كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

شاطر | 
 

 تحليل الاشارات 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: تحليل الاشارات 3   19/07/17, 08:08 pm

السلام عليكم
ارجو من باحثين مساعدة في التحليل هذه الاشارات
وشكرا

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر  في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات
avatar





عدد المساهمات : 2976
السٌّمعَة : 106

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   20/07/17, 07:10 pm

هل هذه الاشارة ملكك ...؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العهد الجديد
أمبراطور ومراقب ومشرف قسم الحضاره البيزنطيه

أمبراطور ومراقب  ومشرف  قسم الحضاره البيزنطيه
avatar

عدد المساهمات : 198
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   20/07/17, 08:56 pm

الاخ الكريم لكي يثم التفاعل مع موضوعك ننتضر منك الاجابة على سؤال حضرة القيصر الاخ ابو ضياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   20/07/17, 11:14 pm

اهلا
هذه الاشارات الموجودة في الصور
التقطت من منطقة اهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر  في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات
avatar





عدد المساهمات : 2976
السٌّمعَة : 106

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   20/07/17, 11:53 pm

حسنا هل لديك صور من بعيد تظهر جميع الاشارة مع الصخرة ..؟؟

وصور للاتجاهات الاربعه يظهر الشير الصخري كاملا بها شرقها وغربها وشمالها وجنوبها

في اي البلدان وما هي الحضارة ..؟؟

المحيط القريب  بعتقد يحدد ماهيتها ..هل هناك مدخل صخري او معبد قديم بالقرب من اشارة المربع او مقابله ..؟؟

او مقابل الجرن الكبير -العين -مغارة ..مدخل صخري ..او مكان صخري له استخدامات عقائدية مهمة -محروس -

نحتاج صور مقابلها ايضا لنحدد وضعية الجرن البيضاوي   -العين -لنحدد اتجاهه وميلانه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العهد الجديد
أمبراطور ومراقب ومشرف قسم الحضاره البيزنطيه

أمبراطور ومراقب  ومشرف  قسم الحضاره البيزنطيه
avatar

عدد المساهمات : 198
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   21/07/17, 07:17 pm

في انتضار تلبية طلبات الاخوة المحترمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   21/07/17, 10:33 pm

السلام عليكم 
لقد احظرت الصور مطلوبة مني ومع العلم اني لا اميز في دقة الاشارات
لكوني باحث جديد ورغم هذا 
وبفضلكم اخواني المحترمين 
انا من المغرب العربي والحضارات التي مضت 
الرومانية والعثمانيين و الاتراك 
وجدت مغارة مقابل الجرن البيضوي 
وتحليل لكم 



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر  في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات
avatar





عدد المساهمات : 2976
السٌّمعَة : 106

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   21/07/17, 10:55 pm

جيد هذا ما توقعناه مقابل الجرن البيضاوي

كاني ارى درج يصعد في مدخل المغارة

او اشارة المربع فوقها يوجد خطوط تشير الى درج \وتعني اصعد لتصل الى المربع اي المدخل او معبد او مكان عقائدي او ..الخ

هل صعدت وتفقدت المكان .......من الواضح انه مموه

او اذا كانت المغارة اسفل الدرج فهعذا يعني انه تحاكي اشارة المربع والخطوط فوقه

اي ينزل للمكان من فوق فبكلا الحالتين تفقد فوق

وانا متاكد اذا صعدت ستجد اشارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   22/07/17, 01:32 pm

                                            اخي ابو ضياء   


المثل يقول اسالو اهل العلم ان كنتم
لاتعلمون وبالفعل وجدة المربع صغير في الاعلى يعني
الدرج الرابع مقابل الجرن البيضاوي مباشرة وبالله
التوفيق 
وعندي قصة في هذا المجال سوف ارويها
بعد انتهاء من هذه المهمة
ولك الصور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   22/07/17, 11:54 pm

اخي ابو ضياء


 انى انتضر في جوابك المربع وجدته ولاكن ماذ سأفعل الان وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   06/08/17, 12:23 am

اخواني الاساتذة وباحثين 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بالنسبة لمكان مربع الذي يوجد فيه صعب وقوف عنده او الحفر 
 والذي زادنى شكوك هو بين الصخرتين في الأعلى يوجد جرنين 2 
واحد بيضاوى الشكل وعنده فتحه للأعلى وفي الجدار الذي يقابله كذالك
وجدت جرن يميل للأعلى وأملس ناعم و لونه بني داكن وبين الصخرتين مسافة
حوالي 7سم هاذا الذي يحيرني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر  في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات
avatar





عدد المساهمات : 2976
السٌّمعَة : 106

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   06/08/17, 03:33 pm

حسنا ..ماذا يوجد في الاعلى ..عند الصخرتين ..او باتجاه الجرنين ..هل هنماك مدخل ..مغارة ..اصعد للنهاية افحص فوق ..تفقد المكان بين الصخور

طبعا باتجاه زيل الثور الذي يشير للاعلى من المغارة

ايضا افحص اسفل المربع عن فراغ ..او مدخل مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر  في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات
avatar





عدد المساهمات : 2976
السٌّمعَة : 106

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   06/08/17, 03:42 pm

بالاضافه تفقد فراغ هنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   06/08/17, 07:37 pm

السلام عليكم

نعم يوجد فراغ فوق الصخرة يعني على صطح الصخرة شكل مستطيل في حفرة على رأس


الصخرة وغدا سوف اتي بالصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
قيصر ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 قيصر ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه
avatar






عدد المساهمات : 1051
السٌّمعَة : 47

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   06/08/17, 11:08 pm

اخي بلقاسم
انزع الصخرة الصغيرة التي تثبتها الصخرة الكبيرة
و ستجد المدخل الى الغرفة المدفنية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   07/08/17, 07:24 pm

السلام عليكم
اخواني الأعزاء هناء في المغارة صخرتين متلاسقتين
ونفس الحجر وبهم مصاعد على الجهتين لم يلفت
انتباهي لأي صخرة صغيرة
ولكم الصور











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   07/08/17, 07:36 pm

ابو ضياء
السلام عليكم
لقد احضرة الصور فوق صطح المغارة













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العهد الجديد
أمبراطور ومراقب ومشرف قسم الحضاره البيزنطيه

أمبراطور ومراقب  ومشرف  قسم الحضاره البيزنطيه
avatar

عدد المساهمات : 198
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   07/08/17, 08:00 pm

في المداخلة الاخيرة لي ابو ضياء هناك صورة توجد فيها صخرة في الاسفل بها ارقام تاكد منها وان كانت صحيحة فقم برف صورة لها لانها ستغير كل المعطيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
قيصر ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 قيصر ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه
avatar






عدد المساهمات : 1051
السٌّمعَة : 47

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   07/08/17, 08:17 pm

هل لديك صورة باتجاه المربع المفتوح (الذي اسميته اشارة بالصور الاخيرة)
لانه رمز يدل على مدخل باتجاه فتحته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   07/08/17, 10:32 pm

نعم هذه الصورة للمربع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
قيصر ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 قيصر ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه
avatar






عدد المساهمات : 1051
السٌّمعَة : 47

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   07/08/17, 10:51 pm

انظر الى هذا التفصيل
كأنه مجسم رأس ثور و هو تذكير و على الارجح تثبيت للاشارة الرئيسية
انت قريب من الهدف
ابحث بتدقيق عن مدخل يؤدي الى ما كشفته من فراغ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   08/08/17, 12:37 am

هذه الصورة  التي طلبتها ايها الاخ العهد الجديد 


                    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العهد الجديد
أمبراطور ومراقب ومشرف قسم الحضاره البيزنطيه

أمبراطور ومراقب  ومشرف  قسم الحضاره البيزنطيه
avatar

عدد المساهمات : 198
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   08/08/17, 01:31 am

اين الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العهد الجديد
أمبراطور ومراقب ومشرف قسم الحضاره البيزنطيه

أمبراطور ومراقب  ومشرف  قسم الحضاره البيزنطيه
avatar

عدد المساهمات : 198
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   08/08/17, 02:06 am

انا لا ارى اي رقم في الصورة المرفوعة تاكد جيدا هذه هي الصورة المطلوبة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاسم
فارس فضي



عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الاشارات 3   10/08/17, 03:07 pm

السلام عليكم
نعتذر على الصورة السابقة اني اخطأة في رقم 8
واليكم هذه الصور الواضحة هل رقم 8 ماءل
او اشارة اخرة 










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل الاشارات 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
منتدى تحليل الاشارات
 :: قسم تحليل الاشارات وفك الرموز العامه
-
انتقل الى: