كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

شاطر | 
 

  قبر روماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bouteraa
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: قبر روماني    16/01/16, 12:20 am

صور لما يشبه القبر ، مكان محفور أو مشقوق عليه في منطقة أثرية ، عمق أكتر من مترين بقليل ،، سقف المكان مقوس و لا توجد "بالقبر"  أبواب على إفتراض إنو قبر  ،، من قام بشق السقف على ما يبدو وجد المكان فاضي فقام بالحفر داخل المكان على الجانبين حفرة في الجدار الأيمن وحفرة في الجدار الأيسر  ، يحيط بالمكان تراب رمادي على ما يبدو مستخرج من الحفرتين الجانبتين داخل "القبر"
كي لا أطيل عليكم هل المكان منهوب نهائيا ؟  
https://z-1-scontent.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t34.0-12/12418035_1671122406498043_1488535578467256170_n.jpg?oh=c85a9dea718851a7cb7232b7953154ec&oe=569B9E24

https://z-1-scontent.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t34.0-12/1916497_1671123179831299_8624480968131752519_n.jpg?oh=b12c05bef11fb0c1b1a7a790ce8f748e&oe=569BACA0

https://z-1-scontent.xx.fbcdn.net/hphotos-xtf1/v/t34.0-12/12509364_1671128893164061_3196177794913252095_n.jpg?oh=ea0972834df27782e2339d014609faa5&oe=569BA593

https://z-1-scontent.xx.fbcdn.net/hphotos-xla1/v/t34.0-12/10258141_1671123953164555_8449439168084188592_n.jpg?oh=1de1697217318542ec50c3df7a9bb23d&oe=569C01F6

https://z-1-scontent.xx.fbcdn.net/hphotos-xat1/v/l/t34.0-12/12540612_1671124306497853_6025881675228695229_n.jpg?oh=0a005fd03e5bb874a729136007c5bc08&oe=569BB5BD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouteraa
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    16/01/16, 12:22 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouteraa
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    16/01/16, 12:22 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouteraa
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    16/01/16, 12:23 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouteraa
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    16/01/16, 12:24 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouteraa
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    16/01/16, 12:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدربعل
قيصر وامبراطور بفريق تحليل الاشارات

قيصر وامبراطور بفريق تحليل الاشارات



عدد المساهمات : 1238
السٌّمعَة : 31
الموقع : منتدى كنوز و دفائن البشرية

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    16/01/16, 02:53 pm

نعم لقد اجبت بنفسك على تساؤلك. الله يرزقك غيرها

_________________
"و من يتقي الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب"
                 ** أبو عزيز2014 سابقا**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات




عدد المساهمات : 1975
السٌّمعَة : 62

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    16/01/16, 03:11 pm

احتمال وارد يكون منهوب

ولكن تفقد هذاالمكان المشار اليه يبدو جدار مغلق

والله اعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4829
السٌّمعَة : 372
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    16/01/16, 03:40 pm

مغاره وليست قبر

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
bouteraa
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    17/01/16, 12:06 am

شكرا جزيلا لكم على تفاعلكم مع الموضوع ، فقط سؤال ، هل من المحتمل أن يكون هناك شيء في قاع المغارة لو قمت بالحفر ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4829
السٌّمعَة : 372
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    17/01/16, 08:59 am

@bouteraa كتب:
شكرا جزيلا لكم على تفاعلكم مع الموضوع ، فقط سؤال ، هل من المحتمل أن يكون هناك شيء في قاع المغارة لو  قمت بالحفر ؟؟
اكيد ولكن كن دقيقا بالحفر لأن المغر عاده يظهر فيها فخار جميل لا اكثر ولا اقل

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
bouteraa
فارس نشيط

فارس نشيط


عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    18/01/16, 11:47 pm

اخواني ذهبت بمعية صديق في ساعة متأخرة من الليل لحفر الجدار الذي اشار إليه الأخ أبو ضياء ،، توكلنا على الله و من أول ضرب للجدار إقتدحت شرارة و إنكسرت ذراع الفأس و اضطررنا لترك المكان Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر
فارس متألق

فارس متألق


عدد المساهمات : 492
السٌّمعَة : 16
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    19/01/16, 10:00 am

@bouteraa كتب:
اخواني ذهبت بمعية صديق في ساعة متأخرة من الليل لحفر الجدار الذي اشار إليه الأخ أبو ضياء ،، توكلنا على الله و من أول ضرب للجدار  إقتدحت شرارة و إنكسرت ذراع الفأس و اضطررنا لترك المكان  Very Happy
مسلح هههه
كن كالنمله التي لا تمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات




عدد المساهمات : 1975
السٌّمعَة : 62

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    19/01/16, 07:37 pm

@bouteraa كتب:
اخواني ذهبت بمعية صديق في ساعة متأخرة من الليل لحفر الجدار الذي اشار إليه الأخ أبو ضياء ،، توكلنا على الله و من أول ضرب للجدار  إقتدحت شرارة و إنكسرت ذراع الفأس و اضطررنا لترك المكان  Very Happy

هههههههههههههههههههههه

المثل بقول -الي ما الو حظ لا يتعب ولا يشقى -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدربعل
قيصر وامبراطور بفريق تحليل الاشارات

قيصر وامبراطور بفريق تحليل الاشارات



عدد المساهمات : 1238
السٌّمعَة : 31
الموقع : منتدى كنوز و دفائن البشرية

مُساهمةموضوع: رد: قبر روماني    19/01/16, 08:28 pm

جرب حضك في الاسفل

_________________
"و من يتقي الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب"
                 ** أبو عزيز2014 سابقا**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قبر روماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
منتدى تحليل الاشارات
 :: قسم تحليل الاشارات وفك الرموز العامه
-
انتقل الى: