كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

شاطر | 
 

 الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
proff
باحث جديد
باحث جديد


عدد المساهمات : 5
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   17/10/14, 05:40 am

احب اقول لحضرتك
طووووووووووووووووووووووووووظ فيك وفى المنتدى بتاعك
انتوا اساسا نصابين
................
يله كفايه عليك كده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العطا
امبراطور فخري



عدد المساهمات : 296
السٌّمعَة : 51
الموقع : خليج العقبه البحر الاحمر

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   17/10/14, 06:50 am

السلام عليكم انا شفت موضوعك وماضنه اخطا عليك الاخ الصديق الصدوق قلك نزل الصور لجل تعيين التماثيل بس عندنا مثل بيقول كلن يشوف الناس بعين طبعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4815
السٌّمعَة : 370
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   17/10/14, 01:06 pm

@proff كتب:
احب اقول لحضرتك
طووووووووووووووووووووووووووظ فيك وفى المنتدى بتاعك
انتوا اساسا نصابين
................
يله كفايه عليك كده

شكرا هذا من ذوقك الجميل والرائع انت النصاب .. وجميع الاعضاء المسجلين لدينا ... نعرفهم ويعرفونا ...والاخ نيرو من مصر وكنا منخلي يشتغل معك ...
انا قفلت موضوعك لان ما بقبل .. احد يضحك على الاعضاء .. وهدا المنتدى لتوعية الاخوه من ناس اشكالك ...
كنت رح خليك بالمنتدى ولكن ستطرد

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4815
السٌّمعَة : 370
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   17/10/14, 01:09 pm

رح خلي الموضوع مش رح الغيه خليك تاخذ حسنات

وهدا موضوع الاخ .. شتمنا لاننا طلبنا منه الصور
http://konouz.ahlamontada.com/t2117-topic

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
نيرو
امبراطور ومشرف الشمال الافريقي

 امبراطور ومشرف الشمال الافريقي





عدد المساهمات : 820
السٌّمعَة : 28
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   17/10/14, 01:47 pm

لسﻻم عليكم
الاخ الحبيب ابو عذاب اعتزر عن النصاب وليس له
اما بخصوص موضوعه فاقول النصاب لما يحب يخلع من موضوعه اللي انكشف ﻻزم يعمل كده
يعني زي المثل المصري اللي بيقول خذوهم بالصوت ليغلبوكم
وهو امره مكشوف جدا وواضح جدا انه نصاب ومفكر ان الخبراء الموجودين بالمنتدي ما بيفهموا
والله خسر كثيرا سبحان الله العظيم
غفر الله لنا وله

_________________
 سبحانك اللهم بحمدك استغفرك واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المعتصم بالله
فارس ألماسي

فارس ألماسي


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   17/10/14, 01:53 pm

السلام عليكم...نقول للاخ الصديق..ولايهمك
اذا نطق السفيه فلا تجبه..فخير من اجابته السكوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر
فارس متألق

فارس متألق


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 16
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   17/10/14, 09:08 pm

الاخ الصديق انت اسمك لامع وين ما تروح
وهدا الاخ اللي كتب prof  كلب ومحسود منك ..وشكلو نصاب
ارفع راسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اريتاس الرابع
أمبراطور ومشرف كنوز ودفائن الاردن

 أمبراطور ومشرف كنوز ودفائن الاردن



عدد المساهمات : 418
السٌّمعَة : 10
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   17/10/14, 10:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعرف ماذا اكتب لأن الذي كتب عن الأخ الغالي وحبيب جميع الأعضاء الكرام وما كتب عن هذا المنتدى جعلني
لااستطيع التركيز ولكن اقول للذي كتب هذه الكلمات التي قيلت من وراء الحواجز ولكن اقول له لو انك وب اللهجة الكركية
يا ( اوطى من الشفرة على الارض ويا مروح وخسيس ولا تسوى قشرة بصلة )
هذا المنتدى لنا ويبقى لنا مادمنا احياء ف ( اليك كل الأحتقار يا نذل )
اخي الغالي ابو احمد اعذرني على كلامي ولك مني كل التقدير والاحترام

_________________
أخوكم صرايره سابقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادارة المنتدى
Post Master
Post Master


عدد المساهمات : 568
السٌّمعَة : 37
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق   18/10/14, 01:24 pm

رغم العيار الثقيل الذي وضعه اريتاس فأنا مع .. فعلا انه انسان نذل ... اسمه Proff  وتم طرده متل الكلب ..

فعلا وبدون مجامله الاستاذ الصديق انا بمعرفه به .. وهو اسمى وارقى انسان تراه في المعامله والصدق والامانه .. وهم معروفين في لبنان

هدا المنتدى فعلا هو ملك لك اخونا اريتاس .. يقول ويتحدث الاخ الصديق انه لا يختار ايناس على الاقسام الا بعد فترات طويله .. ويقرأ التعليق .. كما حصل معكم ومؤخرا مع الاخ والخبير العام .. الاستاذ صدر بعل

_________________
هدا العضو فقط اداري تقني. تم فتح هدا الاشتراك للحفاظ على ثقافة المنتدى وهو مسؤول عن ارسال رسائل جماعيه وترحيبات وله صلحيات اداريه ولا يمكنه ان يعبر عن رأي الجميع وهوتحت اشراف الاخ الصديق الصدوق

-----------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى الاخ الحبيب الصديق الصدوق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
التماثيل والدفائن
 :: الدفائن والتماثيل المعدنيه
-
انتقل الى: