كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق استفسار 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق استفسار 1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةLatest imagesالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 استفسار

اذهب الى الأسفل 
+3
الصديق الصدوق
العطا
أبو مصعب
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو مصعب
باحث جديد
باحث جديد
أبو مصعب


عدد المساهمات : 2
السٌّمعَة : 0

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: استفسار   استفسار I_icon_minitime09/03/15, 10:42 pm

السلام عليكم
عند احد الاصدقاء لوحه فسيفساء يونانيه هي عبارة عن صورة فتاة ...
الصور غير متوفرة حاليا كون الصديق بعيد عني ..
هو يريد ان يستفسر عن مدى صحتها لان بعض الخبراء قالوا له انها من حوالي 800 عام
ويوجد لديه سبه احجار الماس عليها حجر ياقوت صغير
ويوجد لديه ثلاثين قطعه نقديه ذهبيه بيزنطيه ..

اذا جلبت الصور هل احصل على المساعده في تقييمها ..
وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العطا
امبراطور فخري

العطا


عدد المساهمات : 300
السٌّمعَة : 52
الموقع : خليج العقبه البحر الاحمر

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitime10/03/15, 04:18 am

الاخ الكريم ارجو ارفاق الصور وانشالله الكل ماراح يقصر معك ونرجو ان تكون الصور واضحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق


استفسار Gm_cea10

استفسار 3311
عدد المساهمات : 5916
السٌّمعَة : 431
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitime10/03/15, 03:51 pm

ضعها في المكان المناسب . ينقل الموضوع

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
صانع الافكار
باحث جديد
باحث جديد
صانع الافكار


عدد المساهمات : 2
السٌّمعَة : 0

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitime18/01/16, 08:40 pm

الاخ الكريم

يقول المثل ( خلينا نشوف الصبي و بعدين نصلي على النبي )

اول شي نشوف اللوحة وتكرم عيونك سنعطيك الراي و السعر التقريبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
أمبراطور ومشرف العلاقات العامه

 أمبراطور ومشرف العلاقات العامه
حكيمو


استفسار 14040010
استفسار W21010
استفسار Online10

عدد المساهمات : 1300
السٌّمعَة : 50

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitime19/01/16, 09:56 am

صانع الافكار كتب:
الاخ الكريم

يقول المثل  (  خلينا نشوف الصبي   و بعدين نصلي على النبي  )

اول شي نشوف اللوحة وتكرم عيونك سنعطيك الراي و السعر التقريبي

_________________
استفسار 125mbmx
الحمد للهاستفسار 945047279 استفسار 945047279 استفسار 945047279 الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر
أمبراطور مرشح الى الاداره ونعتز به

أمبراطور مرشح الى الاداره ونعتز به
هتلر


عدد المساهمات : 618
السٌّمعَة : 18
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitime19/01/16, 09:59 am

صانع الافكار كتب:
الاخ الكريم

يقول المثل  (  خلينا نشوف الصبي   و بعدين نصلي على النبي  )

اول شي نشوف اللوحة وتكرم عيونك سنعطيك الراي و السعر التقريبي
ههههههههههه  معك استاذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر  في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات
ابو ضياء


استفسار Iae_du10

استفسار Online10

عدد المساهمات : 3901
السٌّمعَة : 161

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitime19/01/16, 07:34 pm

شكرا لتفاعلكم

وبانتظار كل جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استفسار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسكوكات السلطان عبد الحميد الثاني
» استفسار
» استفسار
» استفسار عن سيف
» استفسار عن جهاز جولد هنتر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
الاحجار الكريمه واللوحات والاواني
 :: قسم لجميع اللوحات الفنيه : بيع /شراء
-
انتقل الى: