كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق اعرف كل شئ عن اللون الأزرق في المنام للمطلقة وللرجل 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق اعرف كل شئ عن اللون الأزرق في المنام للمطلقة وللرجل 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 اعرف كل شئ عن اللون الأزرق في المنام للمطلقة وللرجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور
فارس ألماسي

فارس ألماسي
نوران نور


عدد المساهمات : 295
السٌّمعَة : 3

اعرف كل شئ عن اللون الأزرق في المنام للمطلقة وللرجل Empty
مُساهمةموضوع: اعرف كل شئ عن اللون الأزرق في المنام للمطلقة وللرجل   اعرف كل شئ عن اللون الأزرق في المنام للمطلقة وللرجل I_icon_minitime03/12/22, 08:35 pm

اللون الأزرق في المنام
لرؤية اللون الأزرق العديد من الدلالات ومنها ما يتعلق بالجانب النفسي:

فمن رأى اللون الأزرق، دل ذلك على التحرر من الضغوط والقيود، وتخطي العقبات والصعاب الحياتية، والانتشاء بروح النصر وتحقيق الأهداف المخطط لها.
وإن شاهد الرائي اللون الأزرق في مقتنياته، دل ذلك على حلول البركة وشيوع الخير والرزق، ونيل المسرات والمنافع، والنجاح في إحراز الغايات والمقاصد المرجوة.
ورؤية اللون الأزرق في الثياب تدل على الخير والتعفف والطهارة وحسن الاستقامة، والعمل النافع وتبدل الحال، والخلاص من الهموم والأنكاد.
واللون الأزرق هو رمز البحر والسماء، وهو دليل السفر ونيل الفرص وحصد الأمنيات وإحياء الآمال في القلب، ونزع اليأس والحزن عنه.
وإذا كان اللون الأزرق غامق، دل ذلك على الكآبة والتيه والتشتت والعناد والتهور في اتخاذ القرارات، وترك النفس لروح السلبية والانهزامية في العديد من المواقف.
أما إذا كان اللون الأزرق باهت أو ضعيف، فذلك يؤول على الشك الدائم وانعدام الثقة في العلاقات الاجتماعية.

اللون الأزرق في المنام لابن سيرين
لم يأتِ ابن سيرين على ذكر دلالة اللون الأزرق، ولكننا نستطيع أن نستشف بعض الرموز التي يعبر عنها هذا اللون باستنباط ما أخبر به الشيخ الجليل، فاللون الأزرق يدل على النماء والرخاء والسلام والراحة النفسية وتبدل الأحوال ونيل المرام.
ومن رموز اللون الأزرق، أنه دال على التحرر من القيود والأنكاد، وزوال منغصات العيش والهموم، واجتياز الصعاب وبلوغ الغايات والمقاصد، وهو دال على الإيمان الشديد والتقوى وحسن الاستقامة، والبعد عن اللغو والرياء، والنزوع نحو الوضوح والشفافية.
ومن رأى اللون الأزرق في ثوبه أو في بيته، دل ذلك على البركة والستر والعفاف واتباع الفطرة وشيوع الخير والرزق وحصد المنافع والمراتب الجليلة، وتدل رؤيته على التوازن والوفاق وائتلاف القلوب، وإنهاء الخلافات والأزمات، ونيل المآرب والمطالب وقضاء الحوائج.

اللون الأزرق في المنام للمطلقة
تشير هذه الرؤية للمطلقة على تجاوز المصاعب والمشاكل التى تقف في طريقها، والخروج من الشدائد، والتخلص من الهموم والمتاعب، وعودة أمور إلى مجراها الطبيعى.
أما إذا رات أنها ترتدى فستان أزرق، فذلك يشير إلى قدرتها على تحقيق أهدافها وأمانيها، والوصول إلى ما تسعى في الواقع.
أما إذا شاهدت أنها ترتدي ملابس باللون الأزرق ثم تخلعه، فذلك علامة على وجود بعض المشاكل والعراقيل التى تقف أمامه، وشعورها بالهم والتعب والحزن، وحاجتها للدعم والمساندة.
كما أنها يرمز إلى خوضها علاقة جديدة والزواج من رجل صالح ذو سمعة طيبة بين الناس، وشعورها بالاستقرار والطمأنينة مرة أخرى.

اللون الأزرق في المنام للرجل
تعد هذه الرؤية من الرؤى الجيدة التى ينعم بها الرائي حيث تشير إلى المنفعة والغنى والرزق القريب، والتغيرات الإيجابية في حياتها، وتبدل اوضاعه للأفضل.
كما انها تشير إلى تمتعه بالشجاعة والقوة، والقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة والمصيرية، والسيطرة على أوضاعها، وتحمل المسئوليات، والتصرف بحكمة ودهاء في المواقف المختلفة.
وفى حال رؤيته انه يرتدى ملابس بالون الأزرق، فذلك دليل على تعبه ومعاناته وبذله الجهد في عمله، والعمل على تطوير ذاته للوصول إلى المكانة التى يريدها.
وتؤزل أيضاً على قدرته في النجاح والوصول إلى أهدافه وحصوله على المناصب العالية، والمكانة ورفعة الشأن.
أما إذا كان شاب أعزب، دل ذلك على صلاح أحواله وحصوله على العمل، وقدوم الخير والرزق إليه، وتبدل أوضاعه للأحسن.
https://interpret-dreams-online.com/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B2%D8%B1%D9%82-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف كل شئ عن اللون الأزرق في المنام للمطلقة وللرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعرف ما يهمك من معلومات عن تفسير رؤية القطة البيضاء في المنام للمتزوجة وللحامل وللرجل
» اعرف ما يهمك عن تفسير حلم القطة البيضاء في المنام للمطلقة
» دليلك لمعرفة كل شئ عن اللون الأحمر في المنام للحامل ولبس اللون الأحمر في المنام
» إذا كنت تبحث عن رؤيه الماء في المنام للمطلقة ورؤيه الماء في المنام للحامل
» اكتشف عن رؤيه البيض في المنام للمطلقة والرجل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
المنتدى العام
 :: مواضيع ادبيه عامه
-
انتقل الى: