كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

شاطر | 
 

 مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزه داغ
فارس فضي



عدد المساهمات : 92
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    12/09/13, 12:23 am

مبارك للأستاذ الصديق الصدوق بشهادة الماستر بادارة النظم الهندسية
وأنشاء الله عئبال الدكتوراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفكر اثارات
امبراطور فخري



عدد المساهمات : 504
السٌّمعَة : 9
الموقع : المنتدى العربي للمسكوكات والدفائن

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    12/09/13, 12:44 am

الف مبروك الشهادة يا ابو عذاب ولكن لا تفكر تهرب من الحلوان والعزيمة هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaser
باحث جديد
باحث جديد


عدد المساهمات : 11
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    12/09/13, 05:15 pm

بارك الله لك في علمك وانار لك دربك والف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4815
السٌّمعَة : 370
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    12/09/13, 05:46 pm

حمزه داعل شكرا لك
ورطنا ههه
الله يبارك فيك ... انا هلق بعمل دكتوراه ...
على كل حال الله يجمعنا مع بعض ي الوطن العربي الجريح ...
وانا موجود بلبنان من البارحه
وهاي حلو للجميع ههه




وشكرا للجميع

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
مفكر اثارات
امبراطور فخري



عدد المساهمات : 504
السٌّمعَة : 9
الموقع : المنتدى العربي للمسكوكات والدفائن

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    12/09/13, 06:08 pm

ردك هذا ينطبق عليه المثل الذي يقول

شم ولا تذوق هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر المصري
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 33
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    04/07/14, 08:09 am

الف الف مبروك صديقي الصدوق وعقبال 5 دكتوراة في عين العدو يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اندريه
عضو
عضو


عدد المساهمات : 1147
السٌّمعَة : 28
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    04/07/14, 01:09 pm

الف الف مبروك وعقبال الدكتوراه
انا عتبان عليك حاط الحلو وماقدرنا
نتحلى وحاولنا ننزله من الموقع وما زبط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبتيموس سيفيروس
أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز

أمبراطور ومشرف أجهزة البحث عن الكنوز





عدد المساهمات : 485
السٌّمعَة : 28
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    04/07/14, 04:43 pm

ألف مبروك أخانا الصديق ومن درجة إلى درجة أعلى إن شاء الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيرو
امبراطور ومشرف الشمال الافريقي

 امبراطور ومشرف الشمال الافريقي





عدد المساهمات : 820
السٌّمعَة : 28
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    04/07/14, 07:50 pm

مشاء الله مبروك الدكتوراه وفي تقدم ان شاء الله
حفظك الله وبارك فيك

_________________
 سبحانك اللهم بحمدك استغفرك واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4815
السٌّمعَة : 370
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    04/07/14, 08:26 pm

ههه من ايقظ هدا الموضوع المنصرم ... من اخر 2012
ههه
والله يا اندريه عندي طلعه بشهر 9 على عمان منضيفك هناك .. والشباب منتركهون على الحساب
واتمنى لكل الاخوه التقدم في طلب العلم .
وانا حاضر لاي مساعده يطلبها الاخوه بالتكنولوجيا
بالتوفيق

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
اندريه
عضو
عضو


عدد المساهمات : 1147
السٌّمعَة : 28
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    04/07/14, 11:15 pm

الف اهلا وسهلا بتشرفنا بزيارتك

بس انا خسرت لانك راح تاكل الحلو
على حسابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اريتاس الرابع
أمبراطور ومشرف كنوز ودفائن الاردن

 أمبراطور ومشرف كنوز ودفائن الاردن



عدد المساهمات : 418
السٌّمعَة : 10
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    04/07/14, 11:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك ان شاء الله الماجستير ولو انها متأخرة ولكن ننتظر ان نبارك لك ب الدكتوراة بأذن الله


وحياك الله في عمان والدار دارك واحنا اخوانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكنز
قيصر اداري وتقني

قيصر اداري وتقني


عدد المساهمات : 298
السٌّمعَة : 12

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    05/07/14, 12:12 am

مبروك اخي ابو عذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
kamal
فارس ألماسي

فارس ألماسي


عدد المساهمات : 202
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    05/07/14, 12:36 am

الف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العطا
امبراطور فخري



عدد المساهمات : 296
السٌّمعَة : 51
الموقع : خليج العقبه البحر الاحمر

مُساهمةموضوع: رد: مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير    05/07/14, 12:51 am

الف الف  مبروك استاذي ومعلمي ابوعذاب وتستاهل اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباركة للاستاذ الصديق الصدوق بالمجستير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
العلاقات العامه وملتقى الاعضاء
 :: التهاني والتبركات
-
انتقل الى: