله خير الجزاء ونفع بكم.
ويخلف الله علينا وعليكم التعب والجهد بالخير والحمد لله على ما قسم.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد١٩٨٧
فارس فضي

avatar

عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   29/11/17, 10:52 am

@عباد كتب:
الاخوة الاعزاء كاسر الرومان وفهد 1987...
تحية طيبة .. الحضارة لا رومانية ولا فينيقية حسب ما اخبرني شخص من اهل المنطقة وقال تم استخراجة منذ 5 او 6 سنوات.
شكرا لكل من شارك وساهم في الموضوع وجزاكم الله خير الجزاء ونفع بكم.
ويخلف الله علينا وعليكم التعب والجهد بالخير والحمد لله على ما قسم.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين.


توقعت انها مو رومانيه لنها نفقد كم شرط بس ملت للفنيقيه من الصوره الاخيره لكن الان عرفت ماهيا تحياتي لك وللجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسر الرومان
أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات

أمبراطور ومشرف بفريق تحليل الاشارات
avatar

عدد المساهمات : 473
السٌّمعَة : 162

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   29/11/17, 01:05 pm

صلى الله على محمد اشرف الخلق٠٠ يا اخي لماذا اليأس وكيف تيقن من الحضارة مع انها متداخلة واني ارى حدود الناووس ٠٠٠٠غريب غريب٠ هي الناس كدا اخي العزيز عباد يعجز فيقول اما حضارة غير معروفة اوقد تم استخراجها ٠ على كل حال اردنا المساعدة ٠٠الله المستعان٠٠بالتوفيق وشكرا لكل من ساهم في الموضوع ٠٠في امان الله

_________________
إذا لم نجد طريق النجاح فعلينا أن نبتكره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عباد
فارس نشيط

فارس نشيط
avatar

عدد المساهمات : 41
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: جرن مستطيل   02/12/17, 09:08 am

جزاك الله خير اخي كاسر الرومان.. الرجال اخبرني بتاريخ الموقع وما جرى فيه من احداث.
وليس يأسا ولا عجزا هداك الله
شاكر ومقدر اهتمامك وبحفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جرن مستطيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
منتدى تحليل الاشارات
 :: قسم تحليل الاشارات وفك الرموز العامه
-
انتقل الى: