كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق تكنولوجيا الترددات المنخفضة  1974892321
كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق تكنولوجيا الترددات المنخفضة  1974892321
كنوز ودفائن البشريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

 

 تكنولوجيا الترددات المنخفضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هتلر
أمبراطور مرشح الى الاداره ونعتز به

أمبراطور مرشح الى الاداره ونعتز به
هتلر

عدد المساهمات : 618
السٌّمعَة : 18
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تكنولوجيا الترددات المنخفضة  Empty
مُساهمةموضوع: تكنولوجيا الترددات المنخفضة    تكنولوجيا الترددات المنخفضة  I_icon_minitime09/04/14, 10:19 am

الترددات المنخفضة جداً (VLF)، تعرف أيضا باسم توازن الحث، هو على الأرجح الأكثر شعبية من بين تكنولوجيا الكشف عن المعادن المستخدمة اليوم. الترددات المنخفضة جداً للكشف عن المعادن، وهناك اثنين من اللفات متميزة:

انتقال هذا الملف ملف خارجي. وداخل لفائف الأسلاك. الكهرباء يتم إرسالها على طول هذا السلك، أولاً في اتجاه واحد، ثم في مجال آخر، آلاف المرات في الثانية الواحدة. ويحدد مفاتيح الاتجاه الحالي الواحدة والثانية من تواتر وشدة.
يحتوي اللولب الدائري الداخلي لفائف المستقبلة على الماضي لفائف من الأسلاك. يعمل السلك كهوائي لالتقاط وتضخيم الموجه التالية من الكائنات الهدف على أرض الواقع
يخلق تيارا من خلال المجال الكهرومغناطيسي انتقال انتقال لفائف، مثل المحرك الكهربائي. قطبية المجال المغناطيسي عمودي على السلك لفائف. اتجاه التغييرات الحالية، قطبية المجال المغناطيسي يتغير كل مرة. وهذا يعني أنه إذا سلك اللولب موازية للمجال المغناطيسي للأرض باستمرار الضغط لأسفل إلى الأرض، ومن ثم الخروج منه.
نبضات المجال المغناطيسي للأرض ذهابا وإيابا يتفاعل مع أي أجسام موصلة أنه واجه، أدى إلى توليد المجالات المغناطيسية الضعيفة خاصة بهم. قطبية المجال المغناطيسي للكائن للمجال المغناطيسي لفائف الإرسال مباشرة. إذا كان الحقل من فائف انتقال نبض أسفل، هو الكائن الحقل النبض.
لفائف المتلقي متأثر تماما بالمجال المغناطيسي الناتجة عن اللولب. بيد أنها ليست محصنة ضد الحقول المغناطيسية من الكائنات على الأرض. ولذلك، عندما يمر لفائف المستقبلة عبر كائن لإعطاء قبالة حقل مغناطيسي، يسافر تيار كهربائي صغيرة عن طريق اللولب. هذا الاهتزاز في نفس التردد كالمجال المغناطيسي للكائن الحالي. اللولب يزيد من التواتر ويرسله إلى مربع عنصر التحكم من جهاز كشف المعادن، حيث يشير تحليل لأجهزة الاستشعار.
يمكن تحديد جهاز الكشف عن معادن تقريبا مدى عمق الكائن دفن قوة المجال المغناطيسي فإنه ينشئ. أقرب إلى سطح الكائن، أقوى المجال المغناطيسي التقطت بلفائف المستقبلة والجهد أقوى بإنشائه. أقل بكثير من ميدان السطحية، والأضعف. يتجاوز عمق معين، بل في ضعف حقل كائن سطح غير قابل للكشف بلفائف المستقبلة.
وسوف نرى كيف يميز جهاز كشف المعادن الترددات المنخفضة جداً بين أنواع مختلفة من المعادن.
الترددات المنخفضة جداً مرحلة التحول
كيف تميز جهاز كشف معادن الترددات المنخفضة جداً بين المعادن المختلفة؟ أنها تعتمد على ظاهرة تعرف باسم مرحلة التحول. مرحلة التحول هو الفرق في التوقيت بين تردد الإرسال للفائف وتواتر الكائن الهدف. يمكن أن يؤدي هذا التناقض من أمرين:
محاثة-كائن تقوم الكهرباء بسهولة (هو استقرائي) هي بطيئة في الاستجابة للتغيرات في التيار. يمكنك التفكير في محاثة كنهر عميق: تغيير كمية المياه المتدفقة إلى النهر، ويستغرق بعض الوقت قبل أن ترى فرقا.
المقاومة-كائن لا تجري الكهرباء بسهولة (هو مقاوم) سريعة للاستجابة للتغيرات في التيار. استخدام القياس المياه لدينا، ستكون مقاومة تيار صغير، ضحل: تغيير كمية المياه المتدفقة في مجرى وستلاحظ انخفاض في منسوب المياه بسرعة كبيرة.
أساسا، وهذا يعني أن كائن مع محاثة عالية هي ستكون لدينا أكبر مرحلة تحول، لأنه يستغرق وقتاً أطول لتغيير في المجال المغناطيسي. كائن ذو مقاومة عالية سوف يكون تحولاً مرحلة أصغر.
ويوفر مرحلة التحول القائم على الترددات المنخفضة جداً للكشف عن المعادن مع قدرة على استدعاء التمييز. وبما أن معظم المعادن تختلف في محاثة والمقاومة، جهاز كشف معادن الترددات المنخفضة جداً يفحص مقدار مرحلة التحول، باستخدام زوج من الدوائر الإلكترونية ، ويقارنه مع المتوسط بالنسبة لنوع معين من المعادن. الكشف عن ثم إعلامك بنغمة مسموعة أو مؤشر مرئي بشأن الكائن من المرجح أن يكون في نطاق ما من المعادن.
العديد من أجهزة الكشف عن المعادن حتى تسمح لك بتصفية الكائنات (تميز) أعلاه مستوى معين في مرحلة تحول. عادة، يمكنك تعيين مستوى مرحلة التحول الذي تم تصفيته، عموما عن طريق ضبط مقبض الباب الذي يزيد أو يقلل من العتبة. ميزة أخرى من التمييز من كاشفات الترددات المنخفضة جداً يسمى الأحراز. أساسا، الشق عامل تصفية تمييز لشريحة معينة من مرحلة التحول. الكاشف سوف لا فقط تنبيهك إلى كائنات فوق هذا الجزء، كما أن التمييز العادي، بل أيضا إلى كائنات أقل من ذلك.
أجهزة كشف متقدمة حتى تسمح لك بالبرنامج العديد من الشقوق. على سبيل المثال، يمكن تعيين الكاشف تجاهل الكائنات التي قد تحول مرحلة قابلة لمقارنة إلى علامة تبويب يمكن صودا أو مسمار صغير. ومن سيئات التمييز والاحراز أن قد تخرج الكثير من أشياء ثمينة لأن بهم مرحلة التحول مماثلة لتلك التي “عشوائي”. ولكن، إذا كنت تعرف أنك تبحث عن نوع معين من الكائن، هذه الميزات يمكن أن تكون مفيدة للغاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام
الصديق الصدوق

تكنولوجيا الترددات المنخفضة  Gm_cea10

تكنولوجيا الترددات المنخفضة  3311
عدد المساهمات : 5852
السٌّمعَة : 427
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

تكنولوجيا الترددات المنخفضة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكنولوجيا الترددات المنخفضة    تكنولوجيا الترددات المنخفضة  I_icon_minitime10/04/14, 12:24 pm

هدا يحتاجه صانعي اسياخ النحاس
نتمنى لك حظا موفقا .. ولي بعض التعاليق والتنقيحات على هدا الموضوع
سنتحدث به

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أخواني في هذا المنتدى ، لصعوبة الحياة وتغير الوقت يرجى متابعتي على انستغرام إدا تأخرنا في الردود
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
كتبه أخوكم محمد  العبد الفقير الملقب  بالصديق الصدوق : لبنان -بيروت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://konouz.ahlamontada.com
 
تكنولوجيا الترددات المنخفضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
أجهزة البحث عن الكنز
 :: اسياخ النحاس والاجهزه يدوية الصنع
-
انتقل الى: