كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق اكتشف الان تفسير حلم المضاربة مع شخص غريب 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق اكتشف الان تفسير حلم المضاربة مع شخص غريب 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 اكتشف الان تفسير حلم المضاربة مع شخص غريب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور
فارس ألماسي

فارس ألماسي
نوران نور


عدد المساهمات : 295
السٌّمعَة : 3

اكتشف الان تفسير حلم المضاربة مع شخص غريب Empty
مُساهمةموضوع: اكتشف الان تفسير حلم المضاربة مع شخص غريب   اكتشف الان تفسير حلم المضاربة مع شخص غريب I_icon_minitime08/12/22, 01:39 pm

تفسير حلم المضاربة مع شخص غريب
رؤية المضاربة مع شخص غريب تدل على الشروع في أعمال لا نفع منها، والوقوع في الذنوب والخطايا، ومن دخل في شجار مع شخص مجهول، دل ذلك على من يحتاله عليه ويسلب حقوقه.
وإنهاء الشجار مع هذا الشخص دليل على العودة للرشد والصواب، والتوبة من الذنب، وإن شاهد أحد أقاربه في مضاربة مع شخص غريب، فذلك دال على المرض إن كان الأب، والفشل إن كان الابن، وعدم الرضا وسوء الحال إن كانت الأم.
تفسير حلم المضاربة في المدرسة
رؤية المضاربة في المدرسة تدل على سوء الرعاية والاهتمام الذي يقدمه الوالدين للأطفال، وانعدام المتابعة والتقويم على الأفعال خيرها وشرها.
ومن رأى أنه يتضارب في مدرسة، دل ذلك على السعي الحثيث في طلب العلم وتحصيل المعرفة، والتنافس في الخير.
تفسير حلم المضاربة مع صديق
تشير رؤية المضاربة مع صديق إلى سوء ما بينهما أو الشروع في أعمال ومشاريع لا يصيب كلاً منهما الخير والنفع.
ومن رأى أنه يضرب صديقه، فهو ينفعه في أمر ما أو يستشيره المضروب في مسألة، وينال ضالته من الضارب.
تفسير حلم المضاربة باليد
تدل رؤية المضاربة باليد على النصب والسلب والاحتيال وخاصة إن كانت المضاربة مع شخص مجهول.
ومن رأى أنه في شجار مع شخص يعرفه باليد، دل ذلك على الأذى والضرر الذي يأتيه من جهته، والخسارة الفادحة التي يلحقها به وخصوصاً إن كان الشخص عدو أو غريم له.
أما المضاربة بين شخص يعرفه ويحبه باليد تؤول على المساندة عند الحاجة، والتعاضد والمؤازرة عند الشدائد، ونيل الدعم والمعونة لقضاء الحوائج.
تفسير حلم المضاربة بين الإخوان
إن رؤية المضاربة بين الإخوان تؤول على طلب الحق والسعي في تحصيل العلم، والمساعي الحميدة والتطوع في الأعمال الخيرية.
ومن رأى الإخوان في شجار، دل ذلك على المنافع التي تعود على كل طرف من الآخرن، والمجاهدة في قول الحق والأمر المعروف والاعتراف بالفضل.
تفسير حلم المضاربة والطعن
إن رؤية الطعن تؤول على الخوض في الأعراض، واستباحة الحرمات وقول الزور ومخالفة الفطرة، والغيبة وتناقل الكلام الفاسد.
ومن رأى المضاربة والطعن، دل ذلك على شخص يضمر العداء والحقد، ولا يتورع عن تشويه السمعة وإلحاق الضرر بصاحبها والافتراء عليه بغير حق.
ما تفسير الشجار مع امرأة مجهولة في المنام؟
تدل رؤية الشجار مع امرأة غريبة على التعرض للنصب والاحتيال وخيبة الأمل أو الافتتان بامرأة يصعب التقرب منها أو تكون سبباً في الخسارة والضرر. ومن رأى أنه يقع في شجار مع امرأة مجهولة، دل ذلك على الوقوع في المشاكل والخطايا بسبب التهور والرعونة عند التصرف في المواقف التي تتطلب الحزم والشدة.
ما تفسير الشجار بالكلام في المنام؟
إن رؤية الشجار بالكلام تدل على المطالبة بالحقوق والوفاء بالعهود والمواثيق، كما تؤول على السجال والطباع الخبيثة التي تظهر عكس ما تبطن، وتصرح بصداقتها وتكتم عداوتها. وإن كان الشجار به شتيمة، دل ذلك على النيل والظفر بعدو لعين، والقضاء على آمال الخصم، وخاصة إن كان الضارب على حق. ولكن رؤية الشجار مع السب واللعن لا خير بها، وتؤول على فساد دين المرء، وسوء نواياه وبطلان مساعيه وأعماله.
ما تفسير حلم المضاربة مع أخت الزوج؟
ترمز رؤية المضاربة مع أخت الزوج إلى المنفعة التي يقدمها الرائي لها في أمور حياتها أو تلقي مسؤولية ثقيلة من جهته والتخفيف من آلامها وواجباتها. ومن رأت زوجها في شجار مع أختها، دل ذلك على الفوائد والمساهمات التي يقدمها لها لكي تخرج من الأزمات والمحن التي تتعاقب عليها.
تفسير حلم المضاربة للمطلقة
تشير رؤية المضاربة إلى المشاكل العالقة بينها وبين الأهل، وإن شاهدت من يفتعل العراك والشجار، دل ذلك على فتن تُثار حولها وهموم تغلبها، وإن رأت المضاربة مع أخيها، فهو يظلمها ويقهرها، والشجار مع الغرباء دليل على من يتدخل في حياتها على نحو غير محمود.
وفي حال رأت المضاربة بين الناس، دل ذلك على نقص المعيشة وسوء الحال، والمضاربة مع الأم دليل على تقلب حياتها وعدم استقرار أوضاعها، وفي حال كانت المضاربة مع الأخت، دل ذلك على الشعور بالخواء والغربة والوحدة.
ولكن إذا كانت المضاربة مع الطليق، دل ذلك على التوقير والاحترام والمحبة التي لم تتبدد، أما إذا وصل الشجار حد الضرب والعراك، دل ذلك على استرداد حق مسلوب، وإعادة الأمور لنصابها الطبيعي، والخروج من أزمة مريرة.
تفسير حلم المضاربة للمتزوجة
رؤية المضاربة تدل على نشوب خلافات مريرة بينها وبين زوجها، وإن شاهدت المضاربة مع أقاربها، دل ذلك على التشرذم وتشتت الشمل وتفكك الروابط الأسرية، وإن كانت تتشاجر مع رجل غريب، دل ذلك على الخروج عن طوع الزوج وسوء معاملته.
ورؤية المضاربة مع الزوج تؤول على الطلاق، وضرب الزوج منفعة إن كان خفيفاً، ومن منظور آخر، فإن المضاربة بين الزوجين دليل على الحب والغيرة والشك، وإن كانت المضاربة في البيت، دل ذلك على الحاجة والعوز وسوء الحال.
وإن كانت تتعارك مع الحماة، دل ذلك على التوتر الذي يطفو على علاقتها بها، والبغض والضغينة، وإذا كان هناك ضرب وعراك شديد مع أهل الزوج، دل ذلك على عقوق الأبناء وكثرة المشاكل، والمرور بفترات عصيبة يصعب الخروج منها.

https://msry.org/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%B1%D8%A8%D8%A9.html#!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتشف الان تفسير حلم المضاربة مع شخص غريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكتشف الان تفسير عضة القطة في المنام
» اكتشف الان تفسير حلم ركوب الخيل مع رجل
» اكتشف الان تفسير بكاء الطفلة في المنام
» اكتشف الان تفسير حلم الهروب من التحرش للعزباء
» اكتشف الان تفسير سقوط الأسنان السفلى في المنام بدون دم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
المنتدى العام
 :: مواضيع ادبيه عامه
-
انتقل الى: