كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

شاطر | 
 

 اشارة خف جمل خلفها جرنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   10/07/16, 02:53 am

نسيت شيئا اخي صورة التلة الاخيرة هي من مكان بعيد جدا اسفل الجبل وليس من علي الصخرة الحاضنة للاشاراتوتستطيع التاكد من الصورة التي قانت فيها التلة بالصخرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   10/07/16, 03:06 am

وفقك الله
اردت المساعدة والتقدم خطوات اماماية
وانت تريد الكلام ومشاركة بنات الافكار والاحتمالات لاني ارفض ذلك قبل ان اتاكد حتى لا اقع في خطإ الراي ولن اعذر نفسي في ذلك
اعطيتك الطلبات التي تمكنني من الفرز وترتيب العناصر
لم تستجب
وفقك الله وانتظر توصيات الاخوة

ملاحظة : نزلت صورا للمكان الذي تسقط منه الصخرة وانا طلبت الذي تسقط فيه (كما يقال سقط في البئر) اي المكان الذي ستستقر فيه او عليه بعد سقوطها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   10/07/16, 07:14 am

اخي انا لن ارغمك علي المتابعة فانا منتابع معك واطية كل ما لدي من صور ومعلومات وقلت لك الباقي عندما ازور المكان سازودك بها ولكنك دائما تسيئ الظن وكل مرة تتهمني بتهمة لو كنت سالت نفسك لمذا اتعب نفسي وافتح موضوع وابقي متابعو سنة تقريا وان رايح جاي ومصاريف وجهد وقت من اجل السياحة والفسحة ام مذا نحن اخي تقتنا التامة في الله الرزق عند الرزاق الذي يعطي بلي من ولا مقابل وان كان هناك رزق فالله عز وحل تمفل به لعباده قبل ان يولدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   10/07/16, 07:22 pm

اخي شهاب 
انا لم اتهمك بشيئ في شخصك الكريم 
بل احس انك اهل للمساعدة 
واعتذر لديك ان احسستك بذلك 
لكن رجاءا منك راجع جميع المشاركات 
سجل الطلبات وانظر ردودك عليها 
ستجد كمّا هائلا من التناقض بين ما تقوله وبين الصور 
فانا لم اقم بغير ذلك 
مثلا تعللت بأنه لا يمكن التصوير جلوسا على الكرسي فقط 
لكنك لم تضع صورا لبقية الاتجاهات 
وماذا لو بينت لنا صورة الكرسي انه بالامكان ذلك 
لاني ارى بها ان الشجر ادنى مستوى من الكرسي 
واشهد الجميع امام الله على ذلك 
وساضع صورة ذلك في الختام للحكم


اخي عن ماذا ينتج ما سبق 
اما 
عن نقص معرفي وخبرة في هذا الميدان وفي هذه الحالة لا يستقيم ان تطلب تولي وضع الاحتمالات وتطلب منا تثبيتها اونفيها 
بل دعك من وجع الراس ذاك واقتصر على توفير المطلوب ودع  الامر لاهل مكة فهم ...وستجد منهم كل ما يرضيك ويقنعك
واما
عن غرور يتملك المرء حين يعلم ان موقعه ورمزه مهم فتحدث له عملية اسقاط مستقبلي فيرى نفسه صاحب ثروة لا تقدّر ليرى من حوله خدما على ذمته يعملون لديه حسب مزاجه وشروطه 
وهذا لا يعرفه الا من تضلّع في هذا الميدان 
فكم من رجل بين قوسين بارك كالجمل على اشارة مرغوب فيها لا يظهرها لكأنه امتلك كنزها وهنا يختلط الغرور بالانانية 
وفي هذه الحالة اذكرك بالمثل القائل 
لا تبع جلد الدب قبل ان تصطاده 
كذلك اليد الواحدة لا تصفق فاختر من ثقات اصدقائك من يمتلك حكمة وفراسة وعلما
واشركه في ما انت فيه 
لاني ارى موقعك يتطلب كثيرا من العمل الميداني الصعب والمضني والطويل 


فاختر باي المربعين انت واعمل بما نصح فيه 
ونحن مستعدون لخدمتك 


كم كنت اتمنى ان تختصر مشاركاتك في واحدة تذكر فيها ما يلي :
ها قد سجلت الطلبات وانتظر بقية طلبات الاخوة قبل التنقل لتوفيرها 
فانتظروني
واكتفي بقولة التونسي : خوذ كلام اللي يبكيك وما تاخوش كلام اللّي يضحكك  
اليك صورة الكرسي خاصتك والاشجار تحت قدميه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   10/07/16, 10:11 pm

اخي بارك الله فيك وشكرا علي الجهد الجبار والصبر الكبير انا ربما اسييء التعبير وانت تسيئ فهمي انا اخطات في صورو الكرسي لاني تكلمت عن صورة ماخوذة من جانب اخر وظننت انها معروضة في الموضوع انا لم اقل ان الاشجار تمنع التصوير من علي الكرسي فهذا لا يقبله عقل لان الصخرة عالية جدا جدا الاشجار لا تصل حتي الي نصفها تكلمت عن التصوير من علي الكرسي لا يظهر منه شيئ يستحق التصوير الا الاشجار وارض مستصلحة للزراعة هذه هي التي تغطي عليها الاشجار فلا يمكن تصويرها ما علينا اعتذر عن الاخطاء والتقصير وساقوم بتنظيم المتطلبات وساجيب عنها جميعا واتمنا ان كان لديك وقت كاف ان لم نثقل عليك بهذا الطلب ان تضع لي جميع المتطلبات اماكن البحث وعما ابحث بالضبط وخاصة الصخرة وتجاهات البحث والتلة وتجاهات البحث في مداخلة واحدة تكون مرقمة وسانسخها علي الجهاز لاني كما قلت لك اجد صعوبة في الانترنت كبيرة لي تعقيب بسيط انا لست ممن يحلمون باحلام وهمية خدم وعبيد وما الي ذلك نحن حلمنا واحد هو ان نعيش علي طاعت الله ختي نلقي الله وهو راض عنا .اما غيرها من امور الدنيا فما عي الا اسباب للعيش ونحن نتسبب والله الموفق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 12:14 am

جازاك الله كل الخير ونفعك 
طلبات البحث هي عن اي شيئ مميز نتج عن تدخل انساني او اشارات 
وصور من ملايين الاتجاهات والابعاد بدءا بالاشارة ثم امامها في جميع الاتجاهات ب3 امتار ثم عشرة وهكذا الى ان نرى الاشارة والافق وما بينهما من تضاريس وطبيعة الارض
دائما دائما في جميع الاتجاهات 
اذا تنقلت فلا تعد الا ومعك على الاقل 300 صورة ما دامت مجانية 
بالطبع انا اهول وذلك لما الاحضه من صرف الاهتمام عن الكثير من المواضيع 
لنقص في الصور والمعلومات وما يعانيه الاخوة الخبراء من تكبيل لانطلاقتهم في التحليل واسطدامهم بالجملة الشهيرة التي لا تغيب عن اي موضوع الا وهي :
الموقع بعيد وانا لم ارفع صور 
فصور قدر ما تستطع وادخر تزدهر 
فما اجمل ان يقرا المحلل ردا على طلبه بوجود وادي مثلا يقول فيه صاحب الموضوع : نعم يوجد وادي اتجاه سيلانه شرقا غربا وهو جاف الا في الايام المطيرة وعرضه ما يقارب كذا ويحده شمالا كذا وجنوبا كذا وبه شجيرات من نوع كذا 
وبه انعطافة لاتجاه كذا تبعد عن الاشارة كذا اما اقرب نقطة له من الاشارة فهي كذا 
وسأرفق صورة طولية لمجراه وصور لضفافه حد الافق
اما ما نعانيه يوميا فهو : سؤال : هل يوجد وادي ؟
والرد الجاف : نعم  يوجد وادي 


في المطلق بلاغة الصور لا تضاهيها كتابة مجلدات 
اذا 
راجع المشاركات من اول الموضوع 
سجل جميع طلبات الاخوة المشاركين 
قرر توفيرها وتنقل للغرض 
اضف نفحة من عندك 
عد الينا محملا 
خصص لكل مشارك ردا شافيا وافيا عما طلبه لتعطيه حقه احتراما وتقديرا 
وسيفرز ذلك محبة والفة ومودة 
وخيرا عميما بمشيئة الله 


سننتظرك وسنظل متابعين
راي خاص يرجى العمل به ولا يلزم
وفقك الله  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 12:59 am

شكرا وفقنا الله واياك الي كل ما يحب ويرضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 03:40 am

@الشهاب كتب:
شكرا وفقنا الله واياك الي كل ما يحب ويرضي

وهذا ما نصبو اليه ونسعى

وفقنا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 04:14 am

كما اادعو نصحا الى
تخصيص جزء من وقتك لجمع صور وقياسات ومعلومات 
عن
ما اشرت اليه حول ولي وخربة وغيره 
وابحث هناك عن اشارات بتوسع 
لتفتح موضوع خاص بذلك 
وفقك الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 04:59 am

; font-family: tahoma; font-size: medium; text-align: center;" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%">


ستستفيد كثيرا اخي 
اذا فتحت هذا الرابط 
وعملت بما جاء فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات




عدد المساهمات : 1935
السٌّمعَة : 59

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 02:16 pm

الله يعطيكوا الف عافية جميع اخواني وكذلك للاخ dakianous

من الافضل دائما عند زيارة موقع التقيد بالمعطيات المطلوبة لكل موضوع حتى لا يتعب العضو وهو رايح جاي للموقع

ومن اجل التسهيل على الباحث والمحلل لان المحلل دورة مثل دور المحقق ..يحب يضع نفسه بالصورة وبالموقع ..

لهذا نلاحظ بعض المواضيع تشعبت وتداخلت ..ببعضصها ..ونسينا الاشارة الاصلية

لانه المفروض في البداية صورة لاشارة الخف ..صورة للصخرة الحاضنة بعد تنظيفها جيدا ..القياسات ..الاتجاهات

مهم جدا حجم الصخرة ..ووصف للمحيط ..وصور للمحيط من معالم ثابتة وربطها بالاشارة ..صور للجرنين ..قياسهما ..موضعهما من الاشارة

صورة شامله للاشارات على الصخرة لنرى وضعيتها على الصخرة يمكن رانات ..يمكن يكونو تمويه لران ..او لهم دلالات اخرى

كل هذا يحدده المحيط والاشارات المحيطه ..فمثلا الصور الاخيرة غير واضحة ولا تعتمد بامكانك استخدام نظام تصوير احدث وادق

والله يعطيكوا العافية جميعا


عدل سابقا من قبل ابو ضياء في 11/07/16, 02:44 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 02:22 pm

شمرا لك اهي دكيانوس وشكرا لاخ الكريم ابو ضياء علي النصح والتوجيه واتمنا بعد زيارة الموقع ان تكون لك مشاركة في الموضوع وجزاكم الله خيرا علي مل عم قمتم به.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 02:40 pm

@الشهاب كتب:
شمرا لك اهي دكيانوس وشكرا لاخ الكريم ابو ضياء علي النصح والتوجيه واتمنا بعد زيارة الموقع ان تكون لك مشاركة في الموضوع وجزاكم الله خيرا علي مل عم قمتم به.

بالطبع سنكون في اعلى درجات الاهتمام والمتابعة بالمشاركة
فقط لا تتأثربقساوة طلباتنا فمقصدها خيرا ان شاء الله
وشحذا لنشاطك وهمتك ، فاحتسبها كذلك
وفقك الله في سفرك وترحالك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات




عدد المساهمات : 1935
السٌّمعَة : 59

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 02:55 pm

حياك الله ولكن بامكانك استخدام نظام تصوير واضح ودقيق للاشارات باجهزة ايفون وجالاكسي متطور

فالصورة الاخيرة تبدو ..جرن ..او كرسي ...او صينية ..او دائرة ..الخ طبعا غير واضحة ولا تعتمد بالتحليل

قياساتها غير متوفرة ..وكذلك الاتجاهات ..وكذلك وضعيتها ....وما يوجد مقابلها بالجهة الاخرى للوادي ...الخ

فصورة واحدة  واضحة مكتملة المعطيات تغني عن كثير من الشرح

وبانتظار منك كل جديد

وبالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 03:32 pm

نعم ونحن نعلم بخبربة المقصد اخي ولت شك لنا في ذالك وهذا عملك وليس انتم ادرا به التصوير اخي ابو ضياء انا اعمل بجهاز سامسونق j1 وهو خقيقىدة علي قد حالو ونسال الله ان يوفقنا الي الحصول علي جهاز متطور بالنسبة للصورة الاخيرة فلديها زاوية واحدة للتصوير لانها جائت علي حافة الصخرة مباشرة وعندي سؤال لو سمحتما وتكرمتما بالاجابة عليه اشارة نصف دائرة طولها 8سم وعرض 13سم وعمق 15مذا تعني في علم الاشرات واليكم الصورة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 03:34 pm

نعم ونحن نعلم بخبربة المقصد اخي ولت شك لنا في ذالك وهذا عملك وليس انتم ادرا به التصوير اخي ابو ضياء انا اعمل بجهاز سامسونق j1 وهو خقيقىدة علي قد حالو ونسال الله ان يوفقنا الي الحصول علي جهاز متطور بالنسبة للصورة الاخيرة فلديها زاوية واحدة للتصوير لانها جائت علي حافة الصخرة مباشرة وعندي سؤال لو سمحتما وتكرمتما بالاجابة عليه اشارة نصف دائرة طولها 8سم وعرض 13سم وعمق 15مذا تعني في علم الاشرات واليكم الصورة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 03:35 pm

[URL="http://www.up-00.com/"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 03:36 pm

[URL="http://www.up-00.com/"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   11/07/16, 08:39 pm

@الشهاب كتب:
نعم ونحن نعلم بخبربة المقصد اخي ولت شك لنا في ذالك وهذا عملك وليس انتم ادرا به التصوير اخي ابو ضياء انا اعمل بجهاز سامسونق j1 وهو خقيقىدة علي قد حالو ونسال الله ان يوفقنا الي الحصول علي جهاز متطور بالنسبة للصورة الاخيرة فلديها زاوية واحدة للتصوير لانها جائت علي حافة الصخرة مباشرة وعندي سؤال لو سمحتما وتكرمتما بالاجابة عليه اشارة نصف دائرة طولها 8سم وعرض 13سم وعمق 15مذا تعني في علم الاشرات واليكم الصورة .

اشارة الجرن النصف دائري تدل على ان المدخل في شكل قوس 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   20/07/16, 04:27 pm

اين انت اخي الشهاب 
ان شاء الله تكون بصحة جيدة 
والمانع خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   20/07/16, 06:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي خير ان شاء الله لم اوفق بالذهاب لعين المكان لاسباب عدة واهمها الحرارة العالية وبعظ المكان وخطورته وباذن الله سازوره في اقرب فرصة تتاح لي ان شاء الله تعالي ادعو لنا بالتوفيق والشكر الجزيل علي هذا الاهتمام الكبير هذا من طيب اصلكم ومعدنكم الاصيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   20/07/16, 09:10 pm

@الشهاب كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي خير ان شاء الله لم اوفق بالذهاب لعين المكان لاسباب عدة واهمها الحرارة العالية وبعظ المكان وخطورته وباذن الله سازوره في اقرب فرصة تتاح لي ان شاء الله تعالي ادعو لنا بالتوفيق والشكر الجزيل علي هذا الاهتمام الكبير هذا من طيب اصلكم ومعدنكم الاصيل .
ما هذا الا قليل من كثير ما أنت اهل له 
من التقدير والاحترام 
رزقك الله من واسع ابوابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   24/07/16, 09:51 pm

اخي الشهاب 
اتمنى ان تكون بصحة وعافية
لا تنسى ان تتفقد الربوة خاصة في ثلثها الاول دائريا
من جهة الارض المنبسطة بحثا عن تميز او انخساف او اشارة 
مما يدل على امكانية وجود مدخل مموه خاصة جهة الشرق والغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب
فارس فضي



عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : -1

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   26/07/16, 01:54 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي متابعتك للموضوع ساحول فحص الربوة ان شاء الله تعالي ما هي اهم المعالم التي تدل علي مدخل حتي اركز عليها في البحث في تلك الربوة مع العلم بوجود صخرة مقسومة نصفين علي تلك الربوة وهي عملاقة جدا تقدر بمئات الاطنان تشبه تلك التي علي الصخرة التي بها الخف وتلك الصخرة بها علامة دعسة الفرس وجرنين ومثلث اما الصخرة التي في الربوة لم اجد بها اي علامة في المرة الماضية والله اعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dakianous
امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه

 امبراطور ومشرف قسم الزواحف والكواكب والتركيه


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: رد: اشارة خف جمل خلفها جرنين   26/07/16, 04:20 am

اخي الشهاب 
ما هو عرض الشق بين قسمي الصخرة
وهل الصخرة سطحية ام جزء منها مغروس في عمق الهضبة وهذا الطلب يتعلق بكل جزء على حدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشارة خف جمل خلفها جرنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
منتدى تحليل الاشارات
 :: قسم تحليل الاشارات وفك الرموز العامه
-
انتقل الى: