كنوز ودفائن البشريه
أخي الزائر انت في منتدى كنوز ودفائن البشريه
للدخول من هنا
أو سجل بأسما تاريخيا من هنا king
إضغط للدخول الى المزاد
نحن منتدى يختص في تحليل الاشارات ,تقيم العملات ,التماثيل ,صناعة الاسياخ وبيع وشراء العملات عبر المزاد الخاص في قسم العلاقات العامه وملتقى الاعضاء, اي مشكله في رساله التفعيل الاداره ستفعل الاشتراك في غضون يوم بادارة اخوكم الصديق الصدوق

كنوز ودفائن البشريه

كنوز ودفائن البشريه منتدى يهتم بتقيم العملات وتسعيرها ,تحليل اشارات ورموز وصناعه اسياخ وتقيم الاحجار الكريمه
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الصديق الصدوق:لا نؤيدْ البتّه العبث بآثار بلادنا العربيه فإنها رمز أثر و تاريخ صلب .أما القطع النقديه التي تجدونها على وجه الارض او تحتها بدون هدم مباني او قلاع فنحن نساعدكم بها , وشكرا
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم من قبل ومن بعد, ومنه نساعد اصحاب الكنوز على فهم كنوزهم وتقيمها : الاداره
نرجوا من الاخوه عدم النسخ من منتديات اخرى . لدينا خبراء ولسنا بحاجه الى احد . والاداره تقوم بمسح بعض المواضيع التي لها مرجعيه اخرى وشكرا لكم

الاداره: اعلان هام بخصوص الاسياخ: المنتدى ولا الصديق الصدوق لا نبيع ولا نتاتجر بالاسياخ نحن هدفنا مساعده في التحليل والتعليم فقط وهناك بيان في هدا الخصوص وشكرا

شاطر | 
 

 نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتدى
Post Master
Post Master


عدد المساهمات : 568
السٌّمعَة : 37
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    28/02/15, 09:52 am

السلام عليكم
 
بإسمي واسم اسم اعضاء المنتدى نرحب بالمنتسب الجديد  fareshadil  وفيه نكون وصلنا الى الفين عضو فعال في المنتدى تقريبا
 
وأيضا نحص بالشكر كل من الاخ والامبراطور للشمال الافريقي صدر بعل  ومحلل في قسم التحليل
 
ونشكر الاخ ابا ضياء على تتبعه جميع المواضيع
 
وشكر خاص لصاحب المنتدى القيصر الصديق الصدوق  على تواجده رغم انشغاله وهو خبير في علم المسكوكات عامه
 
ونشكر الاخ ابا ضياء مره اخرى وهو الامبراطور الفخري ونشكر الاخ اندريه
 
والخبير العربي العربي  في علم المسكوكات الاسلاميه ومنها البيزنطي والساساني المعرب في تلك الحقبه
 
ونشكر الاخ نيرو  والاخ بطليموس الغائبين لا اراديا
 
ونشكر نائب القيصر اغسطس ..مشرف قسم العملات
 
ونشكر الامبراطور اريتاس الرابع
 
وخبير الاسياخ ابن لصيم
 
ونشكر ايضا ابو عمر الشامي
 
ونشكر الجميع على التواجد لخلق بيئه وعائله نجتمع بها لفعل الخير ولزايده  من خبرة الهاوي والمحتاجين لتحليل الاشاراه
 
وشكرا للعضو الجديد الذي اتاح لنا الفرصه  fareshadil
 
لنكتب هده الكلمه ..

_________________
هدا العضو فقط اداري تقني. تم فتح هدا الاشتراك للحفاظ على ثقافة المنتدى وهو مسؤول عن ارسال رسائل جماعيه وترحيبات وله صلحيات اداريه ولا يمكنه ان يعبر عن رأي الجميع وهوتحت اشراف الاخ الصديق الصدوق

-----------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدربعل
قيصر وامبراطور بفريق تحليل الاشارات

قيصر وامبراطور بفريق تحليل الاشارات



عدد المساهمات : 1238
السٌّمعَة : 31
الموقع : منتدى كنوز و دفائن البشرية

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    28/02/15, 02:34 pm

000066]4]مبروك المولود رقم 2000 و العاقبة للمولود رقم 100000.
شكرا لادارة المنتدى على هذه اللمسة الكريمة و نشكر كل الاعضاء و كل المحللين الذين في شكل اسرة واحدة نحاول ان ننفع الجميع و نقدم المنفعة و الاضافة و نجعل من هذا المنتدى مكان فيه تتلاقح الافكار و يتعاون الجميع لخدمة الجميع .
طبعا ديناميكية هذا المنتدى اصبحت فريدة و اضافته المتتكرة اصبحت نادرة في غيره من المواقع.
اتمنى عودة الجميع حتى يكتمل العرس و نكون في احلى حلة
بارك الله في الجميع و قدرنا على نفع الجميع[/size]

_________________
"و من يتقي الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب"
                 ** أبو عزيز2014 سابقا**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ضياء
قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات




عدد المساهمات : 1975
السٌّمعَة : 62

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    28/02/15, 03:24 pm

شكرا على هذه اللفتة الكريمة من ادارة المنتدى

وان شاء الله نحو الافضل دائما

للرقي بهذا الصرح الكبير والمميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4829
السٌّمعَة : 372
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    28/02/15, 04:30 pm

طيب ومتاز ... جزيتي خير الجزاء ... يا ذراع المنتدى ..
وانا بدوري سعيد بوجود الاخوه على المجهود ...
وانا بصدد تعديل اداري .. ادا راي ابو ضياء وصدر بعل فيه خيرا .. يستاهلون ...
وانا اخص لكل انسان يعمل بجهد له الحق باي تعديل او استشاره وننفدها ...
ولو كان عضو وهو فعال في المنتدى ..
حاضرين للجميع ... المهم ...انو تكونوا متفهيمن بعضكم .. وانا قريبا بعون الله سأبدا بالمواضيع الجديده

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
ابو ضياء
قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور قسم الاشارات

قيصر عام في الاداره العليا وامبراطور  قسم الاشارات




عدد المساهمات : 1975
السٌّمعَة : 62

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    28/02/15, 05:12 pm

بالفعل الاخوة جميعا يستاهلوا كل خير والله
بيد واحدة لا تصفق كما يقول المثل

فالتعديل والترقية والاوسمة تعطي حافزا للاعضاء للاستمرارية

وفي نفس الوقت تؤكد على ان الادارة مهتمة بهم وبجهودهم ومتابعتهم

موفيق ان شاء الله وسنقوم برفع اسماء الاعضاء النشيطين والمتابعين امثال باحث بلا عنوان ...وغيرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4829
السٌّمعَة : 372
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    28/02/15, 05:51 pm

ارجوا ان تفتح موضوع خاص في ذالك وتتواصل معهم ادا امكن اخي ابو ضياء انا الوقت عندي ديق جدا ...
وارجوا ان تكون على رائسهم ... وتحديد صفه لكل فرد .. لاقم بالواجب

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
صدربعل
قيصر وامبراطور بفريق تحليل الاشارات

قيصر وامبراطور بفريق تحليل الاشارات



عدد المساهمات : 1238
السٌّمعَة : 31
الموقع : منتدى كنوز و دفائن البشرية

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    01/03/15, 03:13 pm

ههههه طبعا يا أخي ابو ضياء تطعيم المنتدى باشخاص فعالين و متابعين و بالتالي أقترح عليك بعض الاسماء
الاخ أبو ضياء
لاخ هتلر
الاخ باحث بلا عنوان
و غيرهم. اتمنى ان تقنعهم بالانضمام الى ادارة المنتدى

_________________
"و من يتقي الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب"
                 ** أبو عزيز2014 سابقا**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اريتاس الرابع
أمبراطور ومشرف كنوز ودفائن الاردن

 أمبراطور ومشرف كنوز ودفائن الاردن



عدد المساهمات : 418
السٌّمعَة : 10
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    04/03/15, 10:40 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو المعذره لتأخري بالرد وذلك لضروف واحوال عائليه
ارحب بأخي العزيز fareshadil اجمل ترحيب واقول له حياك الله بين اخوتك
ونبارك ل أخينا الغالي الصديق الصدوق على هذا الرقم ونتمنى من الله العلي القدير
ان يصل هذا المنتدى الى اعلى الارقام ممن هم اصحاب الخبرة في جميع التخصصات
ونشكر ادارة المنتدى على هذه اللفتة الرائعة

_________________
أخوكم صرايره سابقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكنز
قيصر اداري وتقني

قيصر اداري وتقني


عدد المساهمات : 298
السٌّمعَة : 12

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    05/03/15, 02:52 pm

شكرا على هذه اللفته الجميله .. طبعا تعدينا الان حوال 2040 ...
بفضل الله وبفضل الجهود الصادقه من الاخوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
العطا
امبراطور فخري



عدد المساهمات : 296
السٌّمعَة : 51
الموقع : خليج العقبه البحر الاحمر

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    08/03/15, 10:38 pm

الشكر الجزيل لاداره المنتدا وهتمامها بمشاركه الاخوان الكرام في مشاركاتهم وتمنا لكم التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4829
السٌّمعَة : 372
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    09/03/15, 04:14 pm

@العطا كتب:
الشكر الجزيل لاداره المنتدا وهتمامها بمشاركه الاخوان الكرام في مشاركاتهم وتمنا لكم التوفيق

هلا استاذي
وينك مختفي

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
برسباي
امبراطور ومشرف في قسم التحليل الروماني

 امبراطور ومشرف في قسم التحليل الروماني


عدد المساهمات : 324
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   09/03/15, 07:41 pm

ماشاءالله تبارك الله
نبارك لمنتدانا ولمشرفي واعضاء منتدانا الجميل...
وانشاءالله نبقى في تقدام مستمر
فنحن هنا نلتقي لنرتقي

_________________
باحث بلا عنوان سابقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اندريه
عضو
عضو


عدد المساهمات : 1147
السٌّمعَة : 28
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    09/03/15, 10:28 pm

كل التوفيق للموقع والقائمون عليه بالتقدم والازدهار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العطا
امبراطور فخري



عدد المساهمات : 296
السٌّمعَة : 51
الموقع : خليج العقبه البحر الاحمر

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    10/03/15, 04:10 am

هلافيك ابو عذاب والله انشغلت في امور الدنيا وما قول غير الله لايشغلنا غير في طاعته والله لكم وحشه ولجميع الاخوان هنا
والله شوفت ردودك ترد لقلبي العافيه بس اعرف انك بخير وبصحه وعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصديق الصدوق
قيصر عام

قيصر عام





عدد المساهمات : 4829
السٌّمعَة : 372
الموقع : كنوز ودفائن البشريه

مُساهمةموضوع: رد: نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه    10/03/15, 03:49 pm

@العطا كتب:
هلافيك ابو عذاب والله انشغلت في امور الدنيا وما قول غير الله لايشغلنا غير في طاعته والله لكم وحشه ولجميع الاخوان هنا
والله شوفت ردودك ترد لقلبي العافيه بس اعرف انك بخير وبصحه وعافيه

ادري فيك والله
المهم .. انت تكون بصحه وعافيه
ومرورك يدل على صجتك وقيمه وقتك
وانت منور دائما بين اخوتك

_________________
كنوز ودفائن البشريه
ان انشاء هدا المنتدى يُعد قيمة اخلاقيه لفهم حضارات العالم ولهم الحق علينا بنشرها لنتحدث بحريه ونقول للماضي نحن هنا
ليس المهم انك صاحب منتدى الاهم محتوى المنتدى

مختص بدراسه جميع المسكوكات القديمه
أبو عذاب
https://www.instagram.com/alsadeekalsadouk/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konouz.ahlamontada.com
 
نرحب ونبارك بالعضو fareshadil لتتمه 2000 مشترك في كنوز ودفائن البشريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المعجم العقائدي
» النمو اللغوي عند المعاقين سمعيا
» صناعة السياحة في مصر(خلاصة بحث)
» قائمة المتحصلين على جائزة نوبل للسلام للاقتصاد من 69 الي06
» محمد الكغاط على صفحات جريدة 2000

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن البشريه :: 
العلاقات العامه وملتقى الاعضاء
 :: التهاني والتبركات
-
انتقل الى: